تبوك الدوائية تدخل في شراكة مع أسينو

قامت شركة تبوك للصناعات الدوائية (تبوك) بتوقيع اتفاقية شراء وتوريد مع شركة أسينو فارما (أسينو)، السويسرية الرائدة.

بموجب هذه الاتفاقية، استحوذت أسينو على ثلاثة مستحضرات من تبوك وهي علاجات خاصة بأمراض القلب و السكري  ليتم تسويقها عن طريق أسينو في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي  ودول شمال افريقيا ودول الشرق الأوسط باستثناء المغرب والسودان والجزائر.

هذا المشروع سيمكن أسينو متابعة و استمرارية نجاح هذه المستحضرات، وزيادة  عددالأدوية المطروحة لعلاج القلب و السكري  في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والتمكن من الوصول للمزيد من المرضى.

في تعليق على توقيع هذه الاتفاقية، فقد صرح جورج دي فوس المدير التنفيذي لشركة تبوك الدوائية قائلاً “تبين هذه الشراكة التزام تبوك بالحفاظ على بصمتها في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك خدمة الشركات  متعددة الجنسيات التي تتطلع إلى زيادة تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

كما أضافة الدكتورة رنا عزام، وهي نائب الرئيس الاول في قسم تطوير الأعمال ما يلي:

“نحن سعداء للتعاون مع أسينو والتي تعتبرمن أسرع الشركات المصنعة  ذات العلامة التجارية نموا في المنطقة، وهذه الاتفاقية سوف تؤدي بالتأكيد إلى توسع شبكة شركائنا في العالم. هذه الشراكة سوف تساعدنا ايضا في خدمة احتياجات المرضى بشكل أفضل”

وعلق السيد كيل كاند، المدير التنفيذي لمجموعة أسينو بما يلي: “نحن مسرورون جدا للتعاون مع تبوك، والتي تعتبر شركة رائدة في مجال الصناعات الدوائية  في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط. هذه الشراكة سوف تصب في مصلحة المريض من خلال زيادة عدد مستحضراتنا في الدول الرئيسية في الشرق الأوسط.”