شراكة تجمع بين تيلي و التلفزيون الكويت لرقمنة وبث البرامج التلفزيونية العربية الجماهيرية

| December 4, 2016

المستهلكون تواقون لمشاهدة محتوى فيديو محلي عالي الجودة

مدينة الكويت 4 ديسمبر 2016 / بي آر نيوزوير/ — تعاون مثمر القى بظلالة على الساحة الاعلامية باعلان الاتفاق بين شركة تيلي، وهي خدمة رائدة في خدمات الفيديو حسب الطلب و تلفزيون دولة الكويت أكبر محطة تلفزيونية في المنطقة، لرقمنة وتوزيع مئات البرامج التفزيونية على Tellyمجاناً.

تيلي طرحت أول مجموعة من برامج تلفزيون الكويت ، بما في ذلك أفضل المسلسلات الدرامية وبرامج الأطفال والكوميديا مثل درس خصوصي، أطفال مغامرون، نادي ميكي ماوس، أحلام على ورق و العديد من الاعمال المميزة و ذلك من خلال نظام يتيح متابعة سلسة لمختلف سرعات الانترنت . وبموجب الاتفاق، سيتم رقمنة مئات الساعات من البرامج التلفزيونية كل شهر وإضافتها إلى قسم خاص في مكتبة تيلي لتصبح النافذة الرسمية للبرامج التلفزيونية لتلفزيون الكويت.

هذا التعاون بين الطرفين سيساهم بزيادة حجم مكتبة تيلي بثلاثة أضعاف حجمها الحالي اضافة التى تحويل مكتبة تلفزيون دولة الكويت للنظام الرقمي تماشياً مع التطور الكبير في صناعة الاعلام.

وقال اريك مورهن، الرئيس التنفيذي لشركة تيلي: “المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يرغبون في مشاهدة البرامج على أجهزتهم النقالة في أي وقت ومكان. وعلى وجه الخصوص سكان دول مجلس التعاون الخليجي يتلهفون لمشاهدة المحتوى المحلي عالي الجودة. وتيلي توفر هذه الحاجة للعملاء. نحن نعمل على تخفيف الإحباط والتعقيد المصاحب لبرامج التلفزيون التقليدي. تيلي هي الحرية في ميدان توفير البرامج حسب الطلب، تصميم سهل لبرامج الهواتف الجوالة أولا، ومتعة المشاهدة المستمرة.”

تيلي متوفرة على أجهزة أندرويد، وأجهزة أبل (اي فون، آي باد وتلفزيون آبل) والويب – ويمكن الحصول على المعلومات،  بزيارة  Telly.com، أو  Google Play  أو مخازن تطبيقات أبل،  و انزال تطبيق تيلي.

ويظهر تقرير فروست أند سوليفان الذي صدر مؤخرا أن متوسط  سرعة النطاق العريض الثابت تبلغ أكثر من 5 ميغابت في الثانية في معظم بلدان المنطقة، ومتوسط  سرعة الإنترنت عبر الهاتف النقال أكثر من 1 ميغابايت في الثانية، ما يوفر سرعات اتصال جيدة لمشاهدة الفيديو. وعلاوة على ذلك أشار التقرير إلى أن 21٪ من المستهلكين في الشرق الأوسط يضعون الأفلام كأكبر نوع محتوى مفضل لديهم، تليها الرياضة (18٪) والتلفزيون الوطني (14%).

حول تيلي إنك: شركة تيلي هي منصة لبث الفيديو حسب الطلب تجلب أفضل العروض من هوليوود والعالم العربي للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدم تيلي المسلسلات التلفزيونية والأفلام الرائدة، مع مشاهدة غير محدودة على أي شاشة متصلة بالإنترنت.

اتصالات الإعلام:
إريك مورهن
تيلي إنك
eric@telly.com

Tags: , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.