إكتشفوا آخر مجوعة فساتين أعراس لخريف 2015 في بوتيك إسبوزا

11 حزيران / يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — بعد تأمينها لموديلات فساتين زفاف ربيع/صيف لهذه السنة، تقدّم اليوم إسبوزا آخر صيحات فساتين الأعراس لهذا الخريف في جميع فروعها في لبنان، دبي وساو باولو. يمكنك إلقاء نظرة على مجموعة خريف 2015 في بوتيك إسبوزا وتجربة آخر موديلات المصممين الأكثر شهرة في هذا المجال حول العالم: ماركيزا، أوسكار دي لا رانتا، مونيك لولييه، كارولينا هيريرا وغيرهم… إليكم الإطلالات التي يمكنكم توقّعها من هؤلاء المصمّمين.  

Fall%202015%20Brida إكتشفوا آخر مجوعة فساتين أعراس لخريف 2015 في بوتيك إسبوزا

Fall 2015 Bridal Collection available at ESPOSA.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150611/748853 )

تصاميم ماركيزا الأنيقة
هذا الخريف، ستتميّز مجموعة فساتين الزفاف بأنسجة وتفاصيل متعدّدة مثل الكشكشة، الزهور المنسوجة ومن عدة درجات ألوان، تطريزات الكريستال واللؤلؤ، والدانتيل الذي أعيد تطريزه. طرحت العلامة أيضاً ألوان وموديلات أثواب جديدة بالإضافة الى ستايل الفستان الأبيض الكلاسيكي الرومانسي. عدة إطلالات كانت لها صبغة لون الشمبانيا واللون المتورّد. أضافت ماركيزا أيضاً بعض المرح الى التصاميم وصبغة عصرية مع الموديلات التي تصل الى أسفل الركبة، الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، الكاب الذي يمكن نزعه، والسترات الpeplum مع القبّات العالية.

 تصاميم أوسكار دي لا رانتا الكلاسيكية
تصاميم أوسكار دي لا رانتا لخريف 2015 بقيت مخلصة لأناقة المصمّم ولموديلاته الخالدة. تتضمّن المجموعة إعادة إحياء لفستان زفاف أمل علم الدّين الذي كان من دون أكمام، المبطن بالدانتيل مع تفاصيل الزهور والطرحة الطويلة المعروفة بالكاتيدرال. بالإضافة الى الموديلات الواسعة، والأثواب على شكل A، تخلّلت المجموعة أيضاً إطلالات أكثر عصرية مثل التصاميم الضيّقة وأقمشة الأورجانزا وتطريزات scallop.

 تصاميم مونيك لولييه الرقيقة
مجموعة مونيك لولييه لخريف 2015 فاتنة، حالمة ومفعمة بالأنوثة. إنها أيضاً تتميّز بجانب مرح حيث تقدّم أكثر قدر من الألوان إضافة الى الفستان الأبيض التقليدي: درجات باستيل من لون النعناع، اللافندر، زهرة الربيع والوردي، بالإضافة الى الألوان المعدنية لأول مرة بالنسبة للماركة، مثل الذهب القديم والذهب الوردي. كل إطلالة تمّ تصميمها لتبدو كجوهرة مستخرجة من صندوق كنز. من فساتين تصل حتى الركبة  طاقم مؤلف من قميص قصير وتنورة تصل الى أسفل الركبة الى الفساتين الواسعة، على شكل A أو على شكل trumpet، كل إطلالة مميزة ولكن تبقى خاصة بعالم مونيك لولييه.

تصاميم كارولينا هيريرا الرومانسية
يعرف عالم كارولينا هيريرا بإستكشاف الرومانسية والأنوثة. هذا الخريف، قدّمت المصممة تصاميم متعددة ومختلفة من فساتين على شكل A الى التصاميم الضيقة وعلى شكل حورية البحر. وظهر التنوّع أيضاً من خلال تصاميم خطوط العنق المختلفة فتخلّلت خطوط وهمية، على شكل قالب، على شكل V وقلب.  إرتكزت كارولينا هيريرا في موديلاتها على تطريزات الزهور، تفاصيل الدانتيل المبطّنة وزخرفة الخرز، التي أعطت وهم الرسومات المنقوشة.

لمحة عن إسبوزا
إسبوزا هو بوتيك خاص يقدم أجدد أزياء الأعراس، موفّراً أرقى الماركات عبر تقديم لكل عروس مستقبلية مكان متكامل لإيجاد وتسوّق طلّتها الكاملة بما فيها فستان الزفاف، أحذية الزفاف المثالية، والإكسسوارات التي هي بحاجة لها. محلات إسبوزا متوفرة في لبنان (ضبيه ووسط بيروت)، البرازيل (ساو باولو) والإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي).

زوروا موقعنا الإلكتروني لإيجاد أجمل فساتين زفاف في بيروت، ساو باولو، دبي وأبو ظبي.

ESPOSA
Tel: +961 9 933204
http://esposagroup.com