بنك ING VysyaيختارMindtreeكشريك رقمي إستراتيجي

بنغالور، الهند ووارين، نيو جيرسي، 24 يوليو 2014/PRNewswire-FirstCall / ایشیانیٹ باکستان –

أطلقا تطبيق مصرفي شامل للبيع بالتجزئة تجاوز 50000 تنزيل في شهرين فقط

أعلنت اليوم Mindtree، شركة خدمات التقنية العالمية، اختيار بنك ING Vysya، بنك قطاع خاص متميز، لها كشريك رقمي إستراتيجي لبرنامج قابلية التنقل من الجيل التالي. وكجزء من هذا البرنامج ستساعدMindtreeبنك ING Vysyaعلى تقديم تجارب مصرفية متعددة القنوات والأنظمة الأساسية لعملائه مع إنشاء خارطة طريق رقمية مصممة لمساعدة البنك على اختراق أسواق غير مستغلة بتقديم خدمة بسيطة ومتميزة.

Mindtree%20Logo بنك ING VysyaيختارMindtreeكشريك رقمي إستراتيجي

Mindtree Logo

     (شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

شهدت المرحلة الأولى من هذه الشراكة قيامMindtreeبتصور تطبيق مصرفي مختلط للأجهزة المحمولة خاص بالبيع بالتجزئة لزيادة الفعالية والتفاعل عبر قنوات متعددة تتضمن Android وWindows وBlackBerry وJ2ME والأنظمة الأساسية القائمة على مواقع الويب. يمنح هذا التطبيق تجربة مصرفية شاملة خاصة بالبيع بالتجزئة إلى العملاء. إنه يتيح ميزات حصرية، مثل مقياس أرصدة متعددة، والتسوق والصفقات، وبطاقات الهدايا، والمسح الضوئي للشيكات، مما يجعله أكثر جاذبية وملائمة للعملاء.

يقول أنيرودها بول، المدير التنفيذي لبنك ING Vysya، “ستساعدنا خريطة الطريق الرقمية على الدخول في منافسة عادلة من خلال إنشاء حلول مصرفية إبداعية ومبتكرة لعملائنا. يسرنا اختيار Mindtree كأحد الشركاء الرقميين الرئيسيين. فمجالها وخبرتها التقنية مع قصدها الإستراتيجي الواضح يمثل عنصرًا حيويًا في رحلتنا تجاه قابلية التنقل. إننا نرى فرصًا هائلة في تطوير هذه الأنواع من التطبيقات لباقي أعمالنا التجارية.”

يقول جوراف جوهري، نائب الرئيس الأول ورئيس الخدمات المالية والتأمين في Mindtree “كان ING Vysya عميلنا الإستراتيجي لما يزيد على 9 أعوام. من الضروري أن يتوفر لدى البنوك مخطط إستراتيجية رقمي يتم التخطيط له بشك جيد لإتاحة الانتقال إلى السوق بسرعة وكذلك توفير تجربة عملاء متميزة. إننا منبهرون بالشراكة مع ING Vysyaفي رحلته إلى أن يصبح رائد الصناعة في الأعمال المصرفية الرقمية.”

حول ING Vysya

بنك ING Vysya Bank Ltd هو بنك قطاع خاص متميز يستخدم أنظمة أساسية خاصة وأنظمة أساسية للبيع بالتجزئة والجملة تقدم خدمات إلى أكثر من مليوني عميل. وبفضل تأسيسه منذ أكثر من 80 عامًا في الهند وتعزيز خبرة ING المالية العالمية، يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة والراسخة عبر فروعه التي تبلع 553 فرعًا. كما أن البنك، الذي يعمل به ما يقرب من 10000 موظف، مدرج في سوق بومباي للأوراق المالية المحدودة والسوق الوطنية للأوراق المالية في الهند المحدودة. كان بنك ING Vysyaمن بين أفضل خمس علامات تجارية الأكثر موثوقية في بنوك القطاع الخاص في ملحق Economic Times Brand Equity – استطلاع Nielsen 2011.

ING هو مؤسسة مالية عالمية هولندية الأصل، تقدم الخدمات المصرفية، والاستثمارات، والتأمين على الحياة (مجموعة NN) وخدمات التقاعد لتلبية احتياجات قاعدة كبيرة من العملاء. من خلال أكثر من 75000 موظف، يقدم بنك ING الخدمات إلى أكثر من 48 مليون عميل خاص ومؤسسي ومن فئة الشركات في أكثر من 40 دولة في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأستراليا.

حولMindtree

Mindtree [NSE: MINDTREE] تقدم خدمات التقنية وتزيد من سرعة النمو لأكثر من 1000 شركة عالمية من خلال مواجهة تحديات الأعمال التجارية المعقدة باستخدام ابتكارات تقنية هائلة. تتخصصMindtreeفي التجارة الإلكترونية وقابلية التنقل وتمكين الشبكات السحابية والتحول الرقمي وتطور الأعمال التجارية وتحليلات البيانات والاختبار والبنية الأساسية وحلول دمج تطبيقات المؤسسات (EAI) وتخطيط موارد المؤسسات (ERP).إننا من بين شركات التقنية العالمية الأسرع نموًا ولدينا أكثر من 200 عميل ومكتب في 14 دولة.

يرجى زيارتنا على http://www.mindtree.com. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

سويتا موهانتي
Mindtree
91-98865-20141+
Sweta_Mohanty@mindtree.com

سيدهارثا تانتي
Genesis Burson-Marsteller
91-99863-62435+
Siddhartha.Tanti@bm.com

كيران فاروق
PPR Worldwide
6181- 300- 207-(0) 44+
Kiran.Farooque@pprww.com

ديفيد باروكي
Max Borges Agency
374- 305 -1+h4404 x167
davidbarkoe@maxborgesagency.com

المصدر: Mindtree