شركة كامبيوم نتويركس تطلق ePMP™ Force 100 لتعزيز مدى الأداء في النشر في البيئات العالية التدخل

- برمجية الـ  Force 100 تتضمن أحدث إصدار من برمجية ePMP، 2.1 التي توفر تحسينات رئيسية

رولينغ ميدوز، إلينوي، 29 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™, وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، عن إصدارها منصة ePMP Force 100، وهو حل مدمج عالي الربحية للمشتركين.  وتتضمن منصة ePMP Force 100 أحدث إصدار من برمجية ePMP، 2.1 التي تتضمن تحسينات على حلول برمجيات كامبيوم نتويركس eFortify™ و eCommand™.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

ويمكن نشر منصة ePMP Force 100  كوحدة مشتركين يمكن وصلها بأي نقطة وصول ePMP، فضلا عن وصلها بأي نقطة شبيهة في تشكيلات النشر من نقطة إلى نقطة. مقدمو الخدمات الذين لديهم بالفعل ePMP 1000 Connectorized Radio  في شبكاتهم لديهم خيار شراء صحن ePMP  بصورة منفصلة لتعزيز الإنتاجية وزيادة نطاق النشر. الملامح الرئيسية لل ePMP Force 100 هي:

•  توافر التردد: 5150 – 5970MHz
•  الأمن:  تشفير  128-bit AES  (وضعية CCMP)
•  مكسب الذروة: مكسب هوائي 25 dBi مع 30 دي بي أم من طاقة النقل
•  اختفاء في الاتجاهين:  6 مللي ثانية (وضعية إطار مرنة) 17  مللي ثانية (وضعية GPS  مزامنة)
•  الإنتاجية:  150 ميغابت في الثانية من بيانات المستخدم الحقيقي

وقد أعلن اليوم أيضا عن إصدار برمجية 2.1  التي تضيف تحسينات البرمجيات على eCommand  الذي يوفر مجموعة من أدوات الإدارة للتخطيط، وتوفير ومراقبة الشبكة، وeFortify، مما يسمح للمنصة بتمييز والرد على التدخلات الخارجية.

وتشمل eCommand ما يلي:
•  واجهة مستخدم رسومية جديدة  (GUI) مع مساعدة على الانترنت
•  الإحصاءات والمقاييس المحسنة لرصد واستكشاف مشاكل الشبكة وإصلاحها
•  اختيار القناة التلقائي استنادا إلى أفضل القنوات المتاحة عبر طيف الوصول

وتشمل تحسينات eFortify
•  خيار العمل بإحساس تمكين الناقل أو تعطيله لتحسين أداء RF  للنظام

وقال أتول باتناجار، الرئيس والمدير التنفيذي لكامبيوم نتويركس إن “مساعدة عملائنا على تعظيم استثماراتهم في المعدات وتحقيق عائد استثمار أسرع هو أولوية قصوى لكامبيوم نتويركس. إن ePMP Force 100  هو خيار ممتاز للعملاء المحتملين الذين ينشرون خدماتهم عبر مجموعة من البيئات المادية والترددات اللاسلكية وكثافة المشتركين، ويسمح لمشغلي الشبكات بالوصول إلى المزيد من المستخدمين النهائيين مع تعزيز أداء الرابطية.”

إن ePMP Force 100  هو أحدث إضافة إلى منصة ePMP  التي أطلقت في تشرين الأول/أكتوبر العام 2013، والتي تشمل:

للحصول على المزيد من المعلومات عن كامبيوم نتويركس، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة www.cambiumnetworks.com، أو تابعنا على موقع تويتر التالي @CambiumNetworks أو موقع الفيسبوك التالي like us للحصول على أحدث تحديثات الصناعة.

معلومات إضافية:

نزل ورقة مواصفات المنتج: ePMP Force 100
نزل الإصدار 2.1: ePMP Software
إقرأ إصدار البلوغ: Our Ally is the Force

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة (PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط (PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وتمتلك الشركة حاليا أربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة في الشبكات الزائدة الطلب في أكثر من 150  بلدا. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com  و www.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
كولين هاريس لحساب شركة كامبيون نتويركس—سارة بول
رقم الهاتف:
1-415-318-4361+
عنوان البريد الألكتروني: sball@golinharris.com