شركة “آي” ستستحوذ على شركة إنتيغريك، معززة إضافيا خدماتها الاستشارية للحوكمة والمخاطر والامتثال

دبي، 24 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة “آي” اليوم اتفاقية مشروطة للاستحواذ على شركة إنتيغريك، وهي  شركة خدمات استشارية للحوكمة والمخاطر والامتثال للشركات التي تدير الأنظمة والتطبيقات والمنتجات. هذا الاستحواذ الذي يتوقع له أن يستكمل في شهر آب/أغسطس القادم (1) سيساعد على تعزيز موقف شركة آي كشركة رائدة في صناعة خدمات الحوكمة والمخاطر والامتثال للأنظمة والتطبيقات والمنتجات، وبالتالي تعزيز عروضها من النهاية إلى النهاية – من الاستراتيجية إلى تطبيق التقنية.

فريق إنتيغريك من الخبراء الاستشاريين، ومقرها في هولندا والمملكة المتحدة والهند ودولة الإمارات العربية المتحدة، متخصصون في دورة الحياة الكاملة لاستشارات الحوكمة والمخاطر والامتثال وخدمات دعمها، بما في ذلك عمليات خدمات الحوكمة والمخاطر والامتثال للحوكمة والمخاطر والامتثال للشركات التي تدير الأنظمة والتطبيقات والمنتجاتومراجعة الحسابات والاستراتيجية والتخطيط والتنفيذ والرقابة التشغيلية والخدمات المدارة بالكامل. وعند استكمالها، فإن الاتفاقية ستساعد في تزويد العملاء بعروض قوية جديدة في مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال ومساعدتهم في معالجة القضايا الكبرى والمعقدة في هذا المجال.

وقال جوناثان بلاكمور، مسؤول استشارات المخاطر في أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا:

” إنتيغريك لديها تكنولوجيا فريدة ومميزة وصناعة المعرفة، ونحن نتطلع إلى الترحيب بموظفيها ذوي المهارات العالية في آي عندما نكمل الصفقة. ومن خلال تحالفنا العالمي مع الأنظمة والتطبيقات والمنتجات، فإننا بالفعل نشارك في إيجاد حلول تكنولوجيا الحوكمة والمخاطر والامتثالالخاصة بالغرض وقدرات تحليل المخاطر المتقدمة. ومن خلال هذه الصفقة، فإننا سنكون قادرين على توفير مجموعة من الطراز العالمي من الحلول لمساعدة عمليات الحوكمة والمخاطر والامتثال لعملائنا بشكل أفضل.”

ويقول جيرارد غالاغر، قائد قسم الاستشارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:
“نحن متحمسون حقا للفرصة التي توفرها هذه الصفقة لنا لتقديم خدمات مخاطر تحويلية ومبتكرة حقا لعملائنا. إن خدمات الحوكمة والمخاطر والامتثال للأنظمة والتطبيقات والمنتجاتهي واحدة من مجالات التركيز الرئيسية التي اخترناها لدفع عجلة النمو في حلول المخاطر لدينا. وهذا الاستحواذ سيعزز أيضا قدرتنا على دمج العديد من خدمات المخاطر القائمة لدينا على منصة رقمية وخلق قيمة دائمة لعملائنا.”

إن عمليات الاستحواذ والتحالفات تشكل جزءا هاما من استراتيجية النمو للرؤيا 2020 لشركة آي. على مدى العامين الماضيين، نفذت الأعمال الاستشارية لآي سلسلة من عمليات الشراء الهادفة لاستكمال الخدمات والعروض الحالية. هذه الصفقة توفر لشركة آي أصول حوكمة ومخاطر وامتثال تحظى بالملكية الفكرية وتكامل خبرات استشارية في القطاع، ما يمكن آي من تقديم عروض حوكمة ومخاطر وامتثال معززة للعميل سواء من حيث استراتيجية الأعمال أو تطبيق التكنولوجيا.

وقال مايكل غرين، رئيس قسم المخاطر لشركة آي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:
“عبر هذه الصفقة، سوف يكون لدينا أكبر فريق متخصص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الحوكمة والمخاطر والامتثال للحوكمة والمخاطر والامتثال للأنظمة والتطبيقات والمنتجاتبين المنظمات الاستشارية الأخرى، والحصول على إمكانية الوصول الفوري لأكبر تجمع موارد الحوكمة والمخاطر والامتثال للأنظمة والتطبيقات والمنتجاتفي أوروبا والشرق الأوسط الشرق والهند وأفريقيا وتعزيز تحالفنا مع أس أيه بي.”

وقال مارتن بروكتر وفيرنر فان هالست، مديرا الإدارة المشتركة لإنتيغريك:

“لقد ألهمنا بعضا من أكثر الشركات المسؤولة والرائدة في العالم لتفتح آفاقا جديدة في الحوكمة والمخاطر والامتثال. ومع آي، ستكون لدينا الآن فرصة للقيام بذلك على مسرح أكبر من ذلك بكثير. إن خبرتنا في الأنظمة والتطبيقات والمنتجاتونهجنا المبتكر تتطابق تماما مع علامة آي الموثوقة، لذلك هذا الإعلان هو خبر مثيرا للعملاء.”

ومن المتوقع استكمال هذه الصفقة في آب/أغسطس، وفقا لشروط معينة يتم الوفاء بها. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

ملاحظات للمحررين
نبذة حول شركة آي
آي هي شركة عالمية رائدة في مجال خدمات التأمين والضرائب والمعاملات والخدمات الاستشارية. الرؤى والخدمات العالية الجودة التي نقدمها تساعد في بناء الثقة في أسواق رأس المال والاقتصادات في جميع أنحاء العالم. ونحن نعد قادة متميزين يلتقون للوفاء بوعودنا لجميع مساهمينا. وفي القيام بذلك، فإننا نلعب دورا حاسما في بناء عالم عمل أفضل لموظفينا، وعملائنا ومجتمعاتنا.

آي تشير إلى منظمة عالمية، ويمكن أن تشير إلى واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست ويونغ العالمية المحدودة، وكل واحدة منها هي كيان قانوني منفصل. إرنست ويونغ العالمية المحدودة، وهي شركة بريطانية محدودة الضمان، لا تقدم خدمات للعملاء. لمزيد من المعلومات حول منظمتنا، يرجى زيارة ey.com.

أصدرت هذا البيان الصحفي آي جي أم المحدودة، وهي عضو في مؤسسة آي العالمية التي لا تقدم هي الأخرى أي خدمات للعملاء.

حول آي الاستشارية
في عالم من تغيير لم يسبق له مثيل، تعتقد آي الاستشارية أن عالم عمل أفضل يعني حل القضايا الكبرى للصناعة المعقدة، والاستفادة من الفرص للمساعدة في تقديم النتائج التي تنمو، وتكبر وتحمي شركات العملاء.

ومن أجنحة المدراء والقادة الوظيفيين لشركات فورتشن 100 المتعددة الجنسيات إلى المبدعين التخريبيين وا المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم  في لأسواق الناشئة، تلتقي آي الاستشارية مع العملاء – من الاستراتيجية إلى التنفيذ – لمساعدتهم على تصميم نتائج أفضل وتحقيق نتائج طويلة الأمد.

إن علية عالمية وثقافة تنوعية  وتعاونية تلهم استشاريي آي لطرح الأسئلة الأفضل. انهم يعملون مع العميل، وكذلك مع مجموعة متكاملة من الخبراء الداخليين والخارجيين، للمشاركة في إنشاء إجابات أكثر ابتكارا. معا، آي تساعد شركات العملاء بشكل أفضل.

نبذة حول إنتيغريك
إنتيغريك هي أكبر شركة متخصصة في خدمات الحوكمة والمخاطر للأنظمة والتطبيقات والمنتجات موفرة خدمات الاستشارة والخدمات المدارة للعديد من الشركات متعددة الجنسيات الرائدة. من خلال محفظتنا RouteONE الحائزة على الجوائز، نحن نساعد عملاءناعلى تعظيم قيمة خدمات الحوكمة والمخاطر للأنظمة والتطبيقات والمنتجات لتحسين أداء أعمالهم.
ونحن نفعل ذلك من خلال تقديم المشاريع بشكل أسرع وأكثر كفاءة، من خلال ضمان اعتماد المستخدمين النهائيين وتوفير التحسين المستمر والابتكار. وإذ يقع مقر الشركة الرئيسي في هولندا، إنتيغريك تعمل من عدد من المواقع في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة والهند والشرق الأوسط وأفريقيا. يرجى زيارة www.integrc.com ومتابعتنا على تويتر@GRCIntegrc.

يتوقع استكمال هذه الصفقة في آب/أغسطس، بعد الوفاء بشروط معينة.

سارة عفيفي،
العلاقات العامة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا
+971 4 332 4000
sarah.afifi@ae.ey.com

نعيم بديع الزمان
العلاقات العامة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا
+971 4 332 4000
naeem.badiuzzaman@ae.ey.com