تجربة العملاء لجيل الطلب الفوري معقدة

دبي، الامارات العربية المتحدة، 9 يونيو/ حزيران، 2015 / بي آر نيوزواير –

“كينيتك بي بي أو” Kinetic BPO أصدرت دراسة جديدة حول تعقيدات توفير سوق مميز لتجربة العملاء CX لجيل “الطلب الفوري”.

أصدرت ” كينيتك بي بي أو”، وهي الشركة الرائدة في مجال شركات الأعمال، والمتخصصة في توفير حلول تجربة العملاء، أحدث نتائجها في مجال تجربة العملاء لجيل “الطلب الفوري”. وبلغ تطور المنتج وخدمات التوزيع، مستوى يتوقع فيه جيل كامل من الأشخاص الآن الحصول على ما يطلبون على الفور، وذلك باستخدام أي جهاز في أي وقت. وغيرت خصائص جيل “الطلب الفوري” هذا مشهد توقعات العملاء، ليس فقط في عالم الانترنت ولكن أيضا في أي تفاعل مع منظمة. وتوفر أحدث دراسة نشرتها “كينيتك بي بي او” نظرة ثاقبة في الديناميات التي تشكل المعايير الجديدة لإدارة تجربة العملاء لهذا الجيل.

وقال جو توفيق، المدير التنفيذي لشركة “كينيتك بي بي او”، إن “التحليل الذي قمنا به على هذا الجيل يقودنا إلى استنتاج أن تقديم تجربة عملاء عظيمة هي عملية معقدة. وليس من السهل اعطاء لمحة ملخصة عن هذا الجيل بسهولة حيث أنه لا يقوم على فئة عمرية محددة. ويتم تعريف هذا الجيل من خلال اعتماده على التكنولوجيا، وخاصة استخدام أجهزة المحمول التي تسيطر على عالمهم، واستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية لتسجيل حياتهم اليومية”. ويكشف التحليل أن نهجا استراتيجيا متعدد الطبقات ومدروسا جيدا، هو أمر مطلوب في جميع أنواع وقنوات التفاعل، لتقديم نوع تجربة العملاء التي تخلق “لحظات من المتعة المناسبة” لهذا الجيل.

وأضاف توفيق، أن “النتائج التي توصلنا إليها، تقودنا إلى الاعتقاد بأننا سنصل إلى نقطة في المستقبل غير البعيد جدا، حيث سيبدأ هذا الجيل بالسعي وراء مشاركة أعمق متوفرة فقط من خلال التفاعل المباشر. ومع ذلك، لا يمكن أن يكون هذا التفاعل المباشر وجها – لوجه هو نفسه نوع التفاعل القياسي الذي قاد هذا الجيل بأكمله في البداية إلى البحث عن خيارات الخدمة الذاتية بدون تدخل بشري. وينبغي أن يكون التفاعل وجها-لوجه الآن مصمما بشكل استراتيجي بحيث يلبي الاحتياجات غير التي لم تلب والتي لم يتم توفيرها عن طريق قناة الخدمة الذاتية. وفي الوقت نفسه، فإنه يحتاج إلى استيعاب التوقعات الجديدة من حيث “الوقت والجهد” لجيل “الطلب الفوري”. وتحدد الدراسة التي أجريناها العديد من المبادئ التوجيهية اللازمة لتقديم هذا النوع من التفاعل وجها – لوجه، وتعزيز مستوى الارتياح النفسي لدى العملاء والارتقاء بالعلاقة الحالية بين العملاء والعلامة التجارية”.

وأشارت الدراسة إلى أن العلامات التجارية الرائدة مثل “أبل” Apple ولدت سوقا متميزا لأنها نفذت خطة مدروسة جيدا في منافذ البيع بالتجزئة الخاصة بها. وتحتاج العلامات التجارية التي تسعى إلى إنشاء سوق متميز، لخلق شعور مميز خاص بها في متاجرها كي يعكس شخصية العلامة التجارية الخاصة بها. وبدمج هذا مع استراتيجية التفاعل المباشر وجها – لوجه المصممة بشكل جيد والموظفين المدربين بشكل صحيح، لابد وأن تكون النتيجة النهائية هي خلق تجربة “رائعة” من شأنها أن تحافظ وتبقي على عملاء “الطلب الفوري” الذين يرغبون في المزيد.

وستكون الدراسة متاحة مجانا عن طريق البريد الإلكتروني help@kineticbpo.com مع طلب المستند.

نبذة عن: كينيتك بي بي أو
تركز شركة كينيتك المتخصصة في مجال تجربة العملاء، على توفير حلول تجارية استراتيجية للشركات والمؤسسات الحكومية التي تريد ترقية مستوى تجربة عملائها إلى درجة التميز في السوق. ويتكون فريقنا من أبرز المتخصصين الدوليين الذين يمتلكون سجلا حافلا بالانجازات لتنفيذ برامج تجربة العملاء التي تولد قيمة اقتصادية مستدامة للمنظمة. http://www.kineticbpo.com

للمزيد من المعلومات، يرجي الاتصال بـ:
مسئول الاعلام
بريد الكتروني: media@kineticbpo.com
هاتف رقم:
971-4455-8410+
المصدر: كينيتك بي بي او