شركة رولتا Rolta تفوز بجائزة Multi-Million Dollar Follow-on Award في النظم الهندسيةEngineering Systems من قبل شركة الصدارة Sadara في المملكة العربية السعودية

مومباي، الهند، 21 يوليو 2014/ شبكة أنباء بي ار نيوز واير PRNewswire-FirstCall / ایشیانیٹ باکستان — أعلنت شركة رولتا Rolta يوم أنها قد تم منحت جائزة additional scope  للعمل من قبل شركة الصدارة للكيماويات (Sadara) لتنفيذ comprehensive Engineering Information System  داخل مجمع الجبيل المتكامل للكيماويات التابع لشركة الصدارة Sadara’s Jubail. وتعتبر جائزة award of additional scope  التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات هي تعديل للعقد المبرم في وقت سابق والذي بلغت قيمته أيضا عدة ملايين من الدولارات. وقد تم اختيار شركة رولتاRolta   لهذا المشروع الصعب على أساس المزيج الفريد من القدرات العالمية التي تتمتع بها في مجال Engineering and Information Technology (IT). ويدار المشروع من قبل فريق العمل بشركة رولتا Rolta العالمية خارج الولايات المتحدة، والهند والمملكة العربية السعودية.

Rolta%20Logo شركة رولتا Rolta تفوز بجائزة Multi Million Dollar Follow on Award في النظم الهندسيةEngineering Systems   من قبل شركة الصدارة Sadara في المملكة العربية السعودية

Rolta Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667)

وتمثل شركة الصدارةSadara  تحالف فريد من نوعه بين شركة النفط العربية السعودية (أرامكو السعودية Saudi Aramco)، وهي إحدى الشركات الرائدة في توريد الطاقة في العالم، وشركة داو للكيماويات The Dow Chemical Company  (داو Dow)، وهي شركة رائدة في مجالscience and technology  في العالم. ومع استثمار يصل إلى حوالي 20 مليار دولار، فإن شركة الصدارةSadara  تقوم حاليا ببناء، وامتلاك وتشغيل integrated chemical complex  في مدينة الجبيل الصناعية الثانية في المملكة العربية السعودية. ويتألف مجمع الصدارةSadara  من 26 وحدة تصنيع على نطاق العالم، ويمتلك flexible cracking capabilities  وسوف ينتج أكثر من 3 ملايين طن متري من high value-added chemicals and performance plastics products.

وقد استفادت شركة رولتا Rolta من معارفها المتعمقة في engineering work processes, application systems, IT and systems integration  لتوفير مجموعة واسعة من engineering solutions designed to support Process Engineering, Technical Support, Process Automation and Control, Asset Integrity, Analytical Lab and Standards, and Document Management.

ويقول طاهر نمر Taher Nemer، مدير مشروع الصدارة Sadara لنظم التصنيع والنظم الهندسية     Manufacturing & Engineering Systems “التنفيذ الناجح لـEngineering System  هو أمر حيوي لدعم وفعالية سير العمل في مجمع الصدارة. وقد أقمنا شراكة مع شركة رولتا Rolta في هذا المشروع الكبير لأنهم قد برهنوا على تمتعهم بـ engineering IT expertise  وأثبتوا قدراتهم العالمية في التسليم وهي أمور مطلوبة لمثل هذا المشروع الهام”.

وعلق السيد كيه.كيه سينج K. K. Singh، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة رولتا Rolta قائلا، “نحن سعداء جدا بأن نكون قادرين على إثبات أدائنا العالي خلال المرحلة الأولي وكسب ثقة العميل للمرحلة الثانية من العمل. وتلتزم شركة رولتا Rolta تماما بنجاح هذا المشروع الهام”.

نبذة عن شركة رولتا Rolta: شركة رولتا Rolta هي شركة رائدة في innovative IT solutions for many vertical segments ، بما في ذلك الحكومات الفيدرالية  وحكومات الولايات ووزارة الدفاع / ومرافق الصحة والسلامة، والمعالجة، والطاقة، والخدمات المالية، والتصنيع، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية. ومن خلال الجمع بين خبرتها الفريدة في IT, Engineering and Geospatial domains ، فإن شركة رولتا Rolta تقوم بتطوير حلول استثنائية لهذه القطاعات. وتقوم الشركة بتطوير industry-specific know-how, rich repository of field-proven intellectual property that spans photogrammetry, image processing, geospatial applications, Business Intelligence, Big Data analytics, Cloud computing, and Software Defined Infrastructure for providing sophisticated enterprise-level integrated solutions. وتعتبر رولتا Rolta منظمة متعددة الجنسيات ويقع مقرها في الهند. وتعمل الشركة من خلال 40 موقع في جميع أنحاء العالم عبر الشركات التابعة لها، وقد نفذت مشاريع في أكثر من 45 دولة. وتتعامل شركة رولتا Rolta في بورصة بومباي والبورصة الوطنية Bombay Stock Exchange and National Stock Exchange. وتصدر شهادات الإيداع الدولية للشركة GDRs في بورصة لندن London Stock Exchange . وتصدر Senior Notes في بورصة سنغافورة Singapore Stock Exchange.

تنويه: يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات غير تاريخية في طبيعتها والتي يمكن وصفها بأنها “بيانات تطلعية”، بما في ذلك تلك البيانات المتعلقة بالنتائج المالية والتشغيلية المستقبلية، وفوائد ومميزات العلامات التجارية والاستراتيجيات والفرص المستقبلية و نمو السوق الخاصة بالشركة للحلول ذات المصدر المفتوح. ويرجى العلم بأن النتائج الفعلية لشركة رولتاRolta يمكن أن تختلف جوهريا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية، والتي تقوم على التوقعات الحالية لإدارة شركة رولت Rolta وهي تخضع لعدد من المخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، قدرة شركة رولتا Rolta على دمج العمليات المكتسبة والموظفين، ونجاح شركة رولتاRolta في تنفيذ استراتيجياتها، وقدرة شركة رولتا Rolta على التنافس في هذه الصناعة، وظروف العمل والاقتصاد العام، وفرص السوق، واستراتيجيات الشركات الجديدة المحتملة، والعوامل التنافسية، والمبيعات، والتنفيذ، والتسويق، والتحولات في التكنولوجيات أو الطلب في السوق، وأية عوامل أخرى. وقد نقوم بتوفير بيانات تطلعية إضافية تحريرية وشفوية ولكن لا نلتزم بتحديثها.

للمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة http://www.rolta.com أو الاتصال ب:

Atul Tayal
Jt. MD & COO – Domestic Operations
Member of the Board
adtayal@rolta.com
Tel: +91(22)2926-6666

Preetha Pulusani
President – Americas
Member of the Board
preetha.pulusani@rolta.com
Tel: +1-678-942-5000

Pankit Desai
President – Business Operations:
Europe, Middle East and Africa
pankit.desai@rolta.com
Tel: +91(22)2926-6666

المصدر: شركة رولتا المحدودة الهند Rolta India Limited