“آي سي فليكس” تتعاون مع شركة PTCL لتوفير خدمتها في باكستان

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 16 تموز، يوليو 2014/ بى ار نيوز وير/ ایشیانیٹ باکستان –  دخلت ICFLIX  [وتنطق آي سي فليكس] في شراكة مع PTCL ، وهي هيئة رائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في باكستان، للسماح لعملاء  PTCL  بالاستمتاع والاشتراك بخدمة ICFLIX  للبث الحي عبر الإنترنت. وتوفر الخدمة المشتركة التى تقدمها  ICFLIX  و PTCL   للمشتركين الوصول بسهولة إلى ما تقتنيه  ICFLIX من محتوى السينما الهندية (بوليوود) ومحتوى منتقى من السينما الامريكية (هوليوود) ، ويشمل ذلك افلاما وبرامج تلفزيونية ورسوما كرتونية وافلاما وثائقية.

Logo   آي سي فليكس تتعاون  مع شركة PTCL  لتوفير خدمتها في باكستان

Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220)

تعتبر  icflix ، شركة رائدة في مجال خدمة البث الحي على الانترنت ومقرها دبي، حيث تلبي احتياجات المغتربين من جنوب آسيا من خلال تقديم محتوي بوليوود عالميا (باستثناء الهند). وبمجرد الاشتراك، سيتمكن المستخدمون من مشاهدة محتواهم من اى جهاز متصل بالانترنت بما في ذلك التلفزيونات الذكية والهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب الالي بنظام ماك/ ويندوز.

وقد تم اطلاق هذه الخدمة بسلاسة في يوليو 2013 ونجحت بالفعل في تلقي عدد من الجوائز الرائعة، مثل جائزة اختيار المحررين لأفضل منصة ترفيه على الانترنت للعام” في خلال معرض جوائز برودكاست برو Broadcast Pro عام 2013 .

وتهدف  الخدمة المشتركة التى تقدمها  ICFLIX وPTCL الى التيسير على المستخدمين الباكستانيين للاشتراك والاستمتاع بخدمة ICFLIX الترفيهية غير المحدودة من خلال شركة الاتصالات الباكستانية  PTCL  .

وللانضمام إلى هذه الخدمة في باكستان، يرجى الاتصال بشركة PTCL على رقم:

 0800 8 0800 أو زيارة الموقع الالكتروني:
https://my.ptcl.net.pk

 نبذة عن ICFLIX

تأسست “آي سي فليكس ميديا إف زد إل إل سي” icflix media FZ LLC في دبي عام 2012. وتوفر الشركة لاعضاءها وصولا مريحا لمحتوى السينما الامريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود” والسينما العربية “جازوود”. و تعد “آي سي فليكس” أول خدمة من نوعها للبث الحي على الانترنت بنظام الاشتراك وتقدم أفلاما ومسلسلات تليفزيونية وأفلام كارتون وأفلام وثائقية.

وتتوفر هذه المنصة حاليا على أكثر من 700 جهاز مختلف ثابت ومحمول متصل بالإنترنت بما في ذلك أجهزة كمبيوتر شخصية و حواسب الية بنظام ماكينتوش وهواتف ذكية واجهزة لوحية وأجهزة تليفزيون ذكية ووحدات تحكم لتشغيل الألعاب الاليكترونية. وناهيك عن وجود مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن ICFLIX  لها مقار في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا والمغرب ومصر.

عنوان الموقع على شبكة الانترنت:

http://www.icflix.com

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

المصدر: ICFLIX Media FZ LLC