بيكتل وكروسريل تنهيان أعمال حفر الأنفاق في أكبر المشاريع الهندسية في أوروبا

- 65% من أعمال كروسريل في لندن انتهت وتسير حسب الجدول الزمني المقرر

ريستون، فرجينيا، 5 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير / — أنهت شركة بيكل وكروس ريل أعمال حفر الأنفاق tunneling work لقطار الأنقاق كروس ريل في لندن، وهو أكبر مشروع هندسي في أوروبا. وقد تم الانتهاء من أعمال حفر 26 ميلا (42 كيلومترا) من الأنفاق، التي تطلبت استخدام ثماني معدات حفر أنفاق، حسب الجدول الزمني المقرر. وكان قد تم التعاقد مع بيكتل في العام 2009 كشريك تسليم لكروس ريل ليميتد كفريق متكامل لإدارة تسيلم برنامج خط القطارات الجديد عبر مركز مدينة لندن.

bechtel.com. بيكتل وكروسريل تنهيان أعمال حفر الأنفاق في أكبر المشاريع الهندسية في أوروبا

bechtel.com.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150604/220891
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150604/220892
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150604/220890
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130124/SF47758LOGO

هذا الصباح، زار رئيس وزراء المملكة المتحدة ديفيد كاميرون موقع العمل بمحطة فرينغدون كروسريل في وسط لندن كجزء من حدث للاحتفال بالانتهاء من حفر الأنفاق. وقال كاميرون “إن خط قطارات كروسريل هو إنجاز لا يصدق من العمل الهندسي من شأنه أن يساعد على تحسين حياة الناس الذين يعملون في لندن وخارجها. ويعد هذا المشروع جزءا حيويا من خطتنا طويلة الأمد لبناء اقتصاد أكثر مرونة عن طريق مساعدة الشركات على النمو والمنافسة وخلق فرص عمل على طول سلسلة التوريد.”

وقال أيلي مكدام، المدير الإداري للبنية التحتية في أوروبا وأفريقيا بشركة بيكتل “كان واحدا من أكبر التحديات في هذا المشروع هو حفر أنفاق تحت قرون من البنية التحتية المنسوجة بإحكام في المدينة.”وأضاف: “تقوم آلات حفر الأنفاق الضخمة بالتهام الأرض في لندن على مدار الساعة، متحركة عبر أرض مزدحمة بشبكات من خطوط المجاري ومواسير المياه والغاز، وأساسات المباني، وحتى بعض أنفاق مترو أنفاق لندن التي تعود إلى ستينات القرن التاسع عشر.”

ويعمل فريق من بيكتل مكون من 200 من مديري المشاريع والمهندسين والمتخصصين من الطراز العالمي في نظم الاستدامة والسكك الحديدية على مشروع كروسريل. ومع الانتهاء من حفر الأنفاق بنسبة 65٪، ستركز بيكتل الآن على تكامل واستكمال شبكات السكك الحديدية وأنظمة المحطاتقبل بدء التجارب التي ستبدأ على الخط في العام 2017. وبموجب عقد منفصل، تعمل بيكتل أيضا كشريك تسليم لشبكة السكك الحديدية لرفع مستوى الشبكة الحديدية القائمة خارج لندن لمكاملتها مع كروسريل.

The%20Prime%20Minister بيكتل وكروسريل تنهيان أعمال حفر الأنفاق في أكبر المشاريع الهندسية في أوروبا

The Prime Minister of the United Kingdom, David Cameron MP, celebrates the completion of Crossrail’s tunneling marathon

وقال مكدام: “تنفيذ هذه الأنفاق بأمان في مثل هذه البيئة الحضرية المزدحمة هو شهادة على مهارات وتفاني جميع المشاركين. لقد كان التعاون مع العملاء والمقاولين والشركات المحلية والمجتمع جزءا لا يتجزأ من نجاحنا، ونحن نشكرهم على دعمهم.”

وستبدأ أولى رحلات كروسريل Crossrail في وسط لندن في وقت متأخر من العام 2018. ويقدر أن يستخدم شبكة مترو كروسريل حوالى 200 مليون مسافر سنويا. وسيضيف الخط طاقة استيعابية لشبكة السكك الحديدية للركاب في لندن بنسبة 10٪ والحد بشكل كبير من أوقات الرحلات في أنحاء المدينة.

وإذ هي شركة رائدة عالميا في صناعة السكك الحديدية، فقد أنهت بيكتل بنجاح بعض أكبر وأعقد largest and most complex rail projects in the worldمشاريع السكك الحديدية في العالم، بما في ذلك نفق بحر المانش، وهاي سبيد 1، نظام سان فرانسيسكو بارت ومترو أثينا. كما تعمل الشركة حاليا على مترو الرياض، مترو ريو دي جانيرو وتمديد حط تورونتو نيويورك سبادينا.

إقرأ مقالة كروسريل هنا
Read Crossrail’s feature article

نبذة حول شركة بيكتل:
تعتبر شركة بيكتل من بين شركات الهندسة وإدارة المشاريع والبناء الأكثر احتراما في العالم. نحن نتميز عن غيرنا لناحية قدرتنا على التمكن من إنجاز المهمة بالصورة الصحيحة بغض النظر عن كبرها، مدى تعقيدها، أو مدى بعدها. بيكتل تعمل من خلال أربع وحدات أعمال عالمية تتخصص في البنية التحتية. التعدين والمعادن؛ الميدان النووي، والأمن والبيئية؛ والنفط، والغاز، والمواد الكيميائية. ومنذ تأسيسها في عام 1898، عملت شركة بيكتل على أكثر من 25000 مشروع في 160 بلدا في جميع القارات السبع. ولدينا اليوم فريق مكون من 53000 زميل إضافة إلى العملاء والشركاء والموردين الذين يعملون على مشاريع متنوعة في ما يقرب من 40 بلدا. www.bechtel.com

اتصالات الإعلام:
وارين غيتلر
هاتف: +1 571 392 3881
موبايل: +1 571 524 3954
wgetler@bechtel.com

 جين غريفين
هاتف: + 44 20 7651 7907
موبايل: c. + 44 7919 210640
jegriffi@bechtel.com

Bechtel :مصدر