شركة Gemalto توفر التذاكر عن طريق الرسائل القصيرة إلى شبكة النقل العام في ميلان

أمستردام، 8 يونيو 2015 – قامت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، بنشر حل إصدار التذاكر عن طريق الرسائل القصيرة Netsize بالتعاون مع شركة النقل العام في ميليان، ATM (ميلان)، بما يمكّن المتنقلين من شراء تذاكرهم واستخدامها من خلال هواتفهم المحمولة. تنقل ATM نحو 700 مليون راكب سنوياً، وتستفيد حالياً من قناة مبيعات عالية الكفاءة متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال أي نوع من الهواتف الجوالة. وهذه الخدمة متاحة للمشتركين في شبكات الهواتف الجوالة الإيطالية الأربع الكبرى.

إن حل الفوترة المباشر للمشغلين من Gemalto يضع معايير جديدة لتوفير الراحة في شبكة النقل العام في ميلان. وبدلاً من تحسس الأوراق المالية والعملات المعدنية، فإن المسافرين في ثاني أكبر مدينة بإيطاليا يستطعيون ببساطة إرسال نص إلى رقم كودي قياسي قصير، مع قيام نظام Netsize باحتساب الأجرة مباشرة على فاتورة الهواتف الجوالة المنتظمة للعملاء. وهم يتلقون رسائل قصيرة في مقابل كود يظهرونه إلى مراقب الحافلة عند الطلب أو يدخلونه في ماكينة البيع بدلاً من تذكرة مترو مطبوعة.

إن تطبيق نظام التذاكر عبر الرسائل القصيرة يأتي مباشرة قبل معرض إكسبو العالمي الذي يتم تنظيمه في ميلان هذا الصيف. تتوقع ATM أن يزور المدينة نحو 20 مليون شخص على مدار فترة الخمس سنوات القادمة. إن استخدام تذاكر الرسائل القصيرة سوف يضمن تجربة سفر خالية من العناء إلى مكان الفعالية ومنها.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال روبيرتو أندريولي، مدير المعلومات “يحب العملاء سهولة وإمكانية الوصول إلى نظام تذاكر الرسائل القصيرة، الذي يجنبهم عناء البحث عن الفكة المناسبة” وأضاف “هذه الخدمة الجديدة لشركة ATM تمثل المرحلة الثالثة من نظام إصدار التذاكر عبر الهواتف الجوالة في ميلان، ومع تطبيق أكواد الاستجابة السريعة QR، يمكن أيضاً الوصول مباشرة إلى خطوط المترو، بعد شراء تذكرة من خلال نظام التذاكر عبر الرسائل القصيرة”.

وأضاف بينويت بول، نائب الرئيس الأول لتقنية Netsize في Gemalto “يحقق نظام تذاكر الرسائل القصيرة رحلة أكثر سهولة للركاب فضلاً عن مزايا الكفاءة البارزة لمقدمي خدمات النقل”. وأردف “توفر Gemalto تجربة لا مثيل لها، مع 18 شركة نقل عام في إيطاليا تستخدم بالفعل حل تذاكر الرسائل القصيرة”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

جهات الاتصال في Gemalto

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
+1 512 758 8921
nicole.williams@gemalto.com

فانياس فيالا
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
+49 89 210 299 129
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区(الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس

الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر

آسيا باسيفيك

+65 6317 3802
pierre.lelievre@gemalto.com