جوليوود تطلق الاختبار المعياري للخلية المزدوجة الوجه بالتشارك مع تي يو في نورد وسي بي في تي

ووشي، الصين، 29 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — تشاركت شركة جوليوود (تايزو) للتقنية الشمسية المحدودة (جوليوود)، وهي شركة رائدة في البحث والتطوير، إنتاج وتسويق المنتجات الشمسية المزدوجة الوجه من النوع أن مع مؤسسة تي يو في نورد والمركز الوطني للإشراف والتفتيش على جودة المنتجات الشمسية الكهربائية (سي بي في تي) لوضع اختبار معياري أولي للمنتجات الشمسية المزدوجة الوجه.

تتميز الخلايا الشمسية المزدوجة الوجه من النوع أن بعدم وجود غطاء لها، وبالاستجابة القوية والضعيفة للإضاءة، ومعامل درجة الحرارة المنخفضة وانخفاض انحطاط المنتج وما إلى ذلك. ومع هذه الميزات الطبيعية وتوليد الطاقة الإضافية من الجانب النادر، فإن منتجات جوليوود من النوع أن المزدوجة الوجه هي أكثر كفاءة عموما منوحدات بي بيرك الأحادية الوجه. ولكن لم يكن هناك سابقا أي اختبار معياري موحد لهذه المنتجات.

والاختبار يمثل مشكلة ويحتاج إلى معالجة عاجلة، ليس أقلها وجود اختلافات كبيرة بين المشترين والبائعين في تحديد معايرة الطاقة، مما يقيد تسويق المنتج بشكل كبير، ولكن أيضا لأن القيمة الاسمية النهائية لطاقة الوحدة المزدوجة الوجه تؤثر بشكل مباشر على تصميم نظام محطة الطاقة النهائية.

وعقدت جوليوود، تي يو في نورد وسي بي في تي “ندوة حول طرق اختبار وحدات الخلايا الشمسية المزدوجة الوجه” في ووشي الصينية لمعالجة المشكلة. واستنادا إلى اختبارات خارجية أجريت على المدى الطويل، والتحقق من صحة أبحاث المختبرات وجمع البيانات، تم تأكيد طريقة الاختبار آي في بشكل مبدئي بعد مناقشات حول وحدات الخلايا الشمسية المزدوجة الوجه، بما في ذلك ظروف الاختبار وطرق الاختبار وعملياته والمتطلبات الاسمية للوحدات النمطية وتقارير الاختبار وغيرها من العناصر ذات الصلة. وفي الوقت نفسه، تم اقتراح القيم المقابلة الموصى بها للمعيار وفقا لمواقع التركيب المختلفة.

وقال ليو يونغ، الرئيس التنفيذي لشركة جوليوود للتقنية الشمسية: “هذه خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لشركة جوليوود، ونحن نتوقع أن تحقق نجاحا تجاريا. وتلتزم جوليوود بتعزيز المزيد من خفض التكاليف في تكنولوجيتها الاختراقية وتطبيقها على نطاق واسع من أجل ضخ زخم جديد في الصناعة.”

حول جوليوود (تايزو) للتقنية الشمسية المحدودة

جوليوود (تايزو) لتقنية الطاقة الشمسية المحدودة هي شركة مكرسة لتطوير والتصنيع الواسع النطاق للنوع أن من الخلايا الشمسية ثنائية الوجه الأحادية الكريستال. وقد بنت الشركة خط الإنتاج الأكبر في العالم للخلايا الشمسية ثنائية الوجه الأحادية الكريستال 2.1 غيغاواط ومركز أبحاث وتطوير للخلايا الشمسية تبلغ مساحته 5،600 متر مربع. وقد نجحت الشركة الأم لجوليوود، جوليوود (سوتشو) سانواط المحدودة (SZ300393)،  التي تأسست في العام 2008، في الوصول إلى قائمة سوق شركات النمو في العام 2014 كأكبر شركة مصنعة مهنية في العالم للألواح الضوئية الخلفية.

حولتي يو في نورد

مجموعة تي يو في نورد هي الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا لتقييم سلامة وأداء وجودة المنتجات الضوئية في 16 بلدا في آسيا وأوروبا وأفريقيا وأوقيانوسيا وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية.

حول سي بي في تي

سي بي في تي هي أول مؤسسة فحص للمنتجات الكهربائية الضوئية على المستوى الوطني في الصين توافق عليها AQSIQ. وقد تم الاعتراف بمختبر المركز من قبل مختبر سي بي لتقييم هيئة الاتحاد الأوروبي لمطابقة المعدات والمكونات الكهربائية ومختبر سي أن أيه أس.