ضمن مساعي الشركة لتوفير الأمن لتقنيات المستقبل أبحاث دارك ماتر تأتي في طليعة ابتكارات الأمن الإلكتروني

الشركة المتخصصة في الأمن الإلكتروني تعزز ثقافة الابتكار، والتي لا يمكن نشرها إلا ببرنامج طموح للأبحاث والتطوير

أبوظبي ودبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 يناير 2017 – استهلّت دارك ماتر، الشركة العالمية المتخصصة في الأمن الإلكتروني ومقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، برنامجها الواسع للأبحاث والتطوير بإبرام مجموعة اتفاقيات مع مؤسسات بحثية رفيعة المستوى حول العالم، واستقطاب باحثين بارزين من حملة الدكتوراه ومنحهم فرصاً وافرة للابتكار في الشركة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3rqj11mc/def_height/400/def_width/400/

http://mma.prnewswire.com/media/458034/DarkMatter_Continuous_Research.jpg

تشمل مجالات البحث التي تغطيها دارك ماتر أبحاثاً متطورة لأعقد التحديات التقنية، والتي يتوقع لها أن تحدث ثورة في مستقبل الأمن الإلكتروني. وتمتد مجالات البحث والتطوير لتشمل المواضيع ذات الأهمية المتزايدة مثل التشفير بعد الكمي ونظام سلسلة الكتل (Blockchain) وتطبيقات الذكاء الاصطناعي للأمن الإلكتروني وتحليل القنوات الجانبية وأنظمة الاتصالات من الجيل المقبل وغيرها. وبشكل عام، تسعى الشركة لقيادة الابتكار في هذه المجالات وغيرها، وطرح مواضيع جديدة ذات علاقة بالمجتمعات المعنية.

وتجري دارك ماتر مثل هذ الأبحاث الجريئة والصعبة بالتعاون مع مؤسسات أكاديمية وبحثية عالمية، وفي الوقت ذاته إجراء أبحاث أخرى معمقة في مقرها بدولة الإمارات، وستوَّظف النتائج في دعم حلول الأمن الإلكتروني الحالية لدى الشركة.

ومن منظور البحث العالمي، فإن دارك ماتر تهدف للابتكار في مجال الأمن الإلكتروني والمساهمة في تقدمه التقني من خلال إجراء أبحاث أساسية. كما تركز دارك ماتر على تحسين منتجاتها وخدماتها وعروضها، وكذلك ستسعى لنشر نتائج أبحاثها على نطاق واسع عبر المنتديات العلمية من أجل المساهمة بالريادة الفكرية في المجتمع. ومن دوافع هذا التعاون على المستوى الدولي تبادل الأفكار والتعلم التعاوني.

وتعليقاً على القدرات المتنامية للشركة في المجال البحثي، قال فيصل البنّاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لدارك ماتر: “تعد الأبحاث عنصراً أساسياً للشركات المبتكرة، لذا فإننا نولي اهتماماً كبيراً بهذا القطاع من أعمالنا. إن الجمع بين المواهب الرفيعة التي نمتلكها في الشركة والمؤسسات البحثية المرموقة عالمياً يضعنا في مركز قوي يمكننا من التنبؤ بتطورات السوق وتقديم عروض جديدة بسرعة أكبر. كما نفخر أيضاً بقيامنا بهذه الأنشطة المهمة بعيدة الأثر انطلاقاً من مقرنا في الإمارات العربية المتحدة، ما يوسع رأس المال الفكري ويعزز ثقافة الابتكار في البلاد”.

وتابع البنّاي: “سنعلن قريباً عن عددٍ من التطورات بشأن الأبحاث الرائدة التي نجريها، والشراكات التي أقمناها في المجال البحثي بهدف تحسين بيئة الأمن في القطاع”.

وعلى المستوى الوطني، تستهدف أنشطة البحث والابتكار في دارك ماتر المساهمة في تحسين برامج ومناهج جامعية مختارة تتعلق بالأمن الإلكتروني. كما تحرص الشركة على القيام بدورٍ محوري في تدريب أخصائيي المستقبل في مجال الأمن الإلكتروني في الدولة.

ومن الفوائد الأخرى المتوقعة لأنشطة الأبحاث لدى دارك ماتر جذب أفضل طلاب وأساتذة وأخصائيي الأمن الإلكتروني إلى الشركة، ما يعزز مكانتها كأحد أفضل الأماكن في العالم لعمل خبراء الأمن الإلكتروني.

تعليق الصورة: تفخر دارك ماتر بإجرائها للعديد من أنشطة البحث والتطوير واسعة النطاق في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يجعلها لاعباً فعالاً في توسيع رأس المال الفكري في البلاد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.darkmatter.ae