شركة ريبلنامي تطلق منصة تطبيق الإنترنت آرويفز rWAVES™

  • منصة الخرائط الصورية الممكن البحث فيها تمكن من اتخاذ القرارات بصورة أفضل

سان دييغو، 22 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة ريبلنامي، الشركة الرائدة في جمع وتنظيم وتحويل البيانات العالمية إلى صور اليوم عن إطلاق منصة آرويفز rWAVES™. وإذ تم تصميمه لإحداث تغيير أساس في الطريقة التي يتعامل بها العملاء مع العالم من حولهم، فإن تطبيق آرويفز يقوم بدمج المعلومات المادية والرقيمة بصورة سلسة باستعمال الخرائط لتوفير وعي في الوقت الحقيقي فضلا عن توفير اتصالات وعمليات في أي مكان حول العالم.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150618/224204LOGO

وقال بيل فانديويغ، الرئيس التنفيذي لشركة ريبلنامي: “تقنيتنا تقوم بفهرسة وتصنيف وربط المعلومات بخريطة تضيف عمقا ومعنى، وتؤدي إلى تغيير جذري في كيفية استخدام البيانات. المستخدمون الآن لديهم القدرة على القيام بطريقة سلسة بجمع البيانات في منصة مصورة يمكن البحث فيها تمكن من عملية اتخاذ قرار أفضل من الموجودة في السوق.”

كل شيء يبدأ بخريطة
عدد سكان العالم يتجاوز الآن سبعة مليارات شخص، ونحن لا نعرف إلا القليل عن خمسة مليارات منهم. الأجهزة المحمولة هي الآن قيد الاستخدام في جميع أنحاء العالم وهي تربط الناس بعضهم ببعض كما تربطهم بالمعلومات.

وقال فيل غان، المؤسس المشارك لشركة ريبلنامي “أكثر من مجرد أن تكون متصلة بالمعلومات، فإن الأشخاص والأجهزة تحتاج لأن تكون متصلة بقدرة حاسوبية. آرويفز يحل مشكلة متنامية تتمثل في تحويل مليارات من بتات البيانات من مجموعة واسعة من المصادر والأشكال في منصة واحدة صورية وسهلة الاستخدام. الأجهزة النقالة ومستخدموها يمكن أن تتجاوز أخيرا القيود السابقة للمعالجة والتخزين والموقع من خلال تطبيقنا القائم على تقنيات السحاب.”

وبفضل آرويفز، يمكن للناس أن يتعاونوا الآن في الوقت الحقيقي في جميع أنحاء العالم مع تحسين في الكفاءة ودقة في المعلومات.

بيانات للوعي، بيانات للعمل
طورت شركة ريبلنامي آرويفز خصيصا لتلبية احتياجات المنظمات التي تعمل في بيئات معقدة ولا تتوفر على الكثير من المعلومات ذات الصلة أو الحديثة. الأهم من ذلك، أن آرويفز تحول حدسيا كمية هائلة من البيانات غير المهيكلة من أكبر مجموعة من المصادر في واجهة استخدام سهلة.

فبالإضافة إلى المنصة الذكية، فإن آرويفز يوفر للمستخدمين خيارا في متناول الجميع. بنيت منصة آرويفز على نظام يستند إلى منصة غير موالية لنظام معين، وتقنية سحابية تخفف من الحاجة إلى أجهزة جديدة والتكاليف المرتبطة بتوظيف مهندسي تكنولوجيا المعلومات أو المتخصصين في أنظمة المعلومات الجغرافية.

وقال جاي كونولي لابيل، كبير المسؤولين التشغيليين للشركة، “زبائننا عالميون، وهناك العديد منهم يعملون في مناطق متخلفة للغاية في ظل ظروف شديدة السوء، وهو ما يعني أنهم يحتاجون إلى الوصول الفوري إلى المعلومات الموثوقة وتوفير القدرة لأي شخص للحصول على المعلومات. زبائننا الآن لديهم القدرة على تتبع ومشاهدة الأحداث العالمية والإقليمية والمحلية مثل الكوارث الطبيعية والكوارث التي من صنع الإنسان، والقضايا اللوجستية ووسائل الاعلام الاجتماعية. والنتيجة هي قرارات أكثر استنارة وفي الوقت المناسب بشأن الموظفين والأصول والموارد.”

نبذة حول شركة ريبلنامي
توفر شركة ريبلنامي حلول رسم خرائط للبيانات الكبيرة التي تبسط وتحسن فعالية التواصل بين العملاء. ريبلنامي تساعد الأفراد والجماعات ومراكز عمليات الطوارئ والشركات، والمنظمات غير الحكومية على تتبع مسار وتصور الأصول، والموارد، والأحداث والأفراد. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على www.ripplenami.com.