جارمين توقع مع موزع جديد

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 4 يونيو/ حزيران، 2015 /بي آر نيوز واير/

منح ترانس وورلد أفياجين توكيل جارمين

تم منح ترانس وورلد أفييشن (Transworld Aviation FZE)  توكيل جارمين (Garmin)، الشركة الرائدة في مجال منتجات الملاحة. ويأتي هذا الحدث في اطار استمرار جهود ترانس وورلد أفييشن لتقديم أفضل دعم للعملاء في سوق نفوذها الذي يضم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.

إن تنوع أساطيل الطيران التي يتم تشغيلها من قبل العملاء في جميع أنحاء هذه المناطق، كانت في حاجة لموزع وشركة لتخزين البضائع، تكون مستعدة لتقديم مجموعة واسعة من أوجه دعم منتجات الطيران. ومن خلال توكيل جارمين، فإن معظم احتياجاتهم لمنتجات الملاحة سيتم الوفاء بها من خلال محطة واحدة.

وعلق عبد الله السليماني، رئيس ترانس وورلد أفييشن، على الانتهاء من عملية العناية الواجبة من قبل جارمين..قائلا “إن ترانس وورلد أفييشن لديها عقود طويلة الأمد مع معظم المشغلين الحكومين / التجاريين في السوق، لديهم محتوى عالي المستوى لجارمين على أسطولهم المتنوع من المنصات الثابتة والدوارة . إن التوكيل سيسمح لنا بأن نقدم قطع الغيار في عملية دعم ما بعد البيع، وإدارة للإصلاح وحلول مطورة للعملاء الذين يعتبرون الشركة مقدم خدمة ذات جودة عالية. إن أهدافنا الإستراتيجية المتوسطة والطويلة الأمد لتعزيز إمكانية دعم العملاء تشمل تخزين المخزون الذي يتحرك سريعا في المخازن المخصصة لدينا، وإنشاء برامج تبادل “. وأعرب عن شكره لجارمين لإظهارها الثقة في شركته لتعزيز اتصال العملاء وحجم الأعمال لجارمين.

بدوره، أعرب ستيفان بارون، مدير المبيعات الإقليمي لأفييشن لجنوب أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، عن رضاه للانتهاء من عملية الوكالة، وقال: “إن جارمين تتوقع خدمة ذات جودة عالية من منظمة ديناميكية حقيقية مثل ترانس وورلد أفييشن، وتتطلع لتعزيز دعم جارمين للعملاء من خلالها “.

تشغل ترانس وورلد أفييشن مكاتبها في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء مناطق نفوذها التي تشمل باكستان وتايلاند وجنوب أفريقيا وتنزانيا والولايات المتحدة. تشمل جميع الفرق الإقليمية مهنيين متخصصين في الطيران ممن لديهم المعرفة والخبرة في المنتجات المحددة. إن نقص الخبرة لم يكن أبدا عاملا ملزما. إن المهندسين والمتخصصين المرخص لهم في مجال الهندسة الميكانيكية والكترونيات الطيران دائما على استعداد للعمل كجسر لتقديم الدعم بين مصنعي المعدات الأصلية والمستخدمين النهائيين.

وفي معرض تعليقه على جودة الخدمات المثقلة على مدار العقدين الماضيين، قال الرئيس، “إن ترانس وورلد أفييشن هي “المحطة الواحدة” لقطع غيار الطيران والاصلاح ومقدمة حلول التطوير لعملائها المخلصين في سوق نفوذها. إن باقة من المنتجات من كبار مصنعي المعدات الأصلية في جميع أنحاء العالم في كل فئة من الاحتياجات هي مكانتنا. إن العملاء ينتفعون بفوائد ممتازة من مخزوننا الجاهز، الموفر للوقت والمتميز بأسعار تنافسية للغاية. وعلى سبيل المثال لا الحصر، نحن شركاء قنوات التوزيع مع شركة “هنيويل للصناعات الجوية والفضائية (Honeywell Aerospace)، مووج للصناعات الجوية والفضائية (MOOG Aerospace)، شل أفييشن (Shell Aviation)، هنكل (Henkel) ، وثري ام (3M) والعديد غيرها.

المصدر: ترانس وورلد أفياجن (Transworld Aviation FZE)
للتواصل:
أحمد جمال
هاتف : +971-(0)4-805-3003