شركة أيربورن وايرلس نتوورك وشركة تأجير الطائرات توقعان مذكرة تفاهم لإقامة شراكة تسويق استراتيجية

لوس أنجلوس، 18 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أكسسواير – أعلنت شركة أيربورن وايرلس نتوورك (OTCQB: ABWN) وشركة تأجير الطائرات، أير ليس كوربوريشن (أيه أل سي)، (NYSE: AL)، اليوم أنهما وقعتا مذكرة تفاهم لناحية شراكة تسويق استراتيجي لشبكة أيربورن وايرلس اللاسلكية المقترحة ذات النطاق العريض التي تروج باسم “إنفينيتاس سوبر هايواي.”

وتقوم شركة أيربورن وايرلس نتوورك بتطوير شبكتها الجديدة، إنفينيتاس سوبر هايواي، التي تدرس توفير شبكة إنترنت عالية السرعة ذات نطاق عريض محمولة جوا عن طريق ربط الطائرات التجارية أثناء الطيران كمصادر لإعادة بث الإشارةالإنترنتية، وهو ما يؤدي إلى إرسال واستقبال الإشارات من طائرة إلى أخرى.

وبموجب شروط الاتفاق، ستقوم شركة تأجير الطيران بدور وكيل التسويق الحصري واستخدام شبكتها الواسعة من عملائها الجويين لتسويق  إنفينيتاس سوبر هايواي للعديد من العملاء الجويين في جميع أنحاء العالم.

وقال جيسون تي  دي موس، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والامتثال لقواعد الطيران “شركة تأجير الطيران هي واحدة من أكبر شركات تأجير الطائرات في العالم. ونحن سعداء أنهم انضموا إلينا لتسويق نظامنا لعملائهم العالميين من شركات الطيران في جميع أنحاء العالم، وتقديمنا إلى الشركات المصنعة للطائرات مثل بوينغ وايرباص بهدف جعل هذه الشركات تقوم بتركيب معداتنا مسبقا على طائراتها الجديدة. وسيكون تعاوننا خطوة كبيرة نحو تحويل رؤيتنا إلى واقع، إذ أننا نعتقد أن الطريق الرقمي السريع المحمول جوا هو الحل المنطقي لملء فراغ الاتصال في العالم. وتعتبر هذه الشراكة حلا مثاليا لاستراتيجيتنا، وسوف تساهم بشكل كبير في مستقبل أيربورن وايرلس.”

نبذة عن شركة تأجير الطائرات (NYSE: AL)

شركة تأجير الطائرات (أي أل سي) هي الشركة الرائدة في مجال تأجير الطائرات ومقرها في لوس انجلوس، كاليفورنيا، ولديها عملاء من شركات الطيران في جميع أنحاء العالم. وتشارك أيه أل سي وفريقها من المهنيين المحترفين وذوي الخبرة أساسا في شراء الطائرات التجارية وتأجيرها لعملائنا من شركات الطيران في جميع أنحاء العالم من خلال حلول تأجير وتمويل الطائرات المخصصة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع  أيه أل سي على: www.airleasecorp.com

حول أيربورن وايرلس نتوورك   (OTCQB: ABWN)

تعتزم الشركة إنشاء شبكة لاسلكية محمولة جوا عريضة النطاق وعالية السرعة من خلال الربط بين الطائرات التجارية أثناء الطيران. وستعمل كل الطائرات المشاركة في الشبكة بمثابة مكرر للإشارة الإنترنتية، لإرسال واستقبال إشارات النطاق العريض من طائرة إلى أخرى، وإنشاء طريق رقمي سريع في السماء. وتعتزم الشركة جعل خط إنترنت عريضة النطاق وعالية السرعة لتحسين تغطية الربط. ولا تعتزم الشركة توفير التغطية لعملاء التجزئة للمستخدمين النهائيين، بل بدلا من ذلك، تخطط لأن تكون بمثابة ناقل الجملة لعملاء مستهدفين، مثل مزودي خدمة الانترنت وشركات الهاتف.

حاليا، يتم تحقيق الاتصال في العالم عن طريق استخدام الكوابل البحرية، والألياف الأرضية والأقمار الصناعية. وتعتقد الشركة أن الطريق الرقمية المحمولة جوا للشركة هو الحل المنطقي لملء فراغ الاتصال في العالم. وفور تطوير الشبكة وتنفيذها بالكامل، ستكون استخداماتها لا حدود لها تقريبا. وبعد تطوير شبكة الشركة، ينبغي أن توفر ربطا منخفض التكلفة، وعالي السرعة، إلى المناطق الريفية، والدول الجزر والسفن في عرض البحر، ومنصات النفط، بالإضافة إلى الاتصال على الطائرات التجارية والخاصة أثناء الطيران.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.airbornewirelessnetwork.com

إشعار بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا الإصدار “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن في قانون إصلاح الأوراق المالية الأميركية الخاصة للتقاضي للعام 1995. وتستند هذه البيانات على معتقدات وتوقعات إدارة الشركة الحالية وهي تخضع لمخاطر وشكوك كبيرة. وإذا أثبتت الافتراضات أنها غير دقيقة أو إذا تحققت المخاطر أو الشكوك، فقد تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.

وتشمل المخاطر والشكوك، ولكنها لا تقتصر على، توافر رأس المال، وأوجه عدم اليقين المرتبطة بتطوير منتجات أو تقنيات جديدة والعمل كشركة مرحلة التطوير، وعلى قدرتنا على جمع التمويل الإضافي الذي سنحتاج إليه لمواصلة السعي لتطوير عملنا وخطط تطوير المنتجات، وعلى قدرتنا على تطوير وتسويق المنتجات التي تعتمد على منصتنا التقنية، والمنافسة في الصناعة التي نعمل فيها ونسوق منتجاتنا؛ والشروط العامة للصناعة، والعوامل الاقتصادية العامة، وتأثير تنظيم الصناعة؛ التطورات التكنولوجية؛ والمنتجات والبراءات التي يحصل عليها المنافسون، وصعوبات التصنيع أو التأخير في التنفيذ، والاعتماد على فعالية  براءات اختراع الشركة. والتعرض للتقاضي، بما في ذلك براءات الاختراع.

الاتصال:
روبرت هاغ
أريث كومينيكيشنز
هاتف: 4784-976-866-1+
ABWN@irthcommunications.com