“إير وايز أفييشن” للطيران تطلق برنامج المؤسسة الجديد لتدريب الطيارين

لندن في 28 تموز/يوليو 2014 / بي آر نيوز واير / ایشیانیٹ باکستان — تعلن “إير وايز أفييشن”  AIRWAYS AVIATION للطيران عن إطلاق برنامجها الخاص لتدريب الطيارين في بريطانيا وأستراليا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة وجمهورية الجبل الأسود والأردن ولبنان.

 وستبدأ الفصول النظرية الجديدة المتعلقة بالطيران بشكل متزامن في المواقع المختلفة وستوفر للطلاب، المهتمين بمتابعة فرصة تحقيق سيرة مهنية كطيارين لشركات الطيران التجاري، ميزة تنافسية فريدة وسبيلا مبدئيا للنجاح وله أهمية بدرجة كبيرة خاصة لمن يطلبون مساعدة ودعم إضافيين.

Airways%20Aviation%20Group  إير وايز أفييشن للطيران تطلق برنامج المؤسسة الجديد لتدريب الطيارين

Airways Aviation Group

 (صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140728/697910-a)
(صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140728/697910-b)
(صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140728/697910-c)

وستبدأ الفصول لطياري شركات الطيران التجاري الطموحين في الفترة ما بين الأول من شهر أيلول/سبتمبر والعشرين من تشرين أول/أكتوبر 2014. وقد تم وضع منهج دراسي مصاغ بشكل احترافي وكتب بهدف تزويد الطلاب المتطلعين للمستقبل بمقدمة سلسة تزامنا في نفس الوقت مع الاحتفاظ بالإبحار على نحو قوي وبصورة عملية في تدريب الطيارين التجاريين. ويقوم منهج “إير وايز أفييشن” على تلبية المتطلبات الأوروبية “إي إيه إس إيه” والأسترالية “سي إيه إس إيه” ومادة دراسية تجمع مقدمات قيمة بجميع الأنظمة الهامة بما فيها لغة الطيران بالإنجليزية والديناميكا الهوائية والملاحة وعلم الأرصاد الجوية والأداء البشري وقواعد الطيران وقانونه والمعرفة العامة بالطائرات وعملياتها والأداء والتخطيط.

 وبصورة مهمة فإن مادة الدورة وبرامج التدريب العملي الأقصى مصاغة بتأكيد قوي على دعم عناصر لغة الطيران الإنجليزية المتخصصة بشكل متواصل خلال برنامج الدراسة الكامل. وتستهدف “إير وايز أفييشن” تزويد أكبر مجموعة ممكنة من الطلاب المتطلعين للمستقبل سواء ذكور أو إناث من جنسيات مختلفة بفرصة متكافئة لدخول صناعة الطيران كطيارين تجاريين.

Airways%20Aviation%20Group 1  إير وايز أفييشن للطيران تطلق برنامج المؤسسة الجديد لتدريب الطيارين

Airways Aviation Group

 وقال رومي هاوات، وهو كبير المسئولين التنفيذيين في شركة “إير وايز أفييشن جلوبال” إن “نموذجنا التعليمي والتدريبي مصمم لإفساح المجال امام فرصة لسيرة مهنية خاصة بالطيار التجاري لأكبر عدد ممكن من الطلاب المتطلعين للمستقبل لكن بتركيز خاص على من يمتلكون الحماس والاهتمام وكانوا يعتقدون على نحو ما بأنه يصعب عليهم العمل بمهنة الطيار. ولقد تمكنا من تصميم برنامج يبسط طريق النجاح ويوضحه عن طريق المرور على المفاهيم والمبادئ النظرية الهامة ثم تقديم الدورة التدريبية بطريقة واضحة وموجزة ويسهل التعاطي معها”.

 وسيقدم الإتمام الناجح لدورة المؤسسة فرصة الانتقال لإنهاء التدريب النظري التجاري والخضوع بشكل متزامن للتدريب العملي على قيادة الطائرات والمروحيات أو كليهما في إحدى قواعد “إير وايز أفييشن” في أستراليا أو بريطانيا أو جمهورية الجبل الأسود. وتسعى “إير وايز أفييشن” أيضا إلى مزيد من التوسع في ألمانيا وهولندا والأردن مع العمل على توفير المزيد من الوجهات للدراسة والتدريب في المستقبل القريب.

 وعلى مدار العشرين عاما المقبلة، يوجد لدى شركتي “بوينج” و”إير باص” تصور للحاجة إلى أكثر من 35 ألف طائرة جديدة للركاب والشحن يتطلب كل منها طاقم طيران مكون من أكثر من فرد وموارد دعم أخرى متعددة. وتتابع “إير وايز أفييشن” النمو وتراقب عن كثب حاجات صناعة الطيران المتصورة كمؤشرات هامة على الطلب المستقبلي بخصوص الطيارين.

Airways%20Aviation%20Group 2  إير وايز أفييشن للطيران تطلق برنامج المؤسسة الجديد لتدريب الطيارين

Airways Aviation Group

 وأضاف هاوات “تعد “إير وايز أفييشن” مجموعة تعليم وتدريب في الأساس وتنشط بأعلى المستويات الدولية. وسنواصل العمل بجدية للحفاظ على الميزة التنافسية وزيادتها وكذلك التواجد العالمي في الوقت الذي سنبقى ندرس ونتكيف فيه بشكل كاف لكي نتمكن من العمل على أساس محلي للغاية من بلد إلى بلد. ويعتبر نموذجنا فريدا ويميزنا بأكثر من طريقة عن منافسينا. ويظهر هذا بشكل خاص الكيفية التي تتحسن بها قدرتنا على توفير ما يحتاجه طلابنا الدوليين من توظيف إلى تدريب الطيارين والتخرج. وتسير “إير وايز أفييشن” وفقا لخطة وسنستمر في إعداد الطيارين التجاريين وتجهيزهم على أعلى المستويات للمساعدة في تلبية المطالب المتسارعة لصناعة الطيران حول العالم”.

 موقع إلكتروني: AirwaysAviation.com
بريد إلكتروني: Learntofly@airwaysaviation.com

 صور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140728/697910-ahttp

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140728/697910-b

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140728/697910-c

 المصدر: مجموعة “إير وايز أفييشن” Airways Aviation Group