أمانة تطلق بوابتها الإلكترونية الجديدة، ترايدكابتن.كوم

دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق بوابتها الإلكترونية الجديدة المتخصصة بالتعليم والأبحاث المرتبطة بالتداول، TradeCaptain.com، وذلك تماشياً مع أهدافها ببناء مجتمع من المتداولين المثقفين، وتماشياً مع خططها بالتمدد في أسواق جديدة بخاصةٍ في أوروبا وآسيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_h6zgmuef/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/545962/TradeCaptain_Logo.jpg

وعلى أثر نجاح الذي شهده موقع سوق المال.كوم، الذي كان يمثل البوابة الإلكترونية العربية الرائدة في تقديم خدمات البحث والتحليل، تم تطوير الموقع الجديد ليعكس الجانب التعليمي لأمانة، وليصل إلى جمهورٍ أوسع يتضمن مختلف الجنسيات. وبالفعل، يوفر الموقع الجديد المستخدمين بمجموعة واسعة من المواد التعليمية وأدوات البحث، ما يسمح لهم بالوصول إلى مكتبة إلكترونية واسعة تتضمن فيديوهات تعليمية وكتب إلكترونية، وملخصات عن الأسواق وتقارير وغيرها من المواد التي ستدعم المتداول طوال مسيرته الاستثمارية.

يفتخر اليوم موقع TradeCaptain.com بضم فريق عمل مؤلف من أكثر من 20 فرداً، يجمع قدرات وخبرات متنوعة بما فيها مبرمجين محليين، مسوقين رقميين ومحللين سوقيين ذي خبرة متقدمة في شركات الفوركس ومزودي الأخبار العالمية والوكالات البحثية كFXCM، رويترز وCNBC العربية.

وتعليقاً على هذا المشروع الجديد، عبر الرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال، أحمد الخطيب، عن حماسه في إطلاق ترايدكابتن.كوم، وقال: “إن إطلاق TradeCaptain.com خطوة إضافية نتخذها كجزء من خططنا التوسعية، والتي سيتبعها دون أي شك، إنجازات ومشاريع أخرى تطور وجود المجموعة في العالم وتنمي علامتها التجارية. نركز حالياً على توظيف شخصيات معروفة وأساسية، تقديم ظروف تداول فريدة، فتح مكاتب لنا في مناطق جديدة وكل ذلك بهدف التحول إلى مجموعة معروفة بتميزها في الخدمات.”

تجدر الإشارة إلى أن الموقع متاح حالياً باللغتين العربية والإنكليزية، على أن يشهد المزيد من الخدمات وبلغاتٍ إضافية كالصينية والماليزية.

للحصول على نظرة معمقة على هذا الموقع، يرجى زيارة www.TradeCaptain.com/ar

عن أمانة كابيتال

تضم المجموعة شركاتٍ عدة مسجلة ومرخصة من قبل الهيئات الرقابية في بريطانيا وقبرص والإمارات العربية المتحدة. تقدم شركات المجموعة خدمات التداول الإلكتروني في الأسواق المالية العالمية كالعملات والسلع ومؤشرات الأسهم.