شركة هونور تحتفل بالذكرى السنوية الثالثة بإطلاقها هاتف هونور ماجيك الجديد

 تواصل الإتيان بابتكارات جريئة للجيل الرقمي الماهر

شنجن، الصين،  19 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — احتفلت شركة هونور، وهي الشركة العالمية الرائدة للهواتف الذكية من الماركة الإلكترونية للجيل الرقمي الماهر، بالذكرى السنوية الثالثة بإطلاقها اليوم لهاتفها الجديد هونور ماجيك، وهو جهاز يحفل بالتقنية المبتكرة الجديدة التي من شأنها إعادة تعريف التوقعات من الهواتف الذكية.

الصورة:  http://mma.prnewswire.com/media/449860/Honor_Magic.jpg

هونور تدين بنجاحها المستمر لجموع مشجعيها في جميع أنحاء العالم. وللإعراب عن امتنانها لهم، تلتزم هونور باستكشاف أقصى حدود التكنولوجيا للتمكن في النهاية من خلق الخبرات الجوالة المتميزة لهم. هونور ماجيك، وهو أحدث إضافة إلى تشكيلة هونور من الأجهزة المتطورة، يجسد مثل هذا المسعى بالضبط، ويمثل تتويجا لجهود البحث والتطوير لهونور لتقديم أفضل وأحدث التقنيات لعملائها.

وإذ هي مدعومة بالتزام لا يتزعزع بالابتكار والجودة، توسعت بصمة هونور إلى حد كبير في غضون الثلاث سنوات الماضية فقط لتشمل 74 دولة ومنطقة مختلفة حتى يومنا هذا، مع بلوغ إيرادات المبيعات أكثر من ستة مليارات دولار، مع شحن 40 مليون وحدة عالميا في العام 2015.

هاتف هونور ماجيك المستقبلي

هونور تستكشف باستمرار تطبيقات التكنولوجيات الجديدة. هاتف هونور ماجيك يفتح آفاقا جديدة من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في الهاتف الجديد بهدف فهم وتحليل بيانات المستخدمين من أجل توفير ميزات تفاعلية ذكية.

وإذ يعمل ببرنامج كيرين 950، يتميز هونور ماجيك بشاشة منحنية 5.09 بوصة 2K AMOLED . هونور ماجيك يتميز أيضا بتصميم أنيق ومريح، مع هيكل زجاجي منحن ثلاثي الأبعاد.

وإذ هو مصمم لدعم تجربة مستخدم هاتف جوال أكثر فطرية، هونور ماجيك يفتخر بتقنية استشعار وتعرف ذكية. أجهزة الاستشعار وايز سكرين تسمح للمستخدمين بفتح هواتفهم ببساطة عن طريق التقاط هواتفهم والنظر إلى الشاشة، ويتوقف العرض وتنطفىء الشاشة تلقائيا عندما يتم وضع الهاتف جانبا أو وضعه في الجيب.  ميزة التعرف الذكي فيس كود، من ناحية أخرى، تضمن الخصوصية التامة من خلال الكشف فقط عن رسائل الإخطارات إلى الوجه المسجل مسبقا على الهاتف.

ومن أجل زيادة تحسين تجربة المستخدم، يتضمن هونور ماجيك نظام هونور ماجيك لايف، الذي يتوقع احتياجات المستخدمين وتسهيل حياتهم اليومية من خلال تقديم مجموعة كاملة من المعلومات التنبؤية. فنظام هونور ماجيك لايف هو، على سبيل المثال، قادر على صياغة مجموعة من التوصيات المخصصة بناء على المحادثات الاجتماعية للمستخدمين عبر تطبيقات التراسل الفوري – الأحاديث التي تدور حول الأفلام ستطلق توصيات بأكثر الأفلام رواجا في هذه الفترة.

شاشة هونور ماجيك الذكية تقوم بصورة استباقية باستخلاص وعرض المعلومات العملية، وتوقع حاجة المستخدمين. فعلى سبيل المثال، طلب سيارة أجرة من خلال هونور ماجيك سوف يقود تلقائيا إلى عرض رقم لوحة سيارة السائق المطلوبة على الشاشة.

ولجعله رفيقا حقا على مدار الاربع والعشرين ساعة، يستخدم هونور ماجيك نظام هواوي ماجيك باور، وهو تقنية شحن خاصة سريعة تقوم بإعادة شحن البطارية بنسبة 70٪ في 20 دقيقة، و 40٪ في 10 دقائق. (1)

وقال جورج تشاو، رئيس شركة هونور  ان “هونور ماجيك يجسد التزامنا بالابتكار المتطور والتكنولوجيا. من خلال هذا الإطلاق، نحن في هونور نقول لجماهيرنا محبي منتجاتنا في جميع أنحاء العالم إننا ملتزمون حقا بتحدي أنفسنا وعلى استعداد لإرباك الوضع القائم لنكون في نهاية المطاف قادرين على تقديم أفضل تجربة إنترنت – جوال لهم.”

إنجازات هونور العالمية

مناسبة إطلاق هونور السنوية الثالثة  تنهي سنة ناجحة أخرى للعلامة التجارية الالفية التركيز. في العام 2016، شهدت مبيعات هونور مبيعات قياسية عبر مجموعة أجهزتها المفعمة بالتكنولوجيا، ما رسخ مكانة هونور باعتبارها العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية العالمية.

في فرنسا، تلعب هونور دورا رئيسيا في كل من شريحتي  EUR200-250  وEUR300-400  في نيسان/أبريل 2016. (2). وفي السويد وفنلندا يتصدر هاتف هونور 8 المبيعات في فئته السعرية في EUR400-500، في حين يلعب دورا مهيمنا في نفس النطاق السعري في روسيا (3). وظهر هونور 8 أيضا كأفضل جهاز لناحية المبيعات على منصة أمازون في ألمانيا وإيطاليا خلال مبيعات يوم الجمعة الأسود هذا العام.

هونور تفتخر – وهي ممتنة – أنها رسخت نفسها كالعلامة التي يذهب الناس إليها للجيل الرقمي. وبالتطلع إلى الأمام، ستواصل هونور التركيز بشكل كبير على الابتكار التي يمكن جيل الألفية.

نبذة عن شركة هونور

شركة هونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية في إطار مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت هونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

1 بيانات تستند إلى اختبارات مختبرات هونور. عمر البطارية يعتمد على أنماط الاستخدام وظروف الشبكة
2 و3 المصدر: إحصاءات جي أف كي المنشورة في أكتوبر 2016