المنازل الحصرية تدخل السوق في وان ويست إند – منتجع مانهاتن الرائع يلهم المقصد السكني

- إذ تم تطويره من قبل إيلاد غروب وسيلفرستين بروبرتيز، وتم تصميمه من قبل شركة التصميم الأيقونية بيلي كلارك بيلي آركيتكتس، مبنى وان ويست إند المغير لقواعد اللعبة سيكون المدخل إلى مركز كريستيان دوبورتزامبر ريفرسايد

نيويورك، 25 حزيران / يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير / بي آر نيوزواير — تعاونت مجموعة إيلاد وشركة سيلفرستين بروبرتيز مجموعة من المهارات الرائعة لبناء المنازل في وان ويست إند، البرج السكي الرائد الذي يقع على زاوية شارع 59 وويست إند أفنيو. وبعد بدء المبيعات في البرج رسميا الآن، فإن المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 42 طابقا هو أول مشروع شقق سكنية وأعلاها يأتي إلى السوق على مقربة من مركز كريستيان دوبورتزامبر ريفرسايد.

Kitchen المنازل الحصرية تدخل السوق في وان ويست إند – منتجع مانهاتن الرائع يلهم المقصد السكني

One West End Amenity Kitchen.

وقال اسحق تشوفا، رئيس مجلس إدارة إيلاد غروب، “في وان ويست إند، فإننا نبني أكثر من مجرد وجهة سكنية. نحن نقوم ببناء المكان الذي تريد أن تسميه المنزل.”

وإذ يقع على بعد خطوات فقط من دوار كولومبوس، ومركز لينكولن، فإن السكان سيجدون الكثير من الموارد والمقاصد التي يقصدها الجميع، بما في ذلك المتاحف الشهيرة، والمؤسسات التعليمية والمطاعم الراقية، ومجموعة واسعة من المحلات التجارية الفاخرة.

وقال لاري سيلفرستين، رئيس شركة سيلفرستين بروبرتيز: “ان وان ويست إند سيجلب تجربة أسلوب حياة المنتجع الجديد تماما لهذا الحي المثير في ويست سايد.”

وإذ قامت بالتصميم الخارجي شركة بيلي كلارك بيلي آركيتكتس ذات الشهرة العالمية، والتصميم الداخلي من قبل مصمم مباني الضيافة ذو البصيرة جيفري بيرز، والمناظر الطبيعية من قبل الشركة الحائزة على الجوائز ماثيوز نيلسن لمهندسي المناظر الطبيعية، فإن وان ويست إند ضمت في بنائها تشكيلة رائعة من القادة البارزين في مجال العمارة والتصميم.

وقال بيرز، الذي صمم المطابخ العالية الأداء، سكافوليني، التي صممت خصيصا لمساكن المبنى “عند تصميم وان ويست إند، كان من المهم خلق بيئة هادئة، مرحبة ومثيرة للاسترخاء.”

مبنى وان ويست يضم 246 شقة سكنية تتكون من غرفة إلى أربع غرف نوم وشقتي بنتهاوس. وتشمل المرافق فيه مركزا واسعا للياقة البدنية مع استوديو لليوغا والبيلاتيس والتدريب الشخصي، وحوض سباحة بمساحة 75 قدما، وغرف علاج تدليك وغرفة وسائل اعلام، وغرفة بلياردو، غرفة لعب للأطفال، غرفة لعب، غرفة معيشة مع موقد، مطبخ شيف وغرفة طعام. وهناك شرفة بالدور العلوي تبلغ مساحتها 12،000 قدم مربع تضم الشاليهات وأماكن للشوي والترفيه في الهواء الطلق.

One%20West%20End%20Exterior المنازل الحصرية تدخل السوق في وان ويست إند – منتجع مانهاتن الرائع يلهم المقصد السكني

One West End Exterior.

وقالت سامانثا ساكس، نائبة الرئيس التنفيذي، التسويق والمبيعات في إيلاد غروب، “بتقديمه أفضل ما في العالمين، سيكون وان ويست إند موفرا للهدوء في حي سكني مع إمكانية توفير الوصول الفوري إلى أهم المناطق التجارية في مانهاتن، وذلك كله في القلب الثقافي للأبر ويست سايد.

وتشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة في المبنى خدمة البواب على مدار 24 ساعة مع خدمات على طريقة الفنادق الفاخرة من تخزين الدراجات الهوائية، التخزين البارد، وقوف السيارات في الموقع، مع توفير وحدات تخزين متوفرة للشراء. ويعتزم فريق التطوير أيضا إضافة محلات تجزئة إلى قاعدة المبنى، تركز على توفير عروض الطهي الحرفية وعروض الأكل اليومية.”

وقال روبرت فيسلر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سيلفرستين بروبرتيز: “لقد جمعنا فريق الأحلام من أفضل العقول المبدعة، ومعا نستطيع أن نوفر تجربة من شأنها أن تؤسس لمستويات جديدة للمعيشة الفاخرة.”

نبذة حول مجموعة إيلاد وسيلفرستين بروبرتيز
جمعت مجموعة إيلاد وشركة سيلفرستين بروبرتيز مجموعة مهاراتهما الكبيرة لبناء المساكن في تطوير مبنى وان ويست إند، وهو البرج السكني الجديد الواقع قبالة مركز ريفرسايد. ويوفر برج وان ويست إند 246 شقة سكنية مصممة بصورة فائقة، مع مرافق يلهما أسلوب حياة المنتجعات السكنية، وقاعدة محلات تجزئة تركز على المطاعم. ومن قيام إيلاد بترميم فندق بلازا إلى تطوير شركة سيلفرستين للمساكن الخاصة فور سيسونز الخاصة في وسط نيويورك ومركز التجارة العالمية، فإن هذه الشراكة هي شراكة مناسبة بصورة فريدة لإقامة مقصد سكني متميز مع محلات للتجزئة والمطاعم في مدينة نيويورك.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150616/223550
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150616/223549
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150616/223551
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150616/223565