شركة ميريديام” تعلن عن استثمار استراتيجي من قبل شركة جي إي للقياس والضبط

- جي إي للقياس والضبط تستثمر بأسهم أقلية في ميريديام إنك، الشركة الرائدة في إدارة أداء الأرصدة العالمية
- حل برمجية ميريديام لإدارة أداء الأرصدة الرائد في السوق يندمج مع برمجية جي إي بنتلي نيفادا سيستم 1 لمراقبة وضع الأرصدة الذي يمكن من صيانة الأرصدة على أساس الحالة
- حل البرمجية الموحد الجديد يسمح للعملاء بتحديد قيمة مراقبة وضع الأرصدة وتقييم الخطر التشغيلي

رونوك، ولاية فرجينيا، 24 تموز / يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان– أعلنت شركة “ميريديام إنك” Meridium®, Inc.، (www.meridium.com) وهي الشركة الرائدة العالمية في برمجيات وخدمات الحلول لإدارة أداء الأرصدة، اليوم أن الشركة المتفرعة عن شركة جي إي للقياس والضبط قد قامت باستثمار استراتيجي كشريكة أسهم أقلية في الشركة، وأنها ستدخل في تحالف جديد غير حصري واتفاقية توزيع تعمل على دمج حل ميريديام لإدارة أداء الأرصدة ببرمجية جي إي بنتلي نيفادا سيستم 1 لمراقبة وضع الأرصدة. وسيمكن العرض المدمج للشركتين الصيانة القائمة على الوضع والإدارة في الوقت الحقيقي لتوقف الأجهزة عن العمل والمخاطر التشغيلية للعملاء في مجالات النفط والغاز، توليد الكهرباء، معالجة الهيدروكربون وغيرها من الصناعات القائمة على كثافة الأرصدة، ما يزيد إلى أقصى حد من الفعالية التشغيلية فضلا عن الحفاظ على وإطالة عمر الأرصدة الترسملية.

إن الاستثمار فيميريديام ينسجممعتركيز جي إي على الإنترنتالصناعيةوالتزامهابتوصيلالبصيرةالإنسانيةمعذكاء الآلةوالتحليلاتالمتقدمةلدفعزيادة الإنتاجيةفيالصناعات العالمية. ووفقالآرت أونسون، المدير العام لبنتلي نيفادا التابعة لشركة جنرال الكتريك، فإن “الطريقةالتي نؤدي بها أعمالنايجري تغييرهابشكل كبيرفيعصر الإنترنتالصناعية. ونحننحقق زيادة في مكاسب الإنتاجيةوالكفاءةمن البياناتوالتحليلات الكبيرةالتي يتم تسليمها فيالوقت الحقيقي. إن الشراكة مع ميريديام ستزيد من قيمةعملائنا، مما يسمح لهم بتحديدالمخاطر في وقت أقرب إلى الوقت الحقيقي. ونحننقوم بفتحمجال الصيانة على أساس الوضع، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاضتكاليف الصيانة، وزيادة التوافرالميكانيكيوأوقات توقف أقل عن العمللدى عملائنا.”

إن المزج بين حل ميريديام لإدارة أداء الأرصدة ببرمجية جي إي بنتلي نيفادافيبرنامج فريد من نوعهسيقدم رؤية أكثر شموليةلعمليات المصنع، ما يربط أجهزة الاستشعار بتأثير الأعمال التجارية وأنظمة المصنع. إن ميريديان وجي إي توفران معا حلالا مثيل لهللعملاء لتحديد قيمة رصدالحالةمع إدارة الموثوقية ولاستراتيجية والمخاطر التشغيلية لأصولهم.

وقال بونز هارت،مؤسسوالرئيس التنفيذي لميريديام، “إن العمل مع جي إي عبر العملاءالمتبادلينعلى مدى سنوات عديدةعلمنا أنالعمل معايمكن أن يولد قيمة ملموسةكبيرةإضافية من خلالتعاون الواجهات الطرفية لشركتينا. وبالنظر إلى نقاط قوة كل من شركتيناوتوسعنا السريع فيالأسواق العالمية، فإن العمل بصورة أوثق معابدا أمرا معقولا لعملائناولتقديم خدمة أفضل لأسواقنا. إن برمجية جي إي بنتلي نيفادا تعملفيصناعات قطع الغيار الأصلية والعالم المتعدد الأنظمة، وهكذا فإننا متناسقان أيضا لناحية الاستراتيجية. إن استثمار جي إي الأقلية سيسمح لميريديان بالاستمرار في التركيزعلى الابتكار ودعم النمو العالميلدينا.”

نبذة عن شركة ميريديام
شركة ميريديام إنك هي الشركة الرائدة عالميا في حلول وخدمات إدارة أداء الأرصدة في الصناعات الكثيفة الأرصدة. وتوفر ميريديام البصيرة في الأرصدة الصناعية من أجل تخفيف المخاطر وتحسين التميز العملياتي. وإذ تأسست في العام 1993 وتقع في مدينة رونوك بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة، فإن ميريديام هي الشركة التي كانت الرائدة في ابتكار رؤية وبرمجيات وتقنيات تصنيع برمجية إدارة أداء الأرصدة. وتخدم ميريديام اليوم أكثر من 80 من الشركات الرائدة في السوق في أكثر من 1,200 موقع مرخص حول العالم.

نبذة حول شركة القياس والضبط التابعة لجي إي
شركة جي إي للقياس والضبط هي شركة مبتكرة رائدة في أعمال القياس والفحص والتفتيش المتقدمة، وغير المدمرة، وعمليات سير العمل والعملية، والطوربينات والمولدات وضوابط مرافق التوليد والمراقبة القائمة على الحالة. وإذ تعنى بعافية الأرصدة الصناعية الأكثر أهمية لعملائنا، فإننا نوفر الدقة، والإنتاجية والسلامة لمجموعة واسعة من الصناعات، بما فيها النفط والغاز، توليد الطاقة، الفضاء، والمعادن والنقل. وإذ تقع في بوسطن بالولايات المتحدة، فإن شركة القياس والضبط لديها أكثر من 40 مرفقا في 25 دولة وهي جزء من شركة جي إي للنفط والغاز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.ge-mcs.com.

نبذة عن شركة جي إي للنفط والغاز
شركة جي إي للنفط والغاز تعمل في الأمور المهمة في صناعة النفط والغاز. وبالتعاون مع عملائنا، فإننا ندفع حدود التقنية لتوفير الطاقة للعالم. فمن الاستخراج إلى النقل للاستعمال النهائي، نواجه أصعب تحديات العصر من أجل توفير الطاقة للمستقبل. تابع شركة  جي إي للنفط والغاز على تويتر على @GE_OilandGas.