شركة فلاي ناس تضع معايير سلامة جديدة لرحلات الطيران لمكافحة فيروس كورونا الشرق الأوسط

نانكرشيان، ألمانيا، 12 يونيو/ حريزان 2015 / بي آر نيوز واير– وضعت فلاي ناس  Flynas ، وهي شركة طيران سعودية رائدة منخفضة التكاليف وحاصلة على جوائز، مجموعة معايير جديدة لسلامة رحلات الطيران عن طريق إضافة  مناديل مبللة مطهرة وبخاخات  Virus Guard للحفاظ على النظافة العامة للرحلة ولحماية المسافرين من الفيروسات مثل فيروس كورونا الشرق الأوسط و أنفلونزا الطيور.

Virus%20Guard%20a%20revolutionary%20Infection شركة فلاي ناس تضع معايير سلامة جديدة لرحلات الطيران لمكافحة فيروس كورونا الشرق الأوسط

Virus Guard a revolutionary Infection control product that protects from Mers, Bird Flu and many more viruses for up to 10 days with single use. Virus Guard is available in easy to use wet wipes packaging or sprays, to avoid cross contamination and avoid threats. The company is actively seeking global distributors to expand its reach due to growing interest in Virus Guard.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150610/748480-INFO)

وقالت المتحدثة باسم شركة فلاي ناس السيدة إيمان يوسف، مديرة الخدمات والمنتجات على متن رحلات الطيران: “فلاي ناس عازمة على المساعدة في حماية كل شخص على متن الطائرة. وسوف تستخدم فلاي ناس مناديل مبللة وبخاخات خاصة لتطهير كل المناطق السطحية على متن الطائرة. لأن سلامة الركاب أهم أولوياتنا وباستخدام  Virus Guard سوف نؤكد مجددا لمسافرينا أننا نبذل كل ما في وسعنا لمكافحة التلوث الخلطي”.

ولطالما تم اعتبار أن السفر الجوي يسهل  انتشار مسببات الأمراض الخطيرة، وقد زاد التفشي الأخير للفيروسات مثل فيروس كورونا الشرق الأوسط والإيبولا من المخاوف من أن إجراءات التنظيف المستخدمة من قبل العديد من شركات الطيران ليست ببساطة جيدة بما فيه الكفاية.

وقال متحدث باسم الشركة  Virus Guard، اليكس شاهني، إن هذا التحرك بمثابة اخبار سارة للركاب وطاقم الطائرة الذين يشعرون بالقلق من اصابتهم بأحد هذه الفيروسات ضمن الرحلات الدولية. “هذه خطوة شجاعة وموضع ترحيب لشركة فلاي ناس لبدئها تطهير الطائرات الخاصة بها باستخدام  Virus Guard. عادة، أسطح الطائرة التي يستخدمها أو يلمسها الركاب يتم تطهيرها نادرا أو بالكاد،  لكن لأن منتجنا سهل الاستخدام وفعال للغاية لمدة تصل إلى عشرة أيام،  فاننا على ثقة من أن منتجنا يمكن أن يساعد في القضاء على خطر التلوث الخلطي، نأمل أن شركات الطيران الأخرى أن تسير على خطى  فلاي ناس وتقدم لركابها الحماية الزائدة من الفيروسات مثل فيروس كورونا الشرق الأوسط وانفلونزا الطيور “.

فعال ضد مجموعة من الفيروسات
مناديل  Virus Guard  تأتي في عبوات مناسبة بين 20 و 50 منديل ومشابهة في الاستعمال للمناديل المبللة. عند استخدامها،  يترك المنديل طبقة مجهرية على الأسطح والتي من  شأنها ان تحمي بشكل فعال ضد مجموعة واسعة من الفيروسات وتقتل كلا من البكتيريا إيجابية وسالبة صبغة جرام، فضلا عن الخلايا النباتية والفطريات.

حظي المنتج بالكثير من الاهتمام في معرض التجهيزات الداخلية للطائرات في هامبورج. ورسخت فلاي ناس، التي وقعت اتفاقا مع  Virus Guard لاستخدام منتجاتها، مكانتها كواحدة من شركات الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، بعد أن تم تقديمها لجائزة ” أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط” وذلك في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في دبي  World Travel Awards ، في شهر مايو.

http://www.virguard.com
الموقع الإلكتروني: info@virguard.com

المصدر:  Virus Guard