شركة كيروي بتروليوم تكمل حفر أعمق بئر بترولي في إندونيسيا: تضع معيارا جديدا للخدمة السريعة والفعالة

جاكرتا، إندونيسيا، 26 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ پاکستان — في شهر أيار/مايو الماضي، وباستكمال الاختبار الثالث على بئر أكس 1، استكملت شركة “شاندونغ كيروي للمعدات البترولية (التي سيشار إليها من الآن وصاعدا باسم كيروي بتروليوم) بنجاح بناء خمسة آبار كمرحلة أولى من المطلوب منها بموجب عقد استكشاف الآبار البترولية الإندونيسية الأول لناحيتي العمالة والمواد. ففي منطقة جديدة، ومن دون توفر البيانات المرجعية، احتاجت كيروي بتروليوم باستعمالها تقنيات جديدة 135 يوما فقط لإنجاز المهمة، وهي مهمة لا تستطيع إنجازها شركة حفر بترولية عالمية معروفة في 328 يوما. وقد بلغ العمق الأقصى للحفر 5,386 مترا، ما وضع معيارا جديدا لعمق الآبار البترولية البرية في إندونيسيا.

Kerui%20Petroleum%E2%80%99s%20operation%20site%20of%20K 01%20well%20in%20Indonesia شركة كيروي بتروليوم تكمل حفر أعمق بئر بترولي في إندونيسيا: تضع معيارا جديدا للخدمة السريعة والفعالة

Kerui Petroleum’s operation site of K-01 well in Indonesia

 الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140719/0861405108

 وفي التحضير المبكر لمشروع إندونيسيا هذا، كان ينبغي التغلب على العديد من الصعوبات مثل الكتل والطبقات الأرضية الغريبة، عملية النقل لمسافة طويلة جدا لمجموعات كاملة من المعدات الكبيرة، الوصلات اللوجستية البحرية والبرية والجوية المعقدة والحاجة إلى العمل في بيئة اجتماعية جديدة.  ومع ذلك، كانت كيروي قادرة على نقل الموظفين إلى المكان في غضون 30 يوما، وإيصال مجموعات كاملة من المعدات إلى البئر في غضون 55 يوما، والانتهاء من نقل ما بلغ وزنه من المعدات 9,700 كيلوغرام عبر الطرق البحرية والبرية والجوية في غضون 90 يوما. وقد ساعد إيصال المعدات إلى المكان كما هو مقرر في ضمان إنجاز أعمال التركيب والإعداد للعمل والاختبار وبدء تشغيل الحفر في الوقت المحدد.

 من خلال الاستفادة من التدابير الدقيقة لإدارة المشاريع، ووضع خطة مرنة لإدارة المشاريع في مواقع محددة، ومتطلبات تعزيز السيطرة على المخاطر، وتحسين عملية وتطبيق التكنولوجيا المبتكرة، قلصت كيروي بتروليوم إلى حد كبير الاعطال والحوادث الأكثر شيوعا في بناء المشروع، وحققت التشغيل الفعال.

وقد حازت كيروي بتروليوم على الثناء على جهودها في سوق خدمات حقول النفط الاندونيسية وبدأ المزيد من العملاء مناقشة التعاون معها. اعتبارا من الآن، بدأت كيروي في تنفيذ عقد حفرها الاستكشافي البري الثاني في إندونيسيا لناحيتي العمالة والمواد.