فندق لندن ويست هوليوود يبدأ المرحلة الأولى من عملية ترميم بكلفة 23 مليون دولار

 - الفندق الفاخر سيكشف عن طابق الجديد من الأجنحة وأجنحة البوابات المتخصصة فضلا عن مركز رياضي فائق التقدم
- التصميم يجمع بين الصورة المعاصرة مع لمسة من التأثيرات البريطانية

لوس أنجلوس، 24  تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان — يعلن فندق “لندن ويست هوليوود”، The London West Hollywoodوهو فندق فاخر حديث يقع أسفل شارع بوليفارد وعلى بداية شارع بيفرلي هيلز، عن المرحلة الأولى من أعمال الترميم للفندق البالغة قيمتها 23 مليون دولار. وسوف يتضمن التصميم الجديد للفندق طابقا تاسعا من الأجنحة صممها المصمم الأصلي للفندق شركة ديفيد كولينز ستوديو – وهي تتضمن 16 جناحا ملكيا فضلا عن خمسة أجنحة بوابية متخصصة تذكر بساحة هايد بارك اللندنية. ومن المقرر لهذه الأجنحة الـ 21، بالإضافة إلى مركز رياضي فائق التقدم تبلغ مساحته 2,600 قدم مربع (تصميم غونزاليس آركيتكتس والتصميم الداخلي من ريتشموند ديزاين) الذي سيكون قريبا من بهو الطابق الأول، أن تفتح للضيوف في شهر أيلول/سبتمبر 2014.

وقال سيمونرولينغز، المدير الإبداعيمنديفيدكولينزاستوديو “لقد كنت في انتظار العملمرة أخرى معلندنويستهوليوودمنذ يومافتتاح شركتنا، إذ أن هذا الفندق يقدم التفاهموالخدمة وغير ذلك من الخصائص التي تميز ديفيد كولينزاستوديوز. وكذلك فإن أجنحةالبوابة الجديدةستنقل تصميمنا الخالدإلى المستوى التالي.”

هايدباركليس فقطأكبرحديقةفي لندن، ولكنه أيضامعلم هاميمتد في جميع أنحاءالمدينة.إن نظامالبوابةفي جميعنقاط الدخولالرئيسيةإلىهايدباركهو بمثابة احتفالبالتاريخ الثقافيالبريطانيالغني،بأسماءنقاطالبوابات-فيكتوريا،الكزندرا،إليزابيث، أبسلي وكرزون-كلها أمثلة علىصانعي الذوقالارستقراطيينوطبقة النبلاء في عصرهم. أجنحةبوابات فندق لندن المتخصصة الجديدة ستأخذ أسماءهامنهذه النقاطالخمسللبوابات، وكل منها سيتضمن تصميماودمجا للمسات الراحةمنالحياةالأرستقراطية، بما في ذلك الأعمال الفنيةوالاكسسواراتوالكتب.وقد كانتالبواباتأيضا عنصرا هامافيتصميملندنويست هوليوودالشاملمنذالبدء، معبوابات دخولحديديةتم تفصيلها لتزيينالمدخل الأمامي، وإضافة لمسة حصريةمنبريقهوليوودالقديم.

ويقول جيفكوليك، المدير العام لفندق لندن ويست هوليوود “هذه المرحلة الجديدة للندنويستهوليوودترفعمستوى الإقامةفي الأجنحة الملكيةعن طريق تقديممنتجغرفة أكبروأكثر رفاهية لتعزيز التجربةالفاخرة للإقامة التيأصبحتمرادفةللعلامة التجاريةللندن ويست هوليوود. هذه التحسينات المثيرةمن شأنها أن تكملالـ 200جناح لدينا والفندق بكليته، وكل ذلك لمواصلة ترسيخمكانتناكفندقفاخرووجهةرائدةفي لوسانجلوس.”

لوحة الألوانفي أجنحةالبوابات الجديدة تم استيحاؤها من المناظر التي لا مثيل لها وسوف تعكس جوهرالسماء الزرقاءالخلابةلولاية كاليفورنيا. وقد اختارت شركةديفيدكولينزاستوديوزهذه الألوان التدرجيةالمهدئةوالخفية من اللون الأزرق، عارضة إياها فيالضوء وفي الظل. “جدار فندق لندنالمخطط” وهو الطابعالمألوف للعلامة التجاريةلفندق لندن ويست،معأنماطصامتة هادئة–يتمتع بنكهة فندق المدينةالمثالي للاسترخاءالتأملي. ويوفر مزيجمنسق من المخملالمختلط الدافئ، والكتان المحكم النسيج، والجلديات المحببة، والبلاط بلون االبلوط المريح، وقطع الفسيفساءالمقطوعة يدويا، والرخامالمصقول، العمقفي جميع أنحاء الغرف. كل من هذه الأجنحة البوابية المكونة من غرفة أو غرفتين، التي تبلغ مساحتها بين1،425-1،975قدما مربعا،ستفاخر بأجواء سكنية فاخرة للغاية،المتميزة بالأرضيات الخشبية، والمطابخأوالمطابخ الصغيرة؛ والتلفزيونات بشاشات 53بوصة مسطحة؛ وثلاثشرفاتتتميز بمناظر شاملةللوس أنجلوس. وفضلا عن الاستمتاع بتصميمهاالرائع، فإن ضيوف أجنحة البوابات سيحظون بخدمات معززة، بما في ذلك توفير نقل باتجاه واحدللمطارفضلا عن خدمة التسجيل لبدء الإقامة في الفندق التي تمنح لكبار الشخصياتداخل الجناح.

الأجنحة الملكية الـ 16 البالغة مساحة كل منها750قدما مربعافي الطابق التاسع، مثلالغرفالأخرىفي جميع أنحاء الفندق، سوفتعكسظلالاجديدةمن اللون الأخضر، إذ ستكون بمثابة نوافذ علىمناظر هوليوود هيلز، مع لوحاتتربطالضيوف بالمشهدالخارجي. هذه الأجنحة ستتميزبتوفرها على أماكن تغيير ملابسخاصة، ومكاتب عملضخمة وحمامات فاخرة واسعة معأحواضاستحمامودوشاتمزدوجة، ما يوفر إحساسا بالفخامة الحصيفة.

وسيجسد تصميم مركز اللياقة البدنيةالجديد البالغة مساحته2600قدم مربعسيكون منشأةمتطورةجدا صفاتنادي الأعضاء التقليدي الخاص.الجدرانالمزدانةبألوانرماديةناعمةتكملأرضيات البلوطالفضية والرمادية، ما يوفر شعورا بالرقي.وسوف يستخدماللون البلوطي الداكنعلى جداروسائل الراحة في محيط مكان الجلوس عند المدخل، ما يؤشر إلى لوحة الألوانفي الأجنحة الفندقية. لوحات مرايا الحائطالمضاءة وإضاءة السقفالمريحة البسيطة ستعزز الجودةالسكنية للمكان. وسيتم تخصيصمنطقة الجلوسالمركزيةللاسترخاءوالتعارف، فيما ستحفز الأجهزةالفائقة التقدم الضيوفلممارسةالتدريباتللياقتهم البدنية.وسيتميز المركزأيضابجدار كينيس جديد –وهو على شكل دائرةرباعية تجمع بين تدريبات القلبوالقوة والمرونة.

وسيتم الكشف عنالمراحلالمثيرة لإعادة تصميمالفندقفي الأشهر المقبلة، ما يرسخ فندق لندنويست هوليوودكالفندق الفاخر الأكثر شعبية فيلوسانجلوس.
www.thelondonwesthollywood.com

 نبذة عن فندق لندنويستهوليوود
فندق لندنويست هوليوودهو فندق أجنحة يتميز بخطة تصميم مفتوحة تشتمل على 226جناحايقع على1020 N. San Vicente Boulevardفي الموقع المثاليالواقع بينتلالهوليوودوبيفرليهيلزويطل على جوهركلتا المدينتيناللتين تحملان اسم الفندق نفسه–وهما مدينتان دنيويتان متطورتان وذاتاطاقةلا تضاهى. لمزيد من المعلومات حول لندنويستهوليوود،يرجى زيارةwww.TheLondonWestHollywood.com