تطرق Roltaأسواق عالمية جديدة لمنتجها الأقوى رولتا وان فيو إنتربرايز سوت RoltaOneView® Enterprise Suite

حيث قامت بتعيين شركاء للتوزيع في كل من الصين وروسيا وألمانيا

 مومباي، 8 يونيو/ حزيران 2015 / بي آر نيوز وير– أعلنت شركة Roltaاليوم إنها قامت بتعيين موزعين في كل من الصين و روسيا وألمانيا لتوسع توزيعها في هذه الأسواق غير المطروقة.وسوف يدعم هؤلاء الشركاء تطبيقات شركة رولتا وتتضمن BI و تحليل بيج داتا Big Data Analytics مع تركيز خاص على منتجها الأقوي RoltaOneView™ Enterprise Suite. وتقوم هذه الباقة بطريقة فريدة بمكاملة نظمITوOT لتقديم منتج كامل جاهز وشامل “out-of-the-box” وقد تم تصميم نظم BI و Analytics خصيصا لصناعة النفط والغاز والبتروكيماويات ووحدات المرافق من بين آخرين.  ومن بين مايربو علي 200+ من سيناريوهات الأعمال في الصناعة المتضمنة لكل وحدة تقدم تلك النظم تحليلات تنبؤية ووصفية في الزمن الفعلي لمعالجة العديد من برامج تحويل الأعمال مثل التميز العملياتي والفعالية الإجمالية للمعدات ومعالجة مخاطر المكونات إلخ عن طريق تقديم منظور قطاعي وإدراك للموقف.

Rolta%20Logo تطرق Roltaأسواق عالمية جديدة لمنتجها الأقوى رولتا وان فيو إنتربرايز سوت RoltaOneView® Enterprise Suite

Rolta Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667

وقد تم إختيار هؤلاء الشركاء بعد تقييم دقيق لسابقة إعمالهم و إعتماداتهم في مجال BI/Big تحليل البيانات. حيث أن كل واحد من هؤلاء الشركاء نشط في السوق الخاص به وله قاعدة بيانات عملاء ضخمة في الصناعات المعنية بأعمال شركة Ro lta’s. وهم مقدرين جدا في هذه الصناعة لمنهجم الاحترافي في التعامل مع مشاكل مشروعات العملاء.

  • باكتيريا تكنولوجي إنترناشيونال المحدودةPactera  Technology  International Limited: هي شركة تكنولوجيا معلومات مقرها الرئيسي في الصين وتوظف 22,000+ محترف متخصص لخدمة عملاؤها. لديهم تطبيقات قوية لمشروعات الأعمال

&BI ممارسة وهي من أحدى شركات القمة من شركاء SAP في الصين. وتخدم شركة Pactera بالفعل العديد من شركات النفط والغاز و شركات الكيماويات والمرافق في الصين.

  • SAPRUN Group:  وهي من اللاعبين الرئيسين في مجال  BIوAnalytics وERP من بين أعلى شركات IT في روسيا. وهم أيضا أحدى أقوي شركاء SAP الذين يخدمون شركات النفط والغاز و الكيماويات و المرافق.
  • Yukon Digital GmbH: وهي شركة استشارات في التكنولوجيا الرقمية مقرها في ألمانيا. وتركز شركة Yukon  على مساعدة العملاء لتحقيق التحول الرقمي في المرافق الكيماوية. ويملك الشركاء المؤسسيين لشركة Yukon digital عقود من الخبرة في صناعة الكيماويات وتتضمن BASF.

والشىء بالشيء يذكر ففي هذه المناسبة صرح السيد  Mr. K.K. Singh رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة Rolta قائلا “لقد قررنا أن نطلق برنامج توسع طموح لتوسيع وصول منتجاتنا وتطبيقاتنا التي تتلقي استحسانا كبيرا من الاسواق التي تخدمها شركة Rolta بطريقة مباشرة. مسترسلا، نخطط لزيادة شبكة شركاء التوزيع بطريقة كبيرة بحيث تلقي منتجاتنا وتطبيقاتنا تغطية أكبر في مناطق وأسواق جديدة.”

نبذة عنRolta :  تعد شركة Rolta أحد رواد تقديم تطبيقات IP-led IT للعديد من الوحدات والقطاعات وتتضمن الحكومات الاقليمية والفيدرالية وزارة الدفاع و /HLS والمرافق و النفط والغاز و البترو كيماويات و الخدمات المالية و التصنيع و تجارة التجزئة و الرعاية الصحية. وتشتهر شركة Rolta بسجلها الشامل الحافل بالتطبيقات الأصلية المصممة على معلومات ميدانية قامت شركة رولتا يتفصيلها لوزارة Defense/HLS الدفاع والصحة الهندية عبر دمج خبراتها في مجال IT والهندسة و مجالات الجيوميكانية تقوم شركة رولتا بتطوير تطبيقات عبر الإنترنت قائمة على التخزين السحابي لتمكين عملاؤها الدوليين من استغلال قوة نظم  BIو Big Data Analytics و IT-OT Fusion  وشركة رولتا هي مؤسسة متعددة الجنسيات مقرها الرئيسي في الهند. وتعمل الشركة من أكثر من40 موقع في جميع أنحاء العالم وقامت بتنفيذ مشروعات في أكثر من 45 دولة. كما أن أسهم الشركة مدرجة ومقيدة في بورصات  BSE وNSE  في

الهند و GDRs مدرج في في بورصة لندن كما أن أسهما الممتازة مدرجة في بورصة سنغافورة.

لمزيد من المعلومات :يرجى زيارة www.rolta.comأو الاتصال بـ:

HiranyaAshar
JMD & Group CFO
Member of the Board
Hiranya.Ashar@rolta.com
Tel: +91 (22) 2926 6666

 Rajesh Ramachandran
President & CTO
Global Products & Technology Solutions
Rajesh.Ramachandran@rolta.com
Tel: +91 (22) 2926 6666

 Ravi Pandey
President Rolta EMEA & APAC
IPR/ IT Solutions
Ravi.Pandey@rolta.com
Tel: +44 (0) 118 945 0450