جي أيه سي موتور تطلق سيارتها الرائجة جي أس 4 في نيجيريا

غوانغجو، الصين، 16 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أطلقت الشركة الرائدة لصناعة السيارات جي أيه سي موتور أفضل سيارات الشركة من فئة الدفع الرباعي الجي أس 4 في أفريقيا في حفل الإطلاق يوم 12 كانون الأول/ديسمبر في فندق إيكو في لاغوس بنيجيريا.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/449858/GAC_Motor_flagship_vehicle_GS4.jpg

وحضر الحفل عدد من  كبار الضيوف بمن في ذلك ملك لاغوس صاحب السمو الملكي ريلوان أكيولو، وحاكم ولاية لاغوس أكينونمي أمبود، ووزير الإعلام والثقافة أله لاي محمد، والقنصل العام الصينى فى نيجيريا تشاو شياوليانغ، والحائز النيجيري على جائزة نوبل في الأدب وول سوينكا، وممثل شركة أليكو  دانغوتي، والمستشار الاقتصادي والتجاري في القنصلية العامة الصينية في لاغوس ليو جيون شنغ.

وقال القنصل الصيني العام تشاو في الحفل: “كشركة معروفة جدا وواحدة من شركات صناعة السيارات الرائدة في الصين، أظهرت جي أيه سي للعالم مرة أخرى تقدمها الرائع في البحث والتطوير والقوة في مجال سيارات الدفع الرباعي.”

وبدلا من استيراد المركبات مباشرة من الصين، فإنه سيتم تجميع جي أس 4 التي ستباع في أفريقيا محليا في مشروع أس كي دي للسيارات في نيجيريا الذي تم تشغيله في تشرين الثاني/نوفمبر وقام بتجميع الدفعة الأولى من سيارات جي أس 4 بنجاح.

وقال أديريمي كنغ، ملك أوسوغبو في نيجيريا “أعرف أن سيارة جي أس 4 من إنتاج جي أيه سي موتور تحظى بشعبية كبيرة في السوق الصينية عندما زرت الصين في نيسان/ابريل لحضور مؤتمر مائدة الأعمال الصينية النيجيرية المستديرة، وبشكل غير متوقع وصلت جي أس 4 بالفعل إلى نيجيريا خلال نصف عام، وهي تحقق إنتاج التجميع المحلي، ونحن سعداء جدا أن نرحب بالشركات الصينية الممتازة مثل جي أيه سي موتور لتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة لنيجيريا “.

وإذ تم إصدارها عالميا في معرض السيارات بأميركا الشمالية الدولي في العام 2015، فقد تم إنتاج  جي أس 4 بأفضل التقنيات والموارد العالمية من جي أيه سي موتور. وتم بيع ما مجموعه 37000 سيارة جي أس 4 في الصين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، وظلت السيارة تحتفظ بالمركز الثاني بين جميع سيارات الدفع الرباعي في السوق الصينية.  جي أيه سي للسيارات باعت أكثر من 427،000 سيارة جي أس 4 في الصين باعتبارها موديل السيارات الأسرع نموا في فترة العام ونصف بعد إطلاقها رسميا في السوق.

وأشار يو جون، المدير العام لشركة جي أيه سيموتور إلى أن إطلاق جي أس 4 في نيجيريا لا يعزز فقط العلامة التجارية لجي أيه سي موتور في السوق النيجيرية، ولكنه أيضا يمهد الطريق أمام الشركة للتوسع في الأسواق الأفريقية.

واضاف “اننا نجلب المنتجات والخدمات المتميزة التي تتجاوز التوقعات إلى نيجيريا وزبائننا في أفريقيا، ونعتقد أن جي أس 4 تجلب رحلات أكثر أمانا وأكثر راحة وتجربة قيادة جديدة”.

وكانت نيجيريا أول خطوة لجي أيه سي موتور في بناء شبكة المبيعات والخدمة في أفريقيا، وهي الآن جزء من شبكة الشركة العالمية التي تغطي 14 دولة في المجموع. وقد أتى وكلاء سيارات جي أيه سي موتور بنجاح بمجموعة متنوعة من سيارات الشركة الرائدة إلى نيجيريا منذ دخول السوق، وحصلوا على أوامر شراء بالجملة من حكومة لاغوس ومراكز الشرطة والبنوك كسيارات رسمية لإظهار جودة المنتج القوية وصورة العلامة التجارية الإيجابية. وقد فازت جي أيه سي موتور بجائزة العلامة التجارية السنوية في نيجيريا من قبل مجموعة إيربان فيو ميديا غروب، وأبهرت سيارتها جي أس 5 الجماهير في جوائز اختيار المشاهدين الأفارقة المعروفة بأنها “أوسكار” أفريقيا في آذار/مارس عندما تم اختيار جي أيه سي موتور كراعية السيارات الحصرية للحدث.

وكشركة صناعة سيارات تشهد نموا سريعا تحقق نسبة نمو سنوي تبلغ 80 في المئة في المتوسط في السنوات الخمس الماضية، فإن جي أيه سي موتور باعت 335،000 سيارة خلال الفترة من كانون الثاني/يناير الى نوفمبر 2016، وهو ما يمثل نسبة نمو بلغت 111% على اساس سنوي.

وقال يو جون إن “جي أيه سي موتور تواصل مواكبة العالم منذ اليوم الأول لتأسيسها، متمسكة بالتصميم الأصلي والمعايير الدولية في بناء نظام تصنيع السيارات العالمي المستوى الذي يركز على شبكة البحث والتطوير العالمية لجي أيه سي موتور بدعم من طاقاتنا الإنتاجية القوية وسلسلة التوريد العالمية، والذي يضعنا على مسار نمو موجه نحو السوق الراقية، مع التركيز على الجودة والابتكار.”

وتخطط جي أيه سي موتور لإدخال السيارات الراقية بما في ذلك جي أس 8 وجي أيه 8 إلى أفريقيا ابتداء بنيجيريا، والإتيان بخيارات أكثر تنوعا للعملاء المحليين مع مواصلة تعزيز العلامة التجارية لجي أيه سي موتور في أفريقيا وكذلك استراتيجيات التنمية الدولية للشركة.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، حققت نموا سنويا يبلغ 111% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع السيارات الصينية الصنع في الفترة ذاتها. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الرابعة على التوالي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: جي أيه سي موتور:  https://www.facebook.com/GACMoto/posts/1275665359142728
إنستغرام: جي أيه سي موتور: https://instagram.com/p/BMCLdjegUnI/
تويتر: جي أيه سي موتور: https://twitter.com/gac_motor/status/791324958353821697

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ
86-186-8058-2829 +
sukie_gacmotor@126.com

تاكي جيانغ
86-134-5028-4242 +
takijiang@126.com