ارتفاع سعر الشركة الفرعية المملوكة بالكامل لشركة رولتا Roltaوهي شركة رولتا أمريكانزذات المسئولية المحدودةRolta Americas LLC إلى 300 مليون دولار أمريكيUSD

مدينة مومباي، الهند، 18 أبريل 2014/ شبكة أنباء بي ار نيوز واير PRNewswire / ایشیانیٹ باکستان –

العناوين الرئيسية

  • ثاني عرض USD Bondناجح بالدولار الأمريكي في أقل من 15 شهرا 
  • إنشاء دفتر طلبيات بما يزيد على 2.4 مليار دولار أمريكي 
  • الاكتتاب في عرض البيع البالغ 300 مليون دولار أمريكي بأكثر مما هو معروض للبيع بثماني أضعاف 
  • رد غامر من أكثر من 200 مستثمر عالي الجودة من الولايات المتحدة وأوربا وآسيا

أعلنت شركة Rolta India Limited(“رولتاRolta”) اليوم عن التسعير الناجح لـ8.875% من الديون الممتازة Senior Notes (“Notes”) في الأسواق الدولية، ليصل مجموعها إلى 300 مليون دولار أمريكي عن طريق شركتها الفرعية المملوكة لها بالكامل، شركة رولتا أمريكانز ذات المسئولية المحدودة Rolta Americas LLCوقد تم الاكتتاب في هذه الشركة المعروضة للبيع بأكثر مما هو معروض للبيع بمقدار 8 أضعاف بحسب سجل الطلبيات بما يزيد عن 2.4 مليار دولار أمريكي وذلك بطلب من قاعدة كبيرة من المستثمرين ذوي المستوى العالي (أكثر من 200 حساب على مستوى العالم) الذين ينقسموا بين مديري الأصول asset managers(79%) والبنوك (12%) وآخرين (9%). تم الاكتتاب في الشركة المعروضة للبيع بصورة جيدة من كل أنحاء المناطق الجغرافية المختلفة، مع مساهمة قارة آسيا بمقدار 47% من حجم الطلب، ومساهمة الولايات المتحدة الأمريكية بمقدار 35% من حجم الطلب، في حين سجل المستثمرون الأوربيون 18% من حجم الطلب.

Rolta%20Logo ارتفاع سعر الشركة الفرعية المملوكة بالكامل لشركة رولتا Roltaوهي شركة رولتا أمريكانزذات المسئولية المحدودةRolta Americas LLC  إلى 300 مليون دولار أمريكيUSD

Rolta Logo

(الشعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667)

ومدة الانتفاع tenureبهذه القروض الممتازة Notes5 أعوام، وهي مضمونة من جانب شركة رولتا Roltaوشركاتها الفرعية الرئيسية المملوكة لها. وتم تصنيف الديون Notesبحسب وكالة ستاندرد آند بورز S&Pللتصنيف الائتماني: بـ-BB / وبحسب وكالة فيتش Fitchللتصنيف الائتماني: بـ-BB.

ستستخدم المبالغ المتحصل عليها من الديون الممتازة Notesفي إعادة تمويل الدين الحالي، ولتلبية شروط رأس المال العامل، وفي الأغراض العامة الخاصة بالشركة. سوف تُدرج الديون الممتازة في شركة Singapore Exchange Securities Trading Ltd سنغافورة لتجارة السندات المالية (SGX-ST) شركة ذات مسئولية محدودة.

وفي تعليقه على نجاح عرض البيع، صرح السيد K. K. Singh رئيس مجلس إدارة شركة رولتا ومديرها التنفيذي أيضا Chairman and CEO of Rolta”نحن سعداء للغاية بتلقينا مثل هذا الرد الغامر من المستثمرين مرة أخرى. لقد كان أمراً مرضياً أن تنشر شركة رولتاRoltaبأسلوبها في العمل ومنهج الحلولIP-led solutionsالثقة في عدد من أكبر مستثمري العالم وأكثرهم تمرساً.

وقد تولى بنك باركليزBarclays ومؤسسة سيتي جروب Citigroup للخدمات المالية دور مديري الإصدار المشترك Joint Lead Managersفي عرض بيع الديون. وقد كانت شركة DLA Piper للمحاماة وشركة Davis Polk Wardwell المستشارين القانونيين الأمريكيين US counselsلشركة رولتاRoltaومديري الإصدار المشترك Joint Lead Managersعلى التوالي. وقد نصحت شركةTrilegalللمحاماة “مديري الإصدار المشترك” Joint Lead Managersبشأن أمور في القانون الهندي.

نبذة عن شركة رولتا Rolta:شركة رولتا Rolta هي شركة رائدة في innovative IT solutions for many vertical segments ، بما في ذلك الحكومات الفيدرالية  وحكومات الولايات ووزارة الدفاع / ومرافق الصحة والسلامة، والمعالجة، والطاقة، والخدمات المالية، والتصنيع، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية. ومن خلال الجمع بين خبرتها الفريدة في IT, Engineering and Geospatial domains ، فإن شركة رولتا Rolta تقوم بتطوير حلول استثنائية لهذه القطاعات.وتقوم الشركة بتطويرindustry-specific know-how, rich repository of field-proven intellectual property that spans photogrammetry, image processing, geospatial applications, Business Intelligence, Big Data analytics, Cloud computing, and Software Defined Infrastructure for providing sophisticated enterprise-level integrated solutions. وتعتبر رولتا Rolta منظمة متعددة الجنسيات ويقع مقرها في الهند.وتعمل الشركة من خلال 40 موقع في جميع أنحاء العالم عبر الشركات التابعة لها، وقد نفذت مشاريع في أكثر من 45 دولة. وتتعامل شركة رولتا Rolta في بورصة بومباي والبورصة الوطنيةBombay Stock Exchange and National Stock Exchange. وتصدر شهادات الإيداع الدولية للشركة GDRsفي بورصة لندنLondon Stock Exchange. وتصدرSenior Notes فيبورصة سنغافورةSingapore Stock Exchange.

وهذا الإعلان لا يشكل عرض بيع أو إغراء بعرض لشراء أي سندات مالية في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي نطاق قضائي آخر يكون فيه هذا العرض أو الإغرراء أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التقيد بالقوانين الخاصة بالسندات المالية في أي من هذه النطاقات القضائية. لن يتم تسجيل السندات المالية المشار إليها في هذه الوثيقة تحت القانون الأمريكي للسندات المالية لعام 1933؛ والذي تم تعديله (“قانون السندات المالية”) ولن يتم عرضها للبيع أو بيعها أو نقلها في الولايات المتحدة الأمريكية إلا طبقا لإعفاء من قانون السندات المالية أو وفق صفقة تجارية لا تخضع لهذا القانون أو وفق متطلبات التسجيل في هذا القانون. وبناءا عليه، يجري عرض السندات الديون الممتازة وبيعها في الولايات المتحدة الأمريكية إلى جهات شراء مؤسسية مؤهلة فقط، وذلك اعتمادا على القاعدة 144A من قانون السندات المالية، وخارج الولايات المتحدة الأمريكية اعتمادا على القاعدة S من قانون السندات المالية. إن أي عرض عام لبيع السندات يمكن أن يتم في الولايات المتحدة الامريكية سوف يجري عن طريق نشرة اكتتاب. وسوف تتضمن نشرات الاكتتاب هذه معلومات تفصيلية حول الشركة موضحة عرض البيع وإدارة الشركة وبياناتها المالية. لن يكون هناك عرض عام لبيع السندات في الولايات المتحدة الأمريكية. إن أي تصنيف أو أي تصنيق مرتقب لا يعد توصية لبيع الديون الممتازة أو شرائها أو الاحتفاظ بها، وقد يخضع مثل هذا التصنيف للإيقاف أو التخفيض أو التراجع من جانب الوكالة المصنِّفة في أي وقت.

لمزيد من المعلومات حول شركة رولتاRolta، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركةhttp://www.rolta.com،أو الاتصال بـ:

HiranyaAshar
Director Finance & Chief Financial Officer
hiranya.ashar@rolta.com
Telephone: +91 (22) 2926 6666

 AtulTayal
Joint Managing Director & COO – Domestic Operations
adtayal@rolta.com
Telephone: +91 (22) 2926 6666