الافتتاح الكبير لمطعم سيرافينا في الرياض بالمملكة عربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 27 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيفتتح سيرافينا، المطعم الشهير والموقع العالمي الشعبي من شمال إيطاليا، فرعه الأحدث في الرياض يوم 28 كانون الثاني/يناير، 2017. وهذا المطعم، الذي سيكون في مبنى من طابقين، سيكون الأكبر بين مواقع المطعم الراقي الـ 35 حول العالم والأول في المملكة العربية السعودية.

وإذ أسسه المؤسسان فابيو غراناتا وفيتوريو عساف، تتألف قائمة الطعام في مطعم سيرافينا من مجموعة من وصفات المآكل العائلية في شمال إيطاليا التي تتناقلها ويقوم بتكييفها الطاهي عساف وفريقه من طهاة الأكلات الخاصة. وهو يقدم مجموعة واسعة من الخيارات الإبداعية من المعكرونة والبيتزا الإيطالية الأصيلة، والمآكل المتخصصة مثل أكلة سيرافينا الخاصة، فإن المطعم الإيطالي الشمالي سيرافينا مستعد مع التركيز على المنتجات المزروعة محليا والمكونات الطازجة. ويقدم كل موقع من مواقع المطعم أكلات سيرافينا المتخصصة المتوفرة في جميع أنحاء العالم والأطباق المختلفة المتوفرة حصرا في كل موقع من مواقعه وتكون مجهزة لتناسب الأذواق المحلية والمواسم.

وسيشرف على مطبخ سيرافينا الرياض الشيف التنفيذي دانيلو كارديا، وهو إيطالي من مدينة سردينيا. شيف الحلويات في المطعم أليسيو نون ابتكر مجموعة من أنواع الحلويات الخاصة لمطعم الرياض بما في ذلك تريماسو التمر والتمر الغيلاتو المعد منزليا الذي يشيد به الضيوف المحليون.

وبالإضافة إلى مطعمه الراقي،  فإن موقع الرياض يتضمن متجر تجزئة للمواد الغذائية في الطابق الأول الذي سيقدم للضيوف فرصة لشراء مجموعة من 450 من المنتجات الشهية، بما في ذلك المعكرونة المحضرة منزليا وغيرها من السلع التي يعرف بها المطعم، فضلا عن مقهى وكافتيريا تقدم تجربة طعام غير رسمية بالمقارنة مع الأكل الراقي في الطابق الثاني من المطعم.

وسيكون مطعم سيرافينا متوفرا أيضا لاستضافة حفلات الشركات والزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى أيضا.

والمطعم هو مفتوح لتناول الغداء والعشاء على مدى أيام في الأسبوع، ويقع على 3831 فرع طريق مكة المكرمة، أم الحمام الشرقي، الرياض، المملكة العربية السعودية 12721.

هاتف سيرافينا في الرياض هو 4492 222 11 (966)+

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.serafinariyadh.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق التسويق لسيرافينا في الرياض، يرجى زيارة marketing@serafinariyadh.com

مواقع على الإنترنت:

Website

Facebook @serafinariyadh

Tumblr serafinariyadh

Instagram @serafinaksa

Twitter @SerafinaRiyadh