شركة ويسون تبدأ تحضير موقع التحول العميق لمصفاة بورتو لا كروز في فنزويلا

تضم جهودها إلى جهود شركات معروفة مملوكة للدولة من “أجل التحول إلى العالمية”

 شنغهاي، 23 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان — أعلنت شركة “ويسون إنجنيرينغ سيرفيسز كو أل تيدي”Wison Engineering ورمزسهمها على مؤشر أس إي أتش كس هو 2236، بمعية الشركة التابعة لها، “ذي غروب” وهي الشركة الخاصة الأكبر للهندسة الكيماوية والمشتريات وإدارة البناء في الصين، أن ويلسون إنجنيرينغ، وهي الشركة المملوكة جزئيا وبصورة غير مباشرة، بدأت أنشطة بناء الموقع لتحضير موقع مصفاة التحول العميق بورتو لا كروز في فنزويلا. ومن المقرر أن يتم استكمال المشروع خلال 12 شهرا بعد بدء العمل.

وللتحضير لبدء العمل في الموقعللمشروع،وقعت ويسون إنجنيرينغ مؤخرااتفاقاتتعاقد من الباطن للبناءمعشركات مملوكة للدولةعلى نطاق واسعمثل مجموعة تيسيجو الصينية للهندسة المدنية، شركة مجموعة السكك الحديدية الصينيةرقم 9 وشركة مجموعة السكك الحديدية الصينيةرقم 10، فضلا عنالإيطاليةتريفي. وسيوسع تنفيذ المشروع عمليا استراتيجيات “التحول إلى العالمية” لشركة ويسون إنجنيرينغ، مع الشركات المصنعةفي البر الرئيسى وشركات المقاولات العاملة فيخدمات التصميموالآلاتالمنزليةوالمعدات وموادالتصديراللوجستياتوالنقل، والتحالف مع المزيد من اللاعبينفي الصناعةللدخول الىالأسواق الدوليةكماتروج الحكومةالصينية.

وقد أمنت شركة ويسون عقد المشتريات والبناء مع شركة النفط الوطنية الفنزويلية، بي دي في سي أيه أس أيه المشروعالمذكور أعلاهفي أيلول/سبتمبرالعام 2013،بقيمة إجمالية للعقدتقرب من ما يقرب من834 مليون دولار أميركي. وقالالسيدتشوهونغ ليانغ، نائب الرئيس الأول لويسون إنجنيرينغ،”نحن سعداءبحصولنا على التأييدالقويمن العميلوالبنوك والمقاولين من الباطن، مما أتاح للمشروعالدخول فيمرحلة البناءالرئيسيةبنجاح.تجلبويسون إنجنيرينغ للمشروعفريقإدارة مشاريعممتازا يتمتع بخبرة دوليةوكذلكعددا منالمقاولين من الباطنالراسخين. وبفضل السجل الحافللويسون إنجنيرينغ فيإدارة المشاريع وخبرتها العميقة، فإننا واثقون من أنناسوفننجز المشروع في الوقت المناسبوبجودةعالية، وبالتالي إرساء أساس متينلمشروعتحويلعميقفي مصفاةالنفط.”

وكانتأولمشاريع ويسون في الخارج للهندسة والمشتريات والهندسة في الخارج هو المشروع السعودي لمنع الاختناقاتومشروعتخفيفالبنزينفي المملكة العربية السعوديةاللذين تم تسلميها بنجاح معا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.wison.com، أو www.wison-engineering.com