فراغرانس دوبوا توسع مجموعتها الخاصة من العطور

| December 8, 2016

باريس، 8 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — بدأت شركة فراغرنس دوبوا، محفزة بالنجاح الذي حققته طائفة منتجاتها الرائعة ووصولها العالمي المتوسع، في إضافة منتجات جديدة لمجموعة منتجاتها الحصرية الخاصة التي أسمتها برايف.

Heritage, Parisian Oud and Amber Intense from Fragrance Du Bois.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161206/8521607972-a

وتتألف المجموعة من مجموعة عطور مذهلة ذات نسخة محدودة يوجد في أساسها  العود النقي 100%، الطبيعي والمستخرج من مصادر مستدامة، وهي المجموعة التي اثرت في السوق الدولي والتي يمكن الآن أن تضاف إليها عطور “العود الباريسي”  و”هيريتيج” و”أمبر إنتنس”.

وقد تم إطلاق مجموعة برايف الخاصة للخبراء في العطور الذين يقدرون جودة وحرفية إنتاج العطور الراقية.  ومع وجود عدد محدود من زجاجات هذه العطور قيد التداول في العالم اليوم، فإن هذه العطور الغامضة هي أكثر عطور فراغرانس دوبوا قيمة.

وفي نطاق هذه المجموعة حاليا، فإن عطور نوير إنتنس، وعود الصحراء وعود لندن – التي استقبلت جميعا بنشوة منذ إطلاق كل منها، هي مستوحاة من خيال عطاري فراغرانس دوبوا الفرنسيين، الذين ينتجون سمفونيات عطور متناغمة – حساسة، ولكن متوازنة بشكل رائع، مع تميزها بالقوة والدوام.

وكل من تركيبات عطور فراغرانس دوبوا هذه لديه إلهامه وشخصيته الفريدة، والإضافات الثلاث الجديدة ليست استثناء، إذ هي تضيف مزيدا من العمق والشخصية لمجموعة برايف الخاصة الآسرة. جميع عطور هذه المجموعة تتضمن منتج العلامة التجارية الرئيسي وهو العود، المستخرج من مصادر مستدامة في مزارع فراغرانس دوبوا الخاصة، المضمونة أن تكون صديقة للبيئة ومن اجود نوعية.

Parisian Oud by Fragrance Du Bois.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161206/8521607972-b

وتم إنتاج عطر عود الباريسي على يد العطار كريستيان بروفينزانو، وكما يوحي اسمه، هو مستوحى من “مدينة الأضواء” نفسها. وهذا العطر هو عطر جلدي الطابع، دخاني بصورة دقيقة، مع مناورة افتتاحية من رائحة التوابل المبهجة التي يوفرها الفلفل الوردي والهيل. ويتطور عطر العود الباريسي بعد ذلك بذكاء، مع لفحة من رائحة الغريب فروت، التي تخفيها رائحة اللوز الخفية.

وينطلق جوهر هذا العطر بمزيج مزين من الزهور، توفره رائحة الورد، الياسمين الأبيض والمسك، قبل أن تبدأ رائحة الجلد وعود فراغرانس دوبوا النقي 100٪ والطبيعي في التشكل على شكل سيمفونية معقدة وراقية.  ثم تضيف رائحة اللبان والبخور نفحات روائح راتنجية غنية إلى قاعدة تستثير رائحة دخانية أثيرية تقريبا، نفحات من خشب الصندل والباتشولي الخفيفة التي تحول هذا المزيج إلى إلى “كرسي جلدي ناعم” من العطر.

Heritage was created by Master Perfumer Francois Merle-Baudoin for Fragrance Du Bois.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161206/8521607972-c

عطر هيريتيج هو من إنتاج العطار البارز فرانسوا ميرل-بودوان، وهو يحتفي بالنمط الخالد وتراث تصميمات الأزياء الراقية. وهذا العطر غني وأنيق في آن واحد، وهو متطور ومغر، مع نفحات طازجة ناضرة افتتاحية من روائح البرغموت وأزهار الألدهيد التي تقود إلى قلب معقد إنما ودود من الياسمين الحلو والسوسن المسحوقي الرائحة، تدعمه نفحات من اللبان الغامض.

وفي أساس هذا العطر، فإن رائحة خشب الأرز والصندل تمنح هذا المزيج دفئا مريحا، فيما توفر رائحة الفانيلا السلسة وعود فراغرانس دوبوا النقي 100٪ والطبيعي عمقا ملحوظا وشعورا منوما تقريبا وطويل الأمد بالرفاه.

Amber Intense from Fragrance Du Bois.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161206/8521607972-d

وأخيرا، فإن عطر أمبر إنتنس، الذي يجسد جوهر الروح الحرة، والديناميكية والإثارة، هو التعبير عن عطر عود أمبر إنتنس الذي أطلق في العام 2014. وهو مستلهم من الشرق، ويتمتع برائحة افتتاحية توابلية وبرتقالية، مع نفحات من البرغموت، اليوسفي والفلفل الأسود والقرفة. وتمتزج رائحة الزهور، والخشب الفاكهي ونفحات من رائحة زهر البرتقال، والورود، وعنب الثعلب والبتشولي في قلب هذا العطر، الذي تتماسك فيه كل هذه العطور بتوافق عنبري. ويغزو هذا المزيج  الحواس برائحة اختتامية من المسك، بلسم بيرو وعود فراغرانس دوبوا الأساسي النقي 100٪ والطبيعي.

وتم تسعير عطور العود الباريسي، هيريتيج وآمبر إنتنس (100 ملم) بـ 695.00 يورو للزجاجة وسوف تكون متوفرة حصريا في بوتيك عطور فراغرانس دوبوا الأوروبي الذي سيفتتح قريبا في جنيف، سويسرا، وكذلك في بيوت عطور جوفوي في باريس، فرنسا وفي الدوحة، قطر.

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

سامانثا ثام
مديرة العلاقات العامة والتسويق
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف: 0933 9144 65+

 شارلوت ميديك
مسؤولة التسويق والإدارة – أوروبا
الإيميل: charlotte.medigue@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال:
41-227-077-330+

 نبذة عن شركة عطور فراغرانس دوبوا Fragrance Du Bois

شركة فراغرانس  دوبوا هي دار عطور خاصة فاخرة ولدت من أغنى العطور الطبيعية، تنتج عطورا يصنعها عطارو الجيل الخامس من تقاليد القرن السابع عشر الفرنسية في غراس. وفي صلب إبداعات عطور فراغرانس دوبوا منتجنا الرئيسي من العود الذي يضفي عليها أسمى آيات الرقي والفخامة، إذ أنه مميز وفريد في آن واحد. جميع أنواع العود المستعملة من قبل فراغرانس دوبوا في عطورها يتم إنتاجه في مزارعها الخاصة التي تدار بطريقة مستدامة، وهو يأتي بضمانة أنه يتم إنتاجه بطريقة أخلاقية ومستدامة.

Tags: , ,

Category: General

Comments are closed.