فوركس بروكر سوبر تريدنج اون لاين يطلق جلوب جيم للتجار ويجدد موقعه الإلكتروني

ليماسول /قبرص في 21 يونيو 2015 / بي ارنيوز واير/ أعلن سوبر تريدنج اون لاين SuperTradingOnline (STO) اليوم افتتاح لعبته الجديدة المثيرة”جلوب جيم”‘The Globe Game’للتجار، بالتزامن مع إطلاق موقعه الإلكتروني المعاد تصميمه حديثا : http://www.stofs.com.

وباطلاقه اليوم، فانه تم تصميم الموقع الجديد لـ STO لتوفير تجربة أفضل للمستخدم. وفضلا عن توفر تصميم حديث وسهولة أفضل في التصفح، يقدم الموقع الآن صورة أكثر اكتمالا للمنتجات والخدمات المالية المتاحة لعملاء STO مثل تداول العملات الاجنبية وعقود الفروقات، بل يقدم ايضا أدوات لاغنى عنها مثل منصات التداول والتحليلات التقنية والسوقية.

وهذا العام، تحتفل ايه اف اكس كابيتال AFX Capital وهي الشركة الأم لـ STO، بمرور خمسة اعوام لتواجدها في هذه الصناعة بعروض ترويجية حصرية لتجار STO  . وبجانب الموقع الجديد، اطلقت الشركة أيضا ‘The Globe Game’ ، وهي لعبة مبتكرة متاحة على الفور على موقع  STO، تعرض مكافآت وعلاوات ممتازة.

ويشرح مانويلا مازاكو الرئيس التنفيذي لشركة  STO: “تم تغيير موقعنا على الانترنت الذي تم تجديده حديثا ليعكس قيمنا الأساسية بدقة أكثر وللالتزامبمهمتناللحفاظ على مكانتنا كوسيط رائد في صناعة تداول العملات الأجنبية.نحن ندرك أن تقديم خدمة صديقة للمستخدم وأحدث منصات هي المفتاح لرضا التاجر وفي إطار رؤيتنا لوضع احتياجات التجارأولا، فإن هذه كانت خطوة مهمة. وتعتبر لعبة جلوب جيم Globe Game  التي نقدمها ميزة مضافة لمكافأة العملاء على التداول معنا وللاحتفال بمرور خمس سنوات الخامسة على تأسيس شركتنا الأم بشيء مبتكر ومبدع. “

وقد قوبلت لعبة جلوب جيم Globe Game بحماس من التجار حيث أنها توفر العديد من الجوائز والعلاوات للعملاء الجدد والحاليين على السواء. ولممارسة اللعبة، ينقر عملاء STO ببساطة على الكرة الأرضية الدوارة التي تكشف ما إذا كانوا قد حصلوا على أي علاوة أو خصومات أو جوائز أخرى خفية.

معرفة المزيد عن موقع STO الجديد أو للعب جلوب جيم   Globe Game، يرجى زيارة موقع SuperTradingOnline  الآن على الانترنت: [http://www.stofs.com/en]   وفتح حساب للتداول.

نبذة عن سوبر تريدنج اون لاين SuperTradingOnline :
سوبر تريدنج اون لاين هو وسيط اوروبي رائد على الانترنت في مجال تداول العملات الاجنبية وعقود الفروقات. كما يعد سوبر تريدنج أون لاين و(أيه أف إكس كابيتال) AFX Capital اسمين تجاريين لـأيه اف إكس ماركتس ليمتد AFX Markets Ltd و أيه أف إكس كابيتال ماركيتس ليمتد  AFX Capital Markets Ltd .

وتعد AFX Markets Ltd، شركة مرخصة تحكمهاهيئة السلوك الماليFCA ومسجلة برقم: 560872.
وتعد AFX Capital Markets Ltd شركة مرخصة تحكمهاهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، ورقم الترخيص 10119، ومسجلة برقم 253014، فضلا عن ترخيص هيئة الرقابة المالية الايطالية CONSOB رقم 2935 ورقم 94.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني http://www.stofs.com أو الاتصال بـ STO على :
customerservice@supertradingonline.com

أو على الهاتف رقم
357-25-262-710+

المصدر :SuperTradingOnline