شركة كوبارت عملياتها في الشرق الأوسط توسّع

11 حزيران / يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة كوبارت إنك (ناسداك: CPRT)  لمزادات السيارات على الإنترنت اليوم افتتاح منشأتها الثالثة في الشرق الأوسط وهي كوبارت مسقط للمزادات ذ.م.م. وقد تم افتتاح منشأتها للشركات وسيتم إجراء أول مزاد يوم  23يونيو.2015 ويتواجد المكتب الرئيسي للشركة بحلبان في البركة قرب مسقط. كما سيتم عقد المزادات كل يوم الثلاثاء على الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي (قم بزيارة موقعنا بخصوص توقيت شهر رمضان).

Copart%20Logo شركة كوبارت عملياتها في الشرق الأوسط توسّع

Copart Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20141126/718004

وتقوم شركة كوبارت بتوسيع دائرة تواجدها بمنطقة الشرق الأوسط حيث أنها افتتحت مقرها المركزي بدبي سنة 2012، ثم مقر لها بالمنامة بالبحرين في ماي 2015، والآن تفتتح أول مقر بعمان

ويقول كارلوس سابيوجيروس ، الرئيس التنفيذي لشركة كوبارت للشرق الأوسط و إفريقيا “”نحن متحمسون لمواصلة توسيع تواجدنا وتقديم المزيد من القدرات لتلبية احتياجات عملائنا”. نظراً لقرب منشأة عمان من موانئ الشحن الرئيسية، يمكنها تحسين الخدمات اللوجستية، وتوفير طرق ملائمة لعملائنا من المشترين والبائعين ء على الصعيدين المحلي والدولي.”

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً ثاني أكبر وجهة دولية للسيارات المباعة من ساحات كوبارت في أمريكا الشمالية. و إنّ إضافة مواقع جديدة سيقدم للمشترين المزيد من المخزون الفوري في المنطقة، وسيوفر خدمات لوجستية وخيارات دفع محلية.

يقول رئيس كوبارت فيني ميتز “إن منشأة كوبارت الجديدة في عمان هي أحدث توسع عالمي لنا. مع هذا الموقع الجديد، سنكون أكثر قدرة على دعم عملائنا في المنطقة وتعزيز خيارات المشترين في أكثر من 150 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم.”

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني www.copartmea.com أو الاتصال بمقرنا الرئيسي في الشرق الأوسط على الرقم التالي  +971 (0)4 379 27 07أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي  infoae@copart.com

حول كوبارت:
تأسست شركة كوبارت عام 1982 لتقدم لبائعي المركبات نطاق متكامل من خدمات إعادة التسويق لمعالجة وبيع المركبات المتهالكة  ذات الملكية الخالصة إلى المروجين و المفككين و معيدي البناء و المصدرين و المستهلكين في بعض الولايات. وتقوم شركة كوبارت بإعادة تسويق المركبات من خلال البيع عبر الإنترنت مستخدمة تكنولوجيا VB3 الخاصة بها. وتقوم شركة كوبارت ببيع السيارات نيابة عن شركات التأمين و البنوك و شركات التمويل و الشركات المسيرة لأسطول المركبات و المروجين و الموزعين وغيرهم وكذلك السيارات التي يقوم عامة الناس ببيعها. وتعمل الشركة حاليا في الولايات المتحدة وكندا (www.copart.com), المملكة المتحدة (www.copart.co.uk), البرازيل (www.copart.com.br), ألمانيا (www.copart.de), الإمارات العربية المتحدة والبحرين (www.copartmea.com), و إسبانيا (www.autoresiduos.com). وتقوم شركة كوبارت بربط البائعين بأكثر من 750,000 عضو في أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم من خلال منصتها متعدة القنوات. وقد تم تصنيف شركة كوبارت في قمة قائمة ديلويت من ضمن قائمة “100 شركة المميزين “والتي تقوم بمراجعة الشركات الأمريكية المتداولة  بالبورصة بناء على منهاجية متعددة الأطراف لقياس أدائها المالي. لمزيد من المعلومات أو للانضمام لعضوية الشركة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التاليwww.copartmea.com.