تواصل الألعاب من ماونت ديو مع رعاية ثلاثة فرق إلكترونية رياضية عالمية كبرى

ماونتن ديو تزيد من دعمها للألعاب مع ثلاثة فرق مهنية هي تيم ديغنيتاس، سبلايس وتيم أس كي غيمنغ

بيرتشاس، نيويورك، 6 حزيران/يونيو 2017 / بي آر نيوزواير / — رحبت شركة ماونت ديو Mountain Dew® بثلاث شركات ألعاب إلكترونية عالمية – تيم ديغنيتاس، سبلايس وتيم أس كي غيمنغ – إلى منصتها الرياضية الإلكترونية المتنامية. وستوفر هذه الشراكات الجديدة للاعبي الألعاب الإلكترونية حول العالم محتوا حصريا وقدرة وصول إلى أفضل اللاعبين ومشاهر الألعاب الرياضية الإلكترونية في العالم عبر قناة ماونتن ديو تويتش www.twitch.tv/mtndew.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_r0qjebra/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويعتبر تيم ديغنيتاس Team Dignitas فريق الرياضة الإلكتروني الدولي المعروف الذي يملكه ويديره فريق 76ارز. فريق سبلايس Splyce مقره الولايات المتحدة ويتشارك مع فريقي ديليوير نورث وبوسطن بروينز، وفريق أس كي غيمنغ  Team SK Gaming مقره ألمانيا وهو واحد من أقدم وأكبر الفرق الرياضية الإلكترونية في العالم. وقد اختارت ماونتن ديو هذه الفرق الثلاثة بسبب أسلوبها الابتكاري وإنجازاتها وتجسيدها في النهاية لروحية ماونت ديو.

ويقول مانوس سبانوس، مدير التسويق العالمي في شركة ماونتن ديو: “نحن متحمسون لتوسيع دعمنا للرياضة من خلال هذه الشراكات مع ثلاثة فرق عالمية المستوى. وستتواصل شراكاتنا التي هي الأولى في الصناعة والتكامل الأصيل الذي يتماشى مع القيم الأساسية لماونتن ديو ويتردد صداه مع اللاعبين وجماهير  ديو نيشن في إلهامنا كعمل تجاري”.

في العام 2016، أنشأت ماونتن ديو رابطة ماونتن ديو Mountain Dew League (MDL)، وهي رابطة ألعاب تنافسية مهنية مصممة لخدمة غرض واحد: مساعدة اللاعبين الهواة على أن يصبحوا محترفين. وبالتشارك مع إي أس أل، وهي أكبر شركة رياضة إلكترونية في العالم، توفر ماونتن ديو والرابطة الإلكترونية لترفيه الرياضة الإلكترونية لفرق الهواة في الألعاب الرياضية الإلكترونية الفرصة للتأهل مباشرة لمكان في كاونتر سترايك لإي أس أل: الهجوم العالمي (CS:GO) لدوري الحرفيين.

وبعد نجاحها في سنتها الاستهلالية، عادت رابطة ماونتن ديو لموسم آخر مع المزيد من الفرق، والمحتوى الفريد من نوعه، والدورات التدريبية والإضاءات على اللاعبين – وكلها مصممة لمساعدة اللاعبين على رفع مهاراتهم في الألعاب. هذا الموسم من رابطة ماونت ديو يمكن مشاهدته على قناة تويتش https://www.twitch.tv/esea، كل يوم ثلاثاء وحتى الخميس.

ماونتن ديو كانت لاعبا رئيسيا في عالم الألعاب منذ العام 2003، ليس فقط من خلال تقديمها لعبة غيم فيول الرئيسية لها بل ومن خلال الشروع في شراكات مع أسماء شعبية وأنظمة ومنصات ألعاب مثل تويتش. وسوف تواصل ماونت ديو دفع الحدود واستكشاف مناطق جديدة في الألعاب لتكون قادرة على تزويد اللاعبين الهواة والمهنيين بتجارب فريدة والتدريب والفرص.

نبذة حول شركة بيبسي كو

منتجات شركة بيبسي كو (رمز سهمها على مؤشر أسهم نيويورك: PEP) يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية حوالي 63 مليار دولار في العام 2016، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها  على هيئة مبيعات تجزئة سنوية.

وفي صلب شعار شركة بيبسي كو – اعتقادنا الأساسي أن نجاح شركتنا مرتبط بصورة لا تنفصم باستدامة العالم من حولنا. ونحن نعتقد أن التحسين المستمر لمنتجاتنا التي نبيع، والعمل بصورة مسؤولة لحماية كوكبنا وتمكين الناس حول العالم هو الذي يمكن بيبسي من إدارة شركة عالمية ناجحة حول العالم تخلق قيمة طويلة الأمد للمجتمع ومساهمينا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com

حول تيم ديغنيتاس

تيم ديغنيتاس هو فريق رياضة إلكترونية يتمتع بواحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة ومعرفة في صناعة الألعاب المهنية. وإذ يدار من قبل خبراء قدامى صناعة الألعاب مثل رئيس الشركة غريغ ريتشاردسون، والرئيس التنفيذي جوناثان كيمب والرئيس مايكل أوديل، فإن فريق تيم ديغنيتاس من الموهوبين الدوليين المكرسين للألعاب الرياضية الإلكترونية يحظى بالاعتراف في جميع أنحاء العالم لمساعي الفوز في البطولات. موقف العلامة التجارية لتيم ديغنيتاس المبتكرة والأصيلة يوفر فرصة ممتازة للشركاء الساعين للحصول على بوابة مباشرة في سوق الألعاب والألعاب الرياضية الإلكترونية. تم تشكيل فريق ديغنيتاس أصلا في أيلول/سبتمبر 2003 مع اندماج اثنين من فرق باتلفيلد 1942. وفي أيلول/سبتمبر 2016، اندمج فريق تيم ديغنيتاس الجديد مع فريق رابطة الأساطير أبيكس حين تم الاستحواذ عليه من قبل 76ارزالعضو في  الرابطة الوطنية لكرة السلة في فيلادلفيا. وينضم تيم ديغنيتاس إلى عائلة من الفرق المبتكرة والتنافسية المملوكة من قبل مجموعة المستثمرين بقيادة الشريك العام جوش هاريس والشريك المشارك ديفيد بليتزر، الذي يتضمن نيو جيرسي ديفلز من دوري الهوكي الوطني، كريستال بالاس من الدوري الممتاز ومركز برودنتيال سنتر، وهو أستاد رياضي يتكون من 18،000 مقعد، فائق التقدم ومتعدد الأغراض في نيوارك، نيوجيرسي.

حول سبلايس

إذ تأسست في العام 2015، سبلايس هي واحدة من أفضل مؤسسات الرياضية الإلكترونية المهنية في العالم. ويتنافس اللاعبون فيها على تسعة من أكبر الجوائز في أوروبا وأميركا الشمالية وأميركا اللاتينية وكوريا الجنوبية. وفي الآونة الأخيرة، تشاركت سبلايس مع ديلاوير نورث وبوسطن بروينز من أجل الاستفادة من الموارد الرياضية التقليدية لدعم المنظمة المتنامية. وبمهمة أن تصبح أول فريق محلي في منطقة نيو انغلاند، يؤسس سبلايس قاعدة جماهيرية محلية من خلال المشاركة مع المشجعين، والأحداث المحلية واستراتيجية تركز على بوسطن في أميركا الشمالية. سبلايس هي مؤسسة أميركية شمالية ذات وصول عالمي حقيقي. وإذ حقق نتائج بارزة في ألعاب مثل كول أوف ديوتي (بطولة العالم الكبرى، أبطال دوري العالم الحالي)، وورلد أوف واركرافت (أبطال العالم)، و ليغ أوف ليجيندس (أبطال النهائيات الأوروبية) و ستاركرافت 2 (أبطال العالم في البطولات الثلاث الكبرى) عزز سبلايس نفسه كقوة لا يستهان بها في الألعاب التنافسية.

حول أس كي غيمنغ

أس كي غيمنغ هي مؤسسة ألعاب رياضية إلكترونية رائدة وواحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم في ألعاب الفيديو التنافسية. وإذ تأسس في العام 1997، نما فريق شروت كوماندو من مجموعة مولعة من الأصدقاء إلى عمل تجاري ناجح في ميدان الرياضية الإلكترونية، وللشركة الآن مكاتب في كولونيا، ألمانيا، ولوس انجلوس، كاليفورنيا.

وفي العقدين الماضيين، تمكنت شركة أس كي غيمنغ من الفوز بأكثر من 60 جائزة بطولة رئيسية والملايين من الدولارات على هيئة أرباح جوائز عبر مجموعة متنوعة من الألعاب. وقد هيمنت أس كي غيمنغ على عدة جوائز للرياضات الإلكترونية مع الفريق السويدي الأسطوري كاونتر سترايك، وكويك سوبر ستار رافا، و”توائم الفيفا”، فرقة واركرافت 3 القديمة، أو أبطال الهجوم العالمي البرازيلي. وعلى الطريق، طورت أس كي غيمنغ بعض الشخصيات الأكثر شهرة في تاريخ الرياضة الإلكترونية وطورت الصناعة على جبهات متعددة، كمنافس طموح وكشركة تجارية مبتكرة معا.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/519786/Mountain_Dew_Logo.jpg