خدمات الشحن السريع وشحن الدرجة الأولى أصبحا الشحن اللوجيستي السريع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مايوأيار / 2015 / بي أر نيوز وير –  أعلنت مجموعة توفير الحلول اللوجيستية السريعة “إف إل إس”  Fast Logistic Solutions Group (FLS Group) ، هذا الأسبوع أن دمج أنشطة شركتيها للشحن السريع  خدمات الشحن السريع  Fast Forward Cargo وشحنات الدرجة الأولى  First Priority Cargo  في خدمات الشحن اللوجيستي السريع  Fast Logistics  يدخل حيز التنفيذ في الأول من يوليو /نموز 2015 .

وستصبح خدمات الشحن اللوجيستي السريع أكبر وكيل للشحن المحلي في الإمارات العربية المتحدة مع حجم شحن جوي سنوي يصل إلى 50 الف طن وحجم شحن بحري يصل الى 20 الف حاوية نمطية. وسوف توظف خدمات الشحن اللوجيستي السريع 600 موظف في شبكة من 40 مكتبا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وأفريقيا وآسيا. وسيكون لدى خدمات الشحن اللوجيستي السريع في دولة الإمارات العربية المتحدة مرافق تخزين تبلغ مساحتها  25 ألف متر مربع في 5 مواقع استراتيجية. وسيتم فتح مكتب رئيسي جديد للأنشطة الدولية لخدمات الشحن اللوجيستي السريع في بنجالور، الهند. وسيتم إعادة تسميته جميع مكاتب الشحن الدولي إلى خدمات الشحن اللوجيستي السريع.

وقال بيتر شولتن، الرئيس التنفيذي لمجموعة خدمات الشحن اللوجيستي السريع FLS  ”في أقل من ثلاث سنوات نمت بنجاح خدمات الشحن السريع  Fast Forward Cargo وشحنات الدرجة الأولى  First Priority Cargo لتصبح من رواد السوق في سوق التجار الناشئة بالإمارات العربية المتحدة إلى أفريقيا وشبه القارة الهندية. وعن طريق دمج الشركتين في خدمات الشحن اللوجستي السريع سنقضي على المنافسة الداخلية وسنعزز من مكانتنا في السوق. وبالقسم الدولي الجديد والذي يقع مقره في بنجالور فإننا نهدف إلى توسيع شبكة مكتبنا في الهند، والمملكة العربية السعودية وعدد من الدول في أفريقيا”.

نبذة عن مجموعة خدمات الشحن اللوجيستي السريع FLS
تأسست مجموعة حلول خدمات الشحن اللوجيستي السريع  Fast Logistics Solutions Group (FLS) في يناير/كانون الثاني 2015 كشركة قابضة للشحن اللوجيستي السريع  Fast Logistics ، وحلول الشحن السريع Fast Solutions ،و حرية الشحن اللوجيستي  Fast Solutions والعديد من الشركات الأخرى. وحققت مجموعة  FLS Group   200  مليون دولار إيرادات من حجم الشحن الجوي والتي بلغت 45 الف طن، وحجم الشحن البحري والذي بلغ 20 ألف حاوية نمطية في عام 2014. وتوظف مجموعة FLS Group  750  موظفا في شبكة من 40 مكتبا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وأفريقيا وآسيا.

 وتعتبر  FLS Group  – ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة – شركة رائدة في مجال حلول النقل العالمي واللوجستي والهندسي والتي لها وجود قوي في جميع أنحاء أفريقيا،ودولة الإمارات العربية المتحدة والهند والشرق الأقصى. وتهدف  FLS Group  إلى توسيع باقة خدماتها وتوسيع نطاق التغطية على الصعيد العالمي، وبالتالي ضمان أحدث ما تم التوصل إليه في خدمة العملاء.وتتضمن محفظة الأنشطة لدى  FLS Group  ما يلي:

- خدمات الشحن الجوي المجدولة
-  حلول تأجير الشحن الجوي
-  الشحن البحري الدولي
- حلول متعددة الوسائط وحلول من الباب إلى الباب وغيرها جوا وبحرا وبرا
- التخليص الجمركي
- خدمات التوزيع والتخزين ومزود الخدمات اللوجيستية لجهة خارجية  3PL
-  خدمات النقل بالشاحنات في الإمارات وإفريقيا
-  حلول هندسية
- المقاولات والتصميم الداخلي
-البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات

المصدر:  Gulf Media House LLC