آي ماكس كوربوريشن وتي سي أل تطلقان أول سينما منزلية خاصة لآي ماكس “باليز” في الصين

IMAX%20Logo. آي ماكس كوربوريشن وتي سي أل تطلقان أول سينما منزلية خاصة لآي ماكس باليز في الصين

IMAX Logo.

- نظام دار السينما الرائدة في المنزل متوفر للعرض في دار عرض افتتحت مؤخرا في لارويال ميريديان بشنغهاي

 شنغهاي، 18 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “آي ماكس كوربوريشن” (رمزها على مؤشر الأسهم بنيويورك هو IMAX) وتي سي أل بصورة مشتركة عن إطلاق نظام السينما الخاصة آي ماكس “باليز” – وهو أول نظام دار سينما رائدة منزلية خاصة تم تطويرها كمشروع مشترك مع الشركة القابضة لتي سي أل ملتيميديا  للتقنية المحدودة.

The%20showroom آي ماكس كوربوريشن وتي سي أل تطلقان أول سينما منزلية خاصة لآي ماكس باليز في الصين

The showroom of the IMAX Private Theatre “Palais(tm)” – jointly developed by IMAX Corp. and TCL – at Le Royal Meridien Shanghai.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20111107/MM01969LOGO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150618/224245
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150618/224247
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150618/224246

كما كشفت الشركتان أيضا النقاب عن صالة عرض تقع في فندق لا رويال ميريديان بشنغهاي، حيث سيكون النظام الفاخر متوفرا للعرض للمستهلكين المؤهلين على أساس أخذ المواعيد المسبقة.

نظام سينما آي ماكس الخاص “باليز” يقدم الأفضل في فئته من آي ماكس لناحية العرض وتقنية الصوت كجزء من نظام المسرح المنزلي الجاهز للتسليم بالكامل من مصدر واحد. وتشمل ميزات النظام عزل الصوت، والصوتيات، الترتيبات الخاصة بجدار العرض، الأرضيات، والإضاءة، أماكن الجلوس، والمحتوى السمعي – البصري التي تقدمها آي ماكس.

وقال روبرت دي ليستر، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في آي ماكس كوربوريشن: “إن إطلاق مسرح آي ماكس الخاص “باليز” يمثل أهم ابتكار من قسم الترفيه المنزلي لآي ماكس الذي تأسس حديثا ويأتي بعد ما يقرب من عامين من البحث والتطوير من الأساس مع شريكنا الوثيق. إن النظام الجديد يستعمل المكونات الرئيسية من نظام آي ماكس إكسبيرينس، الذي نقدمه لجمهور السينما لما يقرب من 50 عاما، وللمرة الأولى، نقوم بنقله لهم في بيئة منزلية. إن شراكتنا الاستراتيجية مع تي سي أل، وهي واحدة من الشركات المصنعة لتقنيات الترفيه الرائدة في العالم، تقوي مواقع الشركتين في الصين، مع الطلب المتزايد على خدمات الترفيه المتميزة، وتخلق منصة مثالية للتوسع عالميا في قطاع الترفيه المنزلي.”

The%20showroom%20of%20the%20IMAX%20Private%20Theatre آي ماكس كوربوريشن وتي سي أل تطلقان أول سينما منزلية خاصة لآي ماكس باليز في الصين

The showroom of the IMAX Private Theatre “Palais(tm)” – jointly developed by IMAX Corp. and TCL – at Le Royal Meridien Shanghai.

نبذة حول آي ماكس الصين
آي ماكس الصين هي شركة فرعية مملوكة الغالبية من قبل آي ماكس كوربوريشن، وتم تأسيسها بموجب قوانين هونغ كونغ. وقد تم تأسيس آي ماكس الصين من قبل آي ماكس كوربوريشن خصيصا للإشراف على توسيع الأعمال التجارية لآي ماكس في جميع أنحاء الصين الكبرى.

حول شركة آي ماكس كوربوريشن
آي ماكس كوربوريشن، وهي شركة مبتكرة في مجال تكنولوجيا الترفيه، تجمع بين البرمجيات الخاصة بها، والهندسة المعمارية والمعدات اللازمة لإنتاج تجارب تنقلك إلى ما بعد حافة مقعدك، إلى عالم لم تكن تتصوره أبدا. أكبر صانعي السينما واستوديوهاتها تستخدم مسارح آي ماكس للتواصل مع الجمهور بطرق غير عادية، وعليه فإن شبكة آي ماكس هي بين منصات التوزيع المسرحية الأهم والأنجح للأفلام الكبرى في جميع أنحاء العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة آي ماكس كوربوريشن في تورنتو، مع وجود مكاتبها التنفيذية في نيويورك ولوس أنجلوس، فضلا عن مكاتب في لندن وطوكيو وشنغهاي وبكين. واعتبارا من 31 آذار/مارس 2015، كانت هناك 943 مسرحا لآي ماكس (820 مسرح سينمائي تجاري، 18 وجهة تجارية و 105 مؤسسة) في 63 بلدا.

IMAX®، IMAX® 3D، IMAX DMR®، وهو Experience It In IMAX®، The IMAX Experience®  هي علامات تجارية لشركة آي ماكس. لمزيد من المعلومات عن الشركة يمكن الاطلاع على www.imax.com. يمكنك أيضا الاتصال بآي ماكس على الفيسبوك (www.facebook.com/imax) وتويتر (www.twitter.com/imax) و يوتيوب  (www.youtube.com/imaxmovies).

CEO%20Li%20Dongsheng آي ماكس كوربوريشن وتي سي أل تطلقان أول سينما منزلية خاصة لآي ماكس باليز في الصين

IMAX CEO Richard L. Gelfond and TCL Chairman and CEO Li Dongsheng commemorate the launch of the IMAX Private Theatre “Palais(tm)” – jointly developed by IMAX Corp. and TCL – in Shanghai.

نبذة حول شركة تي سي أل
شركة تي سي أل هي شركة عالمية لتصنيع المنتجات الذكية وتوفير خدمات تطبيقات الإنترنت. شركة تي سي أل المدرجة بالكامل (000100. SZ) تتكون من تي سي أل الوسائط المتعددة (.01070. HK) وتي سي أل الاتصالات (02618. HK) وتونلي للإلكترونيات (01249. HK). وإذ تأسست في العام 1981، فإن تي سي أل تدير شركات يعمل بها 75،000 موظف، ولها مكاتب في أكثر من 80 دولة ومنطقة في آسيا وأميركا وأوروبا وأوقيانوسيا، فضلا عن 23 مرفق بحث وتطوير و 21 مرفق تصنيع. في العام 2014، بلغت تي سي أل عن إيرادات تشغيلية بلغت 101 مليار يوان (حوالي 16.6 مليار دولار) وقيمة العلامة التجارية تساوي 66.9 مليار يوان (حوالي 11.0 مليار دولار)، وهي تحتل المرتبة الأولى بين العلامات التجارية لصناعة التلفزيون في الصين.

حول تي سي أل آي ماكس

تي سي أل آي ماكس هو مشروع مشترك بين شركتي آي ماكس وتي سي أل لتقنية الوسائط المتعددة القابضة المحدودة في الصين لتصميم وتصنيع وتسويق وتقديم المحتوى لأنظمة المسرح المنزلي المتميز. يهدف المسرح الخاص لآي ماس إلى أخذ  التجربة الترفيهية الأكثر غمرا في العالم وتخصيصه بشكل كامل لإنتاج حل هو الأكثر تميزا وشمولية للوسائط المتعددة في المنزل في العالم.

هذا البيان الصحفي يحتوي على بيانات تطلعية تستند إلى افتراضات إدارة  شركة آي ماكس والمعلومات الموجودة، وهي تتضمن بعض المخاطر والشكوك التي يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا للنتائج التي تعبر عنها هذه البيانات التطلعية صراحة أو ضمنا. وتمت مناقشة هذه المخاطر والشكوك في التقرير السنوي الأخير لآي ماكس في النموذج 10- كي والتقارير ربع السنوية الأخيرة في النموذج 10-كيو.

 وسائل الإعلام للتجارة:
آي ماكس كوربوريشن – نيويورك
آن سومرلاث
1-212-821-0155+
asommerlath@imax.com

سلوان أند كومباني – نيويورك
ويت كلاي
1-212-446-1864+
wclay@sloanepr.com

المستثمرون:
آي ماكس – نيويورك
تيري لوكسام
1-212-821-0110+
tloxam@imax.com

وسائل الإعلام للترفيه:
برينسيبال كومينيكيشنز غروب – لوس أنجلوس
مليسا زوكرمان/بول فلوغ
1-323-658-1555+
melissa@pcommgroup.com
paul@pcommgroup.com