شركة كيبوير تصدر نسخة جديدة من منصة اتصالاتها، معززة العروض لشركات النفط والغاز

- برنامج KEPServerEX V5.18  يعزز خبرة المستخدم ويزيد قدرة العملاء على استعمال مجموعة خصائص ABB Totalflow الكاملة

بورتلاند، ولاية مين، 23 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير / –  أعلنت شركة “كيبوير تكنولوجيز” Kepware Technologies، وهي شركة تطوير للبرمجيات تركز على الاتصالات الخاصة بالأتمتة، اليوم عن إصدارها النسخة 5.18 من منصة KEPServerEX®. التحسينات الرئيسية في المنصة الجديدة توفر ارتباطية أجهزة إضافية وخبرة مستخدم أفضل للعملاء في صناعات عمودية متعددة، بما فيها التصنيع والنفط والغاز والطاقة والمرافق العامة.

Kepware شركة كيبوير تصدر نسخة جديدة من منصة اتصالاتها، معززة العروض لشركات النفط والغاز

Kepware Technologies.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130402/NE86794LOGO

وقال توني بين، الرئيس التنفيذي لشركة كيبوير: “إصدار منتجنا الأحدث هو مثال ممتاز على الأهمية التي توليها كيبوير لملاحظات العملاء. إن التزامنا بالتعامل مع حاجات العملاء دفع إلى قيامنا بإحداث تحسينات كبيرة في قابلية الاستخدام وميزات التحسين بما في ذلك تعديلات العلامة في الوقت الحقيقي وتوسيع الدعم لتقنيات قياس ورصد أيه بي بي.”

وتشمل خصائص برمجية  النسخة 5.18 من  KEPServerEX  التحديثات الرئيسية التالية:

• ارتباط تكرار مستوى الإعلام الآن يدعم آلية تحريك التكوين من المستخدم التي يمكنها بدء الفشل على أساس تغيير قيمة نقطة واحدة، أو نوعية التغيير أو معدل التغيير. وتمت إضافة هذه القدرة لدعم النفقية العالية الموثوقية لحل كيبوير للنفقية OPC UA.
• منصة KEPServerEX الآن تسمح بالتغييرات التي ينبغي إدخالها على علامة التعاريف في الوقت الحقيقي. وتنطبق هذه التغييرات على العملاء الحاليين والجدد، والتأكد من سلامة كافة المستخدمين المتصلين.

• محرك ABB Totalflow يدعم الآن قياس جمع المعلومات للتدفق الإلكتروني السائل. كما أن لديها القدرة على استرجاع ملفات التوجهات من أجهزة Totalflow (التي تسجل نقاط البيانات في الوقت الحقيقي مثل معدلات التدفق والضغوط ودرجات الحرارة) وإتاحتها عبر ملفات CSV.

وقال سكوت بيترسون، مدير المبيعات لأيه بيبي في الولايات المتحدة، “أثبتت أنظمة القياس عن بعد والتشغيل الآلي لأيه بي بي أنها قادرة على توفير الزيادة الكبيرة في الدقة والكفاءة والسلامة والإنتاجية لمنشآت النفط والغاز. وفي سوق تعتبر فيه عمليات القياس الدقيقة والعمليات الكفؤة مهمة جدا، فإن أيه بي بي يمكنها الاستفادة بشكل كبير من الدعم الذي توفره إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات مثل كيبوير. إن تحسينات كيبوير المتواصلة لبرمجية ABB Totalflow تمكن العملاء من الاستفادة من ودمج خاصية المجموعة الكاملة لأنظمة وهيكليات Totalflow المتنوعة، ما يؤدي إلى زيادة فعالية قدرات القياس وتحليل البيانات لحلولنا.”

إصدار KEPServerEX 5.18 يتضمن أيضا تحديثات لـ 32 من منتجاتها، بما في ذلك تحسينات هامة لمحرك العميل OPC UA، الارتباطية المتقدمة وارتباطية الجدولة. ويشمل أيضا محركات فيشر ROC وROC بلاس للإيثرنت لمجموعة حلول فيشر ROC، بالإضافة إلى دعم OpCode الإضافي في جميع محركات ROC. وأصدرت كيبوير أيضا مؤخرا النسخة  ClientAce 4.0.2.7، مجموعة أدوات المطورNET التي تمكن مبرمجي التطبيقات من تصميم عملاء OPC مخصصين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كيبوير تكنولوجيز عبر الإنترنت online أو للاتصال بممثل للشركة على رقم الهاتف التالي: +1-207-775- أو على البريد إلكتروني التالي sales@kepware.com.

نبذة حول شركة كيبوير تكنولوجيز
شركة كيبوير تكنولوجيز هي شركة لتطوير البرمجيات الخاصة ومقرها في بورتلاند، ولاية مين. وتوفر شركة كيبوير مجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات. ومن أرضية المرفق  إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخذم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، توزيع الطاقة، وأكثر من ذلك. وإذ  أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجيات شركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات. للمزيد عن كيبوير، يرى زيارة www.kepware.com.

اتصالات وسائل الإعلام
ريان ليلي
rlilly@matternow.com
978-518-4533
www.matternow.com