تسمية جيمالتو الشركة الرائدة في السوق في الحكومة وفي الرعاية الصحية من قبل مؤسّسة ABI للبحوث

أمستردام، 24 يوليو/تموز 2014 گلوب نیوز وائر / نولج بائےلین – جيمالتو (Euronext NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي،صُنفت الأولى في أحدث تقييم تنافسي من قبل مؤسسة ABI للبحوث لكبار المورّدينللحكومة و  الوثائق الإلكترونية للرعاية الصحية مثل البطاقة الذكية وجواز السفر، وكذلك  الحلول والخدمات المرتبطة بها.  ويأخذ التقرير الذي صنّف جيمالتو في أعلى الترتيب في الاعتبار حصتها من بطاقة الهوية الرقمية في السوق بالإضافة إلى المعايير النوعية التالية:

  • محفظة مبتكرة وشاملة من البرامج والخدمات للحكومات والمواطنين
  • تقديم خدمات وقدرات متطوّرة للإنتاج
  • قائمة لأفضل المراجع مع قدرة الشركة على التأثير إيجابيا في تطوير السوق الحكومية لبطاقات الهوية الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، اعترفت ABI أن جيمالتو كانت سبّاقة للغاية في تعزيز وتوضيح فوائد تكنولوجيا الوثائق الإلكترونية وبطاقة الهوية الرقمية للقطاع العام.  تساهم الشركة بنشاط في المعايير الدولية وفي مجموعات الصناعة أيضاً، وقد أسّست مؤخرا “تحالف بطاقات الهوية الآمنة” جنبا إلى جنب مع شركات بطاقات الهوية الرقمية الأخرى.

 يقول فيل سيلي، كبير المحللين في مركز أبحاث ABI : “تواصل جيمالتو الابتكار في ريادة سوق بطاقات الهوية الرقمية”.  ”وتماشيا مع اتجاهات السوق في المستقبل، فإن الشركة تركّز على تمكين الحكومة الإلكترونية بغض النظر عن الجهاز المستخدم من قبل المواطنين – أجهزة كمبيوتر وهواتف ذكية وأقراص وأكثر من ذلك.”

ويضيف فريدريك تروجاني، نائب الرئيس التنفيذي للبرامج الحكومية في جيمالتو: “يشرفنا أن ABI  قد اعترفت بقدرتنا على تمكين الجيل القادم من بطاقات الهوية الإلكترونية الآمنة وبناء أسس اقتصاد رقمي حديث وموثوق ومحمي الخصوصية، للاستفادة من خبرتنا طويلة الأمد والمتعلقة بسوق بطاقات الهوية وسجلنا القوي”.  ”كذلك توفر الشركة التقنيات والخدمات لأكثر من 80 برنامجاً حكومياً في جميع أنحاء العالم، وهي تتمتّع بوضع فريد لمساعدة الحكومات على تحقيق النجاح في مشاريع التحديث الخاصة بها.”

معلومات عن جيمالتو

جيمالتو (Euronext NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقميبعائدات سنوية مقدارها  2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً و 25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث وتطوير البرمجيات، وهي تقع في 44  بلداً.

نحن في قلب المجتمع الرقمي السريع التطور. المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم يرغبون في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوّق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت، وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. وتؤمن جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية والدفع الآمن، ومصادقة الوصول السحابي، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بشكل مريح، وتطبيقات آلة إلى آلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نعمل على تطوير منتجات البرمجيات المدمجة والآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. تقوم المنصات والخدمات الخاصة بنا بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها وخدمات المستخدم النهائي تصبح موثوقة.

تتيح ابتكاراتنا لعملائنا تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة للمليارات من الأفراد.  تزدهر جيمالتو  بالعدد المتزايد من الناس الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

الاتصالات الإعلامية لجيمالتو:

بيغّي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
9821 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

الاتصال بالعلاقات الإعلامية في جيمالتو في منطقتكم

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.