أيه بي آر إنيرجي وجي إي باور تجددان تحالفهما الاستراتيجي في ميدان طاقة المسار السريع

| January 3, 2017

جاكسونفيل، فلوريدا، 3 كانون الثاني/يناير، 2017 / أيه بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أيه بي آر إنيرجي، وهي شركة طاقة رائدة عالمية متخصصة في حلول طاقة المسار السريع، وجي إي (NYSE: GE) اليوم أنهما جددا تحالفهما الاستراتيجي لتوفير تقنيات الطوربينات النقالة في سوق استئجار معدات طاقة المسار السريع.

APR Energy's renewed alliance with GE provides the company with the latest generation of TM2500+ mobile gas turbines, giving it the newest fleet in the fast-track power industry, while benefiting customers with the latest advancements in fuel efficiency and emissions controls. The continued alliance also enables customers to benefit from APR Energy's expertise and ability to use GE technology as a bridging solution while their permanent GE power plants are under construction.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/453070/APR_Energy_GE_Australia.jpg
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

هذا التحالف الاستراتيجي يمنح شركة أيه بي آر إنيرجي الحقوق الحصرية في جميع أنحاء العالم كموفر لخدمات تأجير طوربينات الغاز النقالة من جي إي تحت قدرة 50 ميغاواط. وكجزء من الاتفاقية، ستستحوذ أيه بي آر إنيرجي على طوربينات الجيل 8، جي إي TM2500+ النقالة الجديدة فيما يتعلق بمبادرتها لتطوير وتوحيد أسطولها من الطوربينات.

ويعزز الاستحواذ على الطوربينات النقالة الجديدة من موقف أيه بي آر إنيرجي باعتبارها الشركة الرائدة في العالم لتوفير طوربينات الغاز النقالة للطاقة، وتوسيع إجمالي طاقة أسطولها إلى أكثر من 2 غيغاواط، وهو ما يكفي لتزويد الطاقة لما يعادل مليوني منزل في الولايات المتحدة.

وقال جيفري إيملت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جنرال الكتريك، “نحن سعداء جدا بمواصلة شراكتنا مع أيه بي آر إنيرجي. لقد أعجبنا بالمستوى العالي لديها في خدمة العملاء والقدرة على تسليم مشاريع الطاقة الجاهزة في المناطق النائية في جميع أنحاء العالم. وبفضل هذا التحالف الاستراتيجي، سيستفيد العملاء من خبرة أيه بي آر إنيرجي  ويمكنهم أيضا الاستفادة من تقنية جي إي كحل انتقالي فيما يتم يتم بناء محطات طاقة جي إي الدائمة.”

APR Energy.

وقال جون كامبيون، رئيس مجلس إدارة أيه بي آر إنيرجي: “نحن متحمسون جدا للفوائد المتبادلة التي سيأتي بها تجديد تحالفنا، ونقدر زيادة التعاون بين الشركتين. شراكتنا ستوفر لأيه بي آر إنيرجي فرص الحصول على خيوط وفرص أعمال جديدة في جميع أنحاء شبكة جي إي العالمية، ما يساعد على دعم نمو أعمالنا وزيادة الطلب على معدات جي إي كذلك. ويوفر التحالف لنا أيضا فرص الحصول على أحدث جيل من وحدات TM2500 +، ما يوفر لنا الحصول على أحدث أسطول في الصناعة، مع تزويد العملاء بأحدث التطورات في كفاءة استهلاك الوقود وضوابط الانبعاثات.”

وكان قد تم التوقيع على اتفاقية التحالف الاستراتيجي الأصلية بين أيه بي آر إنيرجي وجنرال إلكتريك في تشرين الأول/أكتوبر 2013. ويتضمن تجديد التحالف استمرار اتفاقية التوريد والخدمات، ما يضمن مواصلة تقديم جي أيه الدعم لعملاء أيه بي آر إنيرجي الحاليين والمستقبليين.

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع بواسطة الطوربينات النقالة. حلولنا السريعة، المرنة وذات القدرة على توفير الخدمات الكهربائية الكاملة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها وللفترة التي يريدون. وبالجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة للطاقة بوقود بصورة فعالة، وخبرة رائدة في الصناعة، فإن محطاتنا القابلة للتوسيع والجاهزة للعمل تساعد في توفير الطاقة الكهربائية للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق المتقدمة والنامية معا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة: www.aprenergy.com.

حول شركة جي إي

جي إي (NYSE: GE) هي الشركة الصناعية الرقمية في العالم، المحولة للصناعة بآلات وحلول تعتمد على البرمجيات المتصلة والمستجيبة والتنبؤية. جي إي منظمة  حول مفهوم التبادل العالمي للمعرفة، “جي إي ستور”  والذي من خلاله تستطيع كل من الشركات التابعة للشركة الوصول إلى التكنولوجيا والأسواق والهيكلية والفكر نفسه. كل ابتكار يغذي المزيد من الابتكار والتطبيقات عبر مختلف قطاعاتنا الصناعية. وبفضل العاملين فيها والخدمات والتكنولوجيا وحجم الأعمال، توفر جي إي نتائج أفضل للعملاء من خلال التحدث بلغة الصناعة. www.ge.com

حول شركة جي إي باور

جي إي باور هي شركة رائدة عالميا في مجال توليد الطاقة تتمتع بخبرة عميقة في المجال لمساعدة العملاء على توفير الكهرباء من مجموعة واسعة من موارد الوقود. نحن نعمل على تحويل صناعة الكهرباء بمحطة الطاقة الرقمية، وطوربين الغاز الأكبر والأكثر كفاءة في العالم، وحلول التوازن الكامل للمحطة، والتحديث وحلول الخدمة، وكذلك البرمجيات التي تستفيد من البيانات. تقنياتنا المبتكرة وعروضنا الرقمية تساعد على جعل الطاقة أكثر معقولية لناحية السعر والموثوقية والوصول والاستدامة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على www.gepower.com. تابع جي إي باور على تويتر@GE_Power وعلى LinkedIn على GE Power.

Tags: , , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.