اتحاد التشجيع الدولي يحصل على اعتراف مشروط من قبل اللجنة الأولمبية الدولية

ممفيس، تينيسي، 12 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعرب اتحاد التشجيع الدولي اليوم عن تقديره للمجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية لقراره هذا الأسبوع منح الاعتراف المشروط لاتحاد التشجيع الدولي.

اتحاد التشجيع الدولي الذي تأسس في العام 2004 ومقره الولايات المتحدة، بدأ رحلته للاعتراف به قبل ست سنوات عندما تقدم بطلب بذلك للمرة الأولى للجنة الأولمبية الدولية. مهمة اتحاد التشجيع الدولي هي الدفع قدما وبشكل ايجابي بالتشجيع في جميع أنحاء العالم. وقد بنت هذه المنظمة عضويتها بشكل مطرد وهي لديها الآن 110 أعضاء من اتحادات التشجيع الوطنية.

وقال جيف ويب، رئيس الاتحاد الدولي للتشجيع، “لقد وفرت إجراءات اللجنة الاولمبية الدولية معلما بارزا لفرق التشجيع. يشرفنا حقا الحصول على هذا الاعتراف من قبل المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية. هذا القرار سوف يساعدنا كثيرا في سعينا الدؤوب لخلق فرص للمشاركة الصحية والمنافسة بالنسبة للملايين من المشجعين الرياضيين في جميع أنحاء العالم.”

وقال كارل اولسون، الأمين العام لاتحاد التشجيع الدولي “إنه لفخر كبير أن علمنا بقرار اللجنة الأولمبية الدولية. نحن سعداء وفخورون حقا لأن هذا يمثل فرصة هامة لمواصلة العمل لتطوير التشجيع على نطاق عالمي.”

وقد طور اتحاد التشجيع الدولي البرامج التدريبية التعليمية للرياضيين والمدربين والمسؤولين وكان له دور أساسي في وضع القواعد الموحدة، وكذلك برامج ونظم السلامة. وبالعمل مع أعضاء الاتحادات الوطنية، ينظم اتحاد التشجيع الدولي ويدعم البطولات القارية والإقليمية على مدار السنة، التي تبلغ ذروتها في بطولة العالم السنوية، حيث زاد عدد المشاركين فيها في العام 2016 أكثر من 10،000 رياضي من 70 بلدا. وستجري بطولة العالم للعام 2017 في نيسان/ابريل نيسان في أورلاندو، فلوريدا.

نبذة حول اتحاد التشجيع الدولي

تشكل اتحاد التشجيع الدولي (ICU) ككيان الإدارة الدولية غير الربحي الذي تتمثل مهمته في تعزيز التشجيع على نطاق عالمي. ومع أكثر من 100 دولة عضو فيه، فإن اتحاد التشجيع الدولي يمثل جميع المناطق الجغرافية حيث يوجد التشجيع. اتحاد التشجيع الدولي يشجع المنافسة السليمة، وتطوير القواعد والتعليم للرياضيين والمدربين وأولياء الأمور. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على www.cheerunion.org. التصوير الفوتوغرافي وكليبات الفيديو متوفرة عند الطلب.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161209/447505LOGO