السفير الأميركي السابق جيمس سميث ينضم إلى شركة سي أند أم إنترناشيونال

واشنطن، 3 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — انضم السفير الأميركي السابق جيمس سميث إلى شركة سي أند أـم إنترناشيونال، أل تي دي، وهي شركة استشارات سياسية دولية تابعة لشركة كرويل أند مورينغ أل أل بي، كرئيس للشركة. وإذ هو دبلوماسي مخضرم ولديه خبرة في الأعمال التجارية الدولية، فإن سميث كان بريغادير جنرال في سلاح الجو الأميركي وقائد طائرة أف 15 شارك في حرب عاصفة الصحراء. وسيعمل سميث عن كثب مع رئيس مجلس إدارة سي أم آي دورال كوبر والمدير الإداري للشركة جون باشيكو.

Crowell السفير الأميركي السابق جيمس سميث ينضم إلى شركة سي أند أم إنترناشيونال

Crowell & Moring LLP.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150211/175008LOGO

وقال كوبر: “نحن سعداء لانضمام جيم إلى سي أم آي. إنه صديق وزميل موثوق به منذ سنوات عديدة. وهو سيعمل بشكل وثيق مع العملاء حول قضايا تتراوح بين التجارة والاستثمار إلى الشراء وتحليلات المخاطر السياسية، وسيلعب دورا رئيسيا في دعم عملاء سي أم آي في جميع أنحاء العالم.”

خدم سميث سفيراللولايات المتحدة لدى المملكة العربية السعودية من عام 2009 إلى عام 2013. وقد عزز العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية في العديد من القطاعات الصناعية، مما أدى إلى بدء 400 شركة أميركية في تصدير منتجاتها وخدماتها إلى المملكة العربية السعودية للمرة الأولى خلال عهده، فضلا عن مضاعفة الصادرات الأميركية إلى المملكة.

وسيعمل سميث أيضا بشكل وثيق مع مكتب كرويل ومورينغ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي يمثل العملاء في استراتيجيات توسيع أعمالهم في المنطقة. وتحتفظ الشركة بوجود في المنطقة من خلال مكاتبها في الرياض والقاهرة عبر علاقاتهامع مكاتب محاماة هناك.

وبينما كان في سلاح الجو، قاد سميث السرب 94، ومجموعة العمليات 325، وجناح الطائرات المقاتلة الـ 18 في أوكيناوا، اليابان، حيث قاد أكبر جناح طائرات مقاتلة في سلاح الجو الأميركي. وفي ذلك الدور، عمل سميث على توسيع العلاقات مع المجتمعات المحلية من خلال حملة “قواعد بدون أسوار”. وفي المناصب القيادية للشركات متعددة الجنسيات التي عمل فيها، قاد سميث الجهود الخاصة بالتخطيط الاستراتيجي، والتصنيع، وتطوير الأعمال الدولية، وتحليل المخاطر السياسية.

سميث هو خريج متميز من أكاديمية القوات الجوية الأميركية. بالإضافة إلى ذلك، حصل سميث على درجة الماجستير من جامعة إنديانا في بلومنغتون، إنديانا، وتخرج من كلية الحرب البحرية وكلية الحرب الوطنية، حيث عمل أيضا أستاذالاستراتيجية الأمن القومي.

سي أند أم إنترناشيونال هي شركة استشارات اقتصادية وسياسية تابعة لكروويل ومورينغ أل أل بي، وهي شركة محاماة دولية يعمل بها أكثر من 500 محام يمثلون عملاء الشركة في قضايا التقاضي والتحكيم والتنظيم والمعاملات المالية. ويعترف بالشركة على الصعيد الدولي لتمثيلهاشركات فورتشن 500 في قضايا تقاضي عالية المخاطر، فضلا عن التزامها المستمر بخدمة المصلحة العامة والتنوع. الشركة لديها مكاتب في واشنطن العاصمة، ونيويورك، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، مقاطعة أورانج، أنكوريج، لندن، وبروكسل. يمكن زيارة كروويل أند مورينغ وسي أم آي على الانترنت على: www.crowell.com وwww.cmintl.com.

الاتصال: كاثي أوبريان
1315- 268 (203) 1+
kobrien@jaffepr.com