بلومبيرغ تصنف ترينا سولار مزودة وحدات شمسية قابلة للتمويل البنكي

تتأكيد التمويل البنكي لترينا مرة أخرى من قبل 100% من البنوك، المستثمرين، وخبراء الصناعة

غوانغجو، الصين، 15 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — حققت شركة ترينا سولار ليميتيد (“ترينا سولار” أو “الشركة”)، وهي شركة عالمية رائدة في إنتاج الوحدات الكهروشمسية والحلول والخدمات الشمسية، تصنيفا عاليا في أحدث تقرير لقابلية التمويل البنكي من مجلة بلومبيرغ نيو إنيرجي فاينانس. وبعد حصولها على المركز الأعلى بين زميلاتها في الصناعة في تقرير المجلة السابق في العام 2016، حصلت ترينا سولار ثانية على تصنيف قابلية التمويل البنكي من قبل 100 بالمئة من البنوك، شركات الهندسة والمشتريات والبناء والمستشارين وخبراء الصناعة الذين شاركوا في استطلاع المجلة.

ومن أجل إنتاج تقريرهم حول الشركات القابلة للتمويل البنكي المنتجة لوحدات الطاقة الشمسية، سأل معدو التقرير البنوك وشركات العناية الواجبة المستقلة التي تقوم بالدراسات التقنية لهذه الشركات عن الشركات المنتجة لوحدات الطاقة الشمسية التي يمكن اعتبارها قابلة للتمويل البنكي. وحسب تعريف التقرير، فإن كلمة “قابل للتمويل البنكي” تعني استعداد البنوك لتقديم قروض لا وسيلة لضمان استرجاعها لمشروع يستخدم وحدات طاقة شمسية لعلامة تجارية محددة. وعادة ما تقرر البنوك ما إذا كانتستقدم قرضا لمشروع طاقة شمسية إذا كانتتشعر بالراحة حيال جودة منتج وحدات طاقة شمسية وإذا كانت الشركة المصنعة تتميز بالعافية المالية بحيث يمكنهااحترام الضمان الذي تمنحه للمنتج. المشاركون في هذا المسح الأخير يمتلكونما يقرب من 15 غيغاواط من القدرة الممولة أو المملوكة في مشاريع طاقة شمسية، وأكثر من 100غيغاواط قيد التحقق من قبل شركات الاستشارات التقنية.

وقال رونغفانغ يين، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق العالمي في شركة ترينا سولار: “تؤكد هذه النتيجة المتميزة مسعى ترينا سولارالدائم في مجالات جودة المنتجات وموثوقيتها وأعلى الأداء والابتكار والإدارة المالية القوية.” وأضاف: “نحن فخورون جدا بأن نحتل المرتبة الأعلى في هذا التقرير الشهير للصناعة،  خاصة لأن هذا التصنيف جاء من البنوك والمستثمرين والأطراف الأخرى المشاركة بعمق في تمويل المشاريع الكهروضوئية. من المطمئن أن نرى أن الثبات على الجودة يؤتي ثماره على المدى الطويل، ما يوجد الثقة في ترينا سولار ويترك بعض العلامات التجارية المنافسة الرائدة في الخلف من حيث تصنيف قابلية التمويل البنكي.”

وبما يعكس الثقة في قابلية التمويل البنكي لترينا سولار، يكشف أحدث تقرير لبلومبيرغ للطاقة الجديدة أن شركة ترينا سولار تمتلك أكبر قدر من المشاريع الممولة بالقروض بين جميع الشركات المصنعة لوحدات سي أس آي، حسب تتبع التقرير، إذ أنها تمتلك ما يقرب من 3 غيغاواط من وحداتها المركبة في محطات توليد الطاقة الكهروضوئية كهذه في جميع أنحاء العالم.

حول ترينا سولار ليميتيد

ترينا سولار ليميتيد هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم حلول وخدمات وحدات الطاقة الشمسية الضوئية. وإذ تأسست في العام 1997 كشركة تكامل للأنظمة الكهروضوئية، تقوم ترينا سولار حاليا بإنتاج منتجات الطاقة الذكية عاملة مع شركات التركيب والموزعين والمرافق والمطورين في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com، أو يرجى الاتصال على الإيميل التالي: press@trinasolar.com.