شركة إمباير ستيت ريالتي تراست وآي هارت ميديا تطلقان عرض أضواء وموسيقى الأعياد الجديد في مبنى إمباير ستيت بموسيقى أغنية ماريا كيري

| December 13, 2016

مبنى إمباير ستيت ينسق أضواء المبنى على وقع أغنية All I Want for Christmas Is You 

نيويورك، 13 كانون الأول/يناير / ديسمبر / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إمباير ستيت ريالتي إنك (NYSE: ESRT) وآي هارت ميديا أن عرض الموسيقى والضوء للأعياد في مبنى إمباير ستيت هذا العام سيتضمن النجمة العالمية السوبر ماريا كيري وأغنيتها الأيقونية الرائجة  All I Want for Christmas Is You من أول ألبوم أعياد من إنتاجها، Merry Christmas. وسيبدأ هذا العرض، وهو من تصميم مصمم الأضواء المعروف مارك بريكمان، يوم 19 كانون الأول/ديسمبر وسيتم بثه حيا يوميا في الساعة السابعة مساء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة على إذاعتي آي هارت مياديا في نيويورك Z100, 103.5 KTU، و106.7 Lite fm حتى يوم 25 كانون الأول/ديسمبر.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/448365/Empire_State_Realty_Trust_with_Mariah_Carey.jpg

ولبدء موسم الأعياد، قامت ماريا كاري “بتغيير بدالة الإضاءة” في حفل الإضاءة في ردهة مبنى إمباير ستيت الشهيرة في الجادة الخامسة بنيويورك. وهذا الحدث هو جزء من برنامج مبنى إمباير ستيت “أنرابد”، وهو احتفال يستمر شهرا كاملا يتميز بزينة أعياد مبهرة تركب في نوافذ المبنى في الجادة الخامسة وردهة  آرت ديكو، وظهورا لضيوف خاصين مفاجئين وعازف بيانو يعزف مجموعة مختارة من موسيقى الأعياد المفضلة.

وقال أنتوني إي مالكين، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة إمباير ستيت ريالتي تراست:  “نحن فخورون بشراكتنا مع آي هارت ميديا ويا لها من متعة أن اختارت نجم الموسيقى السوبر الحائزة على عدة جوائز بلاتينية، ماريا كاري، أن تضع أغنيتها الكلاسيكية الأيقونية الرائجة للأعياد All I Want for Christmas Is You “كل ما اريده من عيد الميلاد هو أنت” في عرض الموسيقى والضوء البديع الذي ننظمه في المبنى بهذه المناسبة سنويا. عرض الأضواء الخاص بالأعياد هذا يعرض موسم الأعياد في مدينة نيويورك للعالم كله عبر وسائل الاعلام الاجتماعية وهو يمثل ذروة موسم الأعياد من على قمة برجنا الأيقوني الكائن في قلب أفق نيويورك”.

وقالت ماريا كاري: “أستطيع أن أرى مبنى امباير ستيت من شقتي، وهي واحدة من المباني المفضلة لدي في العالم. وجعل أضوائها الشهيرة تتناسق مع أغنيتي هو هدية مثالية لي في موسم الأعياد هذا.”

وقال توم بوليمان، رئيس مجموعات البرمجة الوطنية لآي هارت ميديا إن “المشاركة في عرض أضواء امباير ستيت الضوء أصبح تقليدا للعطلة السنوية لمحطات آي هارت ميديا ومستمعينا في مدينة نيويورك.” واضاف “هذا هو الوقت السحري من السنة في مدينة “التفاحة الكبيرة” (نيويورك)، ونتطلع إلى نشر فرحة العيد عبر المدينة.”

وسيكو هذا العرض المذهل باديا للمحتفلين والسياح من مختلف الوجهات حول مدينة نيويورك ومنطقة تري ستيت في المدينة، وعلى المشجعين استخدام الهاشتاغ  #ESBUnwrapped  على قنوات التواصل الاجتماعي للمشاركة في الإثارة. يمكن لعشاق الاستماع إلى موسيقى عرض ضوء عطلة الأعياد الاستماع إلى هذه الموسيقى من محطتى Z100, 103.5 KTU، و106.7 Lite fm أو عن طريق بث المحطات الحي  iHeartRadio أو من بث الموسيقى الحي من آي هارت ميديا وخدمة الإذاعة الرقمية. وسوف يتم نشر شريط فيديو العرض الكامل على قناة يوتيوب لمبنى امباير ستيت على (bit.ly/ESBUnwrappedVid) مباشرة بعد هذا الحدث لكي يستمتع الجميع بمشاهدته حول العالم.

نبذة عن مبنى إمباير ستيت

مبنى إمباير ستيت، الذي يرتفع بعلو 1,454 قدما في سماء حي ميدتاون مانهاتن، (من القاعدة وحتى قمة الهوائي) وتملكه شركة إمباير ستيت ريالتي تراست، هو “أشهر مبنى مكاتب في العالم”. ومن خلال الاستثمارات الجديدة في البنية التحتية والمساحات والخدمات العامة المتوفرة فيه، فقد اجتذب مبنى امباير ستيت مستأجرين من الدرجة الأولى في مجموعة متنوعة من الصناعات من جميع أنحاء العالم. تكنولوجيا البث القوية المنبعثة من ذروة ناطحة السحاب هذه توفر الدعم لجميع قنوات التلفزيون وإذاعات راديو الـ أف أم الرئيسية في سوق منطقة نيويورك الكبرى. وقد فاز مبنى إمباير ستيت بلقب “مبنى أميركا المفضل” في استطلاع للرأي أجراه المعهد الأميركي للمهندسين المعماريين. ويعتبر مرصد مبنى امباير ستيت واحدا من مناطق الجذب السياحي الأكثر جذبا في العالم كما يعتبر المقصد السياحي رقم 1 في المنطقة.  لمزيد من المعلومات حول مبنى إمباير ستيت، يرجى زيارة موقعه على الإنترنت وعلى الفيسبوك على العنوانين التالييين:  www.esbnyc.com, www.facebook.com/empirestatebuilding أو على التالي: @EmpireStateBldg، www.instagram.com/empirestatebldg، http://weibo.com/empirestatebuildingwww.youtube.com/esbnyc، www.youtube.com/esbnyc  أو www.pinterest.com/empirestatebldg/

نبذة عن إبمباير ستيت ريالتي تراست

شركة إمباير ستيت ريالتي تراست إنك، وهي صندوق استثمار عقاري رائد (NYSE: ESRT)، تمتلك وتدير وتشغل وتستحوذ على وتعيد تملك ممتلكات مكتبية وتجارة تجزئة في منهاتن ومنطقة نيويورك الكبرى، بما في ذلك مبنى إمباير ستيت، المبنى الأشهر في العالم. وإذ يقع مقرها في مدينة نيويورك، فإن مكتب الشركة ومحفظتها من محلات تجارة التجزئة تشمل 10.1 مليون قدم مربع قابلة للتأجير بحلول 30 أيلول/سبتمبر 2016، متمثلة في 9.4 مليون قدم مربع قابل للتأجير في 14 ملكية مكتبية، بما في ذلك في منهاتن، وثلاث في محافظة فيرفيلد بولاية كناتيكت واثنتين في محافظة وينشستر، نيويورك، وحوالي 707,000 قدم مربع قابل للتأجير في محفظة تجارة التجزئة.

Tags: ,

Category: Entertainment

Comments are closed.