إيسترن كلينيكال لابوراتوريز تقتنص جائزة “بيلدنج هيلثكير: أفضل مبادرة تقنية”

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة، 29 يونيو/ ايار،  2015/ بي آر نيوزواير — يسر شركة “إيسترن بايوتك آند إيسترن كلينيكال لابوراتوريز” Eastern Biotech & Eastern Clinical Laboratories أن تعلن عن أحدث انجازاتها بالفوز “بجائزة أفضل مبادرة تقنية” Best Technology Initiative Award في جوائز “بيلدنج هيلثكير اووردز” Building Healthcare Awards لعام 2015.

Best%20Technology%20Initiative%20Award إيسترن كلينيكال لابوراتوريز تقتنص جائزة بيلدنج هيلثكير: أفضل مبادرة تقنية

Best Technology Initiative Award Accepted by Dr. Faruq M. Badiuddin, Chairman & MD, Eastern Biotech & Life Sciences.

(رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/224936 )

وحددت إيسترن بايوتك أهمية التواجد عبر الانترنت لتمكين الجهات المعنية من الوصول إلى المعلومات التشخيصية والفحوصات على مدار الساعة طوال الاسبوع. ومن خلال بوابتها الإلكترونية المطورة محليا http://www.eclabs.ae، وتطبيق الويب المجاني، أنشأ المختبر شبكة إيسترن دياجنوستيك Eastern Diagnostic Network (EDN)، وهي المنصة الافتراضية العالمية التي تربط بين المرضى والأطباء والمختبرات والمستشفيات في شبكة واحدة.

وقال الدكتور فاروق بديع الدين، رئيس ” إيسترن بايوتك آند لايف ساينسيز” Eastern Biotech and Life Sciences: “إنها خطوة صغيرة في نقل الرعاية الصحية إلى بعد جديد من الخدمات عبر الإنترنت والتي اعتبرناها أمرا مسلما به في العديد من الصناعات الأخرى. وقد آن الآوان للرعاية الصحية للحاق بالركب وتبني عالم خدمات الهاتف النقال. ونود- من خلال هذا الابتكار الأحدث- أن نجعل من اجراء اختبار معملي  أمرا مريحا وفعالا، كشراء تذكرة سفر عبر الانترنت”، مضيفا “أن الفوز بهذه الجائزة يعزز حماسنا لنشر المزيد من الخصائص المبتكرة في المستقبل”.

وبالتعاون مع Labtestsonline.org، تزود البوابة، المرضى والأطباء، بمعلومات شاملة عن كل اختبار تشخيصي (أكثر من 3 آلاف اختبار). كما توفر منصة متنقلة لحجز مواعيد الفحوصات المخبرية عبر الإنترنت بشكل مريح، مما يمكن عملاؤها من تتبع التقدم المحرز في التحليل، ورؤية وتحميل نتائج الاختبار فور تحميلها على بوابة ECL الإلكترونية.

وعلق الدكتور امريش كامبوج، مدير العمليات في مختبرات إيسترن كلينيكال لابوراتوريز، قائلا: “نحن في عملية ربط وتطوير شبكة من المختبرات في هذه المنطقة لتوفير سهولة وصول المرضى والأطباء إلى مجموعة كاملة من الاختبارات التشخيصية بداية من الاختبارات العادية وصولا إلى الاختبارات قليلة الانتشار. ونهدف إلى توسيع القدرات بنسبة 200٪  قبل نهاية هذا العام، وأعتقد أننا سنتجاوز التوقعات”.

لاتصالات الصحافة: دكتور امريش كامبوج، مدير العمليات في إيسترن كلينيكال لابوراتوريز، دبي، دولة الامارات العربية المتحدة

بريد الكتروني: amrish.kamboj@easternbiotech.com
رقم تلفون مجاني: 800 ECLABS
مكتب: +971-4- 3255730
بريد الكتروني: info@eclabs.ae

شبكة الطبيب المرجعية ( تنزيل تطبيق PRN للهاتف النقال): http://www.eclabs.in/labonline/ [http://www.eclabs.in/labonline ]

إيسترن دياجنوستيك نيتوورك :Eastern Diagnostic Newtork (EDN) يرجى زيارة: http://www.eclabs.ae

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150623/224936

المصدر: إيسترن بايوتك آند لآيف ساينسيز