داين إيكويتي إنك تواصل توسعها العالمي بدخول مخطط لخمسة بلدان جديدة

| January 11, 2017

اتفاقات جديدة تنص على إطلاق مطاعم آي هوب في تايلند والهند؛ وأبل بي في البحرين وعمان وبنما كحزء من خطة لمضاعفة الحضور الدولي للشركة بحلول 2021

DineEquity Inc - Logo / Dine Logo w/ Tagline (PRNewsFoto/DineEquity, Inc.)

Dine Logo w/ Tagline.

غلينديل، كاليفورنيا، 11 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة داين إيكويتي إنك (NYSE:DIN)، وهي واحدة من أكبر شركات المطاعم الكاملة الخدمة في العالم، اليوم عن اتفاقات تطوير جديدة تتضمن كل منها إقامة عدة مطاعم في الشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادىء وأميركا اللاتينية. وستلعب هذه الاتفاقات دورا مهما في خطة الشركة الهادفة إلى مضاعفة مواقعها الدولية في السنوات الخمس القادمة.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150713/235418LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150529/219581LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151028/281507LOGO

ومنذ بداية العام 2014، تم فتح 80 مطعما دوليا جديدا، ما أدى إلى السنة الثالثة من النمو القياسي الدولي على التوالي للشركة. وبالإضافة إلى 80 افتتاحا دوليا جديدا خلال نفس الفترة الزمنية، ضاعفت داين إيكويتي  ثلاث مرات افتتاحات المطاعم الدولية لها وصولا إلى أكثر من 200 التزام بفتح مطاعم في مواقع عالمية. وتوفر هذه النجاحات الدولية الأساس لقدرة داين إيكويتي على مضاعفة حضورها الدولي لعلاماتها التجارية بحلول العام 2021.

وقالت جوليا ستيوارت، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة داين إيكويتي “نواصل رؤية التوسع الدولي لاثنيjن من علاماتنا التجارية كمحرك نمو مهم لداين إيكويتي، حيث لا زال يأتي الاهتمام والحماس  من الامتيازات الجديدة والقائمة. هذه العوامل الايجابية تجعلنا نشعر بالتفاؤل بشأن إمكانية مضاعفة بصمتنا الدولية في غضون الخمس سنوات القادمة.”

International House of Pancakes LLC New Logo / IHOP(R) Restaurants Logo (PRNewsFoto/International House of Pancakes)

IHOP(R) Restaurants Logo.

ويستمر توسع العلامة التجارية آي هوب في منطقة آسيا والمحيط الهادئ عبر جلب المطعم الأول لتقديم وجبات الإفطار على مدى اليوم لتايلند والهند. وتنص اتفاقية الامتياز المتعددة الوحدات مع شركة “كنغ أو بانكيكس كو” على إقامة 10 مواقع في تايلند بحلول العام 2021.  كنغ أو بانكيكس كو هي إحدى الشركات التابعة لشركة كنغ فود غروب المحدودة، والتي تشغل من خلال الشركات التابعة لها ماركات مطاعم أيقونية وناشئة في جميع أنحاء تايلند.  اتفاقية الامتياز المتعددة الوحدات مع شركة كوالز كيترنغ الخاصة المحدودة – وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة كواليتي – تدعو إلى إقامة 20 موقعا جديدا في ولايات عديدة في شمال وجنوب الهند بحلول العام 2025.  وإذ تأسست في العام 1955، فإن مجموعة كواليتي المجموعة، ومن خلال الشركات التابعة لها، هي إحدى الشركات الرائدة في تشغيل المطاعم وتوصيل الطعام وصاحبة الامتياز لخمس من العلامات التجارية الرائدة للمطاعم.

وستمدد مطاعم أبل بيز نموها في الشرق الأوسط من خلال اتفاقية تطوير مع محمد فخرو تشمل افتتاح ستة مواقع في البحرين وسلطنة عمان بحلول العام 2023.  يذكر أن فخرو هو صاحب شركة إدارة مطاعم ذو خبرة وصاحب امتياز لعدة علامات تجارية رائدة. وتتمتع شركته بالخبرة في سلسلة التوريد إذ أنه مالك الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية والتوزيع في البحرين.

Applebees Logo / Applebee's(R) Grill & Bar Logo (PRNewsFoto/Applebee's Grill and Bar)

Applebee’s(R) Grill & Bar Logo.

وكذلك ستنمو بصمة أبل بيز في أميركا اللاتينية بموجب اتفاق ينص على إقامة خمسة مواقع جديدة في بنما.  ويدعو الاتفاق مع صاحب الامتياز الحالي لآي هوب “كولينز ريستيورانت غروب” لإقامة مواقع سيتم بناؤها بحلول العام 2021.  كولينز هي الشركة صاحبة امتياز مطاعم آي هوب التي تتمتع بخبرة أكثر من 100 عام في تطوير وتشغيل المطاعم والفنادق في جميع أنحاء بنما.

وقال دانيال ديل اولمو، الرئيس الدولي لداين إيكويتي: “بالإضافة إلى إضافة مناطق جديدة على أساس خطتنا الاستراتيجية للنمو وجهود تطوير ماركاتنا بـ 360 درجة، لا نزال نرى اهتماما قويا في بناء مطاعم جديدة وإعادة تجديد المواقع القائمة لامتيازتنا الدولية عبر علامتينا التجاريتين. ما يقرب من 80 في المئة من امتيازاتا الدولية تقوم بتطوير المطاعم الجديدة، وهو مؤشر هام للعمل نتيجة لجهودنا التعاونية لتنمية وجودنا إلى أقصى حد. والتزامات إقامة مطاعمنا الـ 200 أو أكثر سيتم تطويرها ضمن مناطق نمونا المستهدفة الرئيسية: الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأميركا اللاتينية. رغبتنا تتمثل في الاستمرار في التوسع مع امتيازاتنا القائمة، مع مواصلة استكشاف فرص إضافية حسب الاقتضاء.”

في العام 2014 وحدت داين إيكويتي فريقي العلامة التجارية الدولية في وحدة عمل واحدة، وخلق خطة استراتيجية جديدة تقوم على ردود فعل أصحاب الامتياز وأكبر مسح مستهلكين دولي في تاريخ الشركة.  وأدت هذه الأبحاث إلى تطور العلامة التجارية بـ 360 درجة، مما أدى إلى تنفيذ موضعة الماركة التجارية الجديدة، والتسويق، وخيارات الأغذية والمشروبات، وعروض اللوحات، وتصميم المطاعم وثقافة تحسين الخدمات، والتي تبناها أصحاب الامتيازات جميعا.

وجود داين إيكويتي على المستوى العالمي، من خلال ماركتيها آي هوب وأبل بيز، يشمل كل الولايات الأميركية الـ 50، وثلاثة أقاليم تابعة للولايات المتحدة و 17 دولة أخرى. وفي حين يعتبر خط التطوير الدولي ضخما، فإن الفرص لا تزال موجودة لأصحاب امتيازات يتمتعون بتجربة عمليات مطاعم كبيرة وخبرة في المشتريات والقدرة على إدخال العلامات التجارية إلى أسواق جديدة.  ويتم تشجيع الأفراد المهتمين بالحصول على امتيازات آي هوب أو أبل بيز على التواصل عبر البريد الإلكتروني على International.Franchising@IHOP.com أو International.Franchising@Applebees.com على التوالي.

حول داين إيكويتي إنك

إذ تتخذ من غلينديل، كاليفورنيا، مقرا لها، داين إيكويتي، (رمزها على بورصة نيويورك هو: DIN)، ومن خلال فروعها، تقدم الامتيازات وتدير المطاعم تحت اسم ماركتي أبل بيز نيبرهود غريل أند بار وآي هوب.  ومع أكثر من 3،700 مطعم في 18 بلدا وإقليما في الولايات المتحدة وأكثر من 400 امتياز، داين إيكويتي هي واحدة من أكبر شركات مطاعم الخدمة الكاملة في العالم.  لمزيد من المعلومات حول داين إيكويتي، يردى زيارة موقع الشركة التالي: www.dineequity.com

بيانات تطلعية

قد تمثل البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في إصلاح قانون تقاضي الأوراق المالية للعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات التطلعية عبر كلمات مثل “ربما” و “سوف”، “ينبغي”، ” نتوقع “،” نتوقع “،” نعتقد “،”نقدر”، “ننوي”، “نخطط ” وعبارات أخرى مشابهة. هذه التصريحات تنطوي اعلى المخاطر والشكوك المعروفة وغير المعروفة والعوامل الأخرى التي قد تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الواردة صراحة أو بصورة ضمنية في مثل هذه التصريحات. وتشمل هذه العوامل، ولكن لا تقتصر على: مشاركتنا في مجال الأعمال التجارية في الأسواق الخارجية،  فشل أصحاب امتيازنا في الوفاء بالتزاماتهم التطويرية التعاقدية، عدم قدرة أصحاب الامتياز على تمويل النفقات الرأسمالية، تأثير الظروف الاقتصادية العامة، مديونية الشركة، خطر توجيه تهم قضائية موهنة للشركة في المستقبل؛ تقلبات التداول وأسعار الأسهم العادية للشركة، نتائج الشركة في أي فترة معينة قد تختلف عن التوجيهات المقدمة إلى الجمهور؛ الطبيعة التنافسية العالية في قطاع المطاعم، فشل استراتيجية عمل الشركة في تحقيق النتائج المتوقعة؛ المخاطر المصاحبة لصناعة المطاعم؛ المخاطر المرتبطة بمواقع المطاعم الحالية والمستقبلية، ارتفاع تكاليف السلع الغذائية والمرافق العامة، نقص أو انقطاع في توريد أو تسليم المواد الغذائية،  مبادرات التسويق وعلاقات الضيوف غير الفعالة واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي؛ التغييرات في الأفضليات الصحية أو الغذائية، ضرر يلحق بلسمعة علاماتنا التجارية، الدعاوى القضائية؛ مطالبات أطراف ثالثة في ما يتعلق بأصول الملكية الفكرية، المسؤولية البيئية؛ المسؤولية المتعلقة بشؤون الموظفين، الفشل في الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها، الفشل في التنفيذ الفعال لخطط تطوير المطاعم؛ اعتمادنا على أصحاب امتيازاتنا؛ تركيز مطاعم امتياز أبل بيز في عدد محدود من أصحاب الامتياز، مخاطر الائتمان لدى أصحاب امتياز آي هوب الذين يعملون بموجب نموذج أعمالنا السابق؛ إنهاء أو عدم تجديد اتفاقيات الامتياز، خرق أصحاب الامتياز لاتفاقات حقوق الامتياز، إجراءات الإعسار التي تنطوي على الامتياز، التغييرات في عدد ونوعية الامتيازات، الاعتماد الكبير على تكنولوجيا المعلومات؛ وقوع حوادث سيبرانية أو نقص في الأمن السيبراني لدينا؛ عدم تنفيذ خطة استمرارية العمل، عدم القدرة على اجتذاب واستبقاء الموظفين الموهوبين، المخاطر المرتبطة بمبادرات العلامة التجارية الخاصة بأعمال التجزئة، فشل ضوابطنا الداخلية، والعوامل الأخرى التي تناقش من وقت لآخر في التقارير السنوية وربع السنوية للشركة على أشكال 10-كي 10-كيو وفي إيداعات الشركة الأخرى مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان هي سارية المفعول اعتبارا من تاريخه ولا تتحمل الشركة أي التزام بتحديث أو استكمال أي بيانات تطلعية.

Tags: , , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.