ذاع الخبر – نجمة الرياضة الدولية أنجيليك كيربر تتشارك مع شركة أسترالية

سيدني، 9 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — في نبأ بارز للرعايات الإعلانية الأسترالية، كشفت شركة الوجبات الغذائية الصحية الخفيفة الأسترالية، سليم سيكريتس، أنها وقعت اتفاقا مع بطلة التنيس المفتوحة الأسترالية واللاعبة العالمية رقم 1 الآن، آنجيليك كيربر لتكون سفيرة رسمية لها للعام 2017. وهذه هي المرة الأولى التي يتحالف فيها نجم رياضي عالمي بهذه المكانة مع ماركة تجارية أسترالية للأغذية الصحية.

هذا التعاون هو إنجاز كبير لشركة أسترالية صغيرة، مع قيام العديد من النجوم العالميين بالتشارك مع علامات تجارية عالمية كبيرة.

وستتزامن هذه الشراكة، التي تدخل حيز التنفيذ في كانون الثاني/يناير المقبل، مع بطولة استراليا للتنيس المفتوحة عندما تعود انجيليك إلى الأراضي الأسترالية، التي تعتبر عموما المنطقة المفضلة لها للدفاع عن لقبها.

وقالت مؤسسة شركة سيكريتس سليم، شارون ثيرين، “أنجيليك أصبحت بسرعة لاعبة تنيس محببة جدا. إنها قدوة عظيمة لصناعة الصحة واللياقة البدنية ومصدر إلهام للنساء اللواتي يعرضن صورة للأجسام الصحية.  إننا نشعر بسعادة لا توصف بأن تشاركنا مع مثل هذه الرياضية العالمية المشهورة عالميا. فلسفتنا هي تعزيز نمط حياة صحي وانجيليك تجسد هذا تماما.”

وقالت: “من الواضح أنها عملت بنشاط دائب لكي تصبح اللاعبة رقم واحد وتصل الى حيث هي اليوم وهذا يتضمن تغذية جسدها بالطعام الأفضل. وهذا التحالف الجديد سيدفع بسليم سيكريتس شوطا طويلا في تأسيس نفسها كواحدة من الشركات الرائدة في صناعة المواد الغذائية للوجبات الخفيفة الصحية، وإشهار علامتنا التجارية في السوق العالمي والمجتمع والرياضي، ما يتيح لنا فرصة الوصول إلى العالمية بصورة لم يسبق لها مثيل “.

ولأنجيليك، فإن فرصة العودة إلى ممارسة لعبتها العظيمة المفضلة، مع دعم علامة تجارية استرالية تركز على مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الخاصة بالعافية، لم تكن فرصة كان يمكنها أن تفوتها.

وقالت أنجيليك: “أنا متحمسة للغاية أن تتاح لي هذه الفرصة للدخول في شراكة مع مثل هذه الشركة التجارية الإيجابية التي تدفع بالصحة إلى الأمام.”

وبالتعاون مع شركة موارد المواهب، فإن سليم سيكريتس حصلت على الناطقة الأفضل باسمها. ويقول الرئيس التنفيذي لشركة موارد المواهب، مايك هيلر “لم نكن نتصور أن هناك سفيرا أفضل منها لهذا. انجيليك تجسد الفلسفة والروح التي بنيت عليها سليم سيكريتس. ونحن نتطلع إلى العمل مع هذين العملاقين في مجاليهما.”

سيلم سيكريتس هي شركة استرالية أسستها الخبيرة الصحية شارون ثيرين. وإذ تم تأسيسها في العام 2005، فإن سليم سيكريتس تعمل الآن في أكثر من 10 بلدان. وتصنع الشركة الوجبات الخفيفة الصحية للمستهلكين من أجل مساعدتهم على تحقيق أهداف تغذيتهم وأوزانهم ولياقتهم البدنية.