فوز فندق غراند إنتركونتننتال غراند ستانفورد هونغ كونغ بجائزة فندق الأعمال العالمي الفاخر الرائد

| December 5, 2016

هونغ كونغ، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — حاز فندق إنتركنتننتال غراند ستانفورد هونغ كونغ على انتباه النخبة العالمية في احتفال العشاء النهائي الكبير لجوائز السفر العالمية 2016 الذي نظم في جزر المالديف، بفوزه بالتقدير العالمي كفندق رجال الأعمال الفاخر العالمي الرائد.

 وفاز فندق غراند إنتركونتننتال غراند ستانفورد هونغ كونغ أيضا بجائزة فندق رجال الأعمال الرائد لهونغ كونغ للسنة الثالثة على التوالي وفاز أيضا بجائزة فندق رجال الأعمال الرائد في آسيا للمرة الأولى.

InterContinental Grand Stanford Hong Kong won three coveted 2016 World Travel Awards: World’s Leading Luxury Business Hotel, Asia’s Leading Business Hotel and Hong Kong’s Leading Business Hotel.

وقال السيد الكسندر أو واسرمان، مدير عام فندق غراند إنتركونتيننتال ستانفورد هونغ كونغ: “نحن ممتنون أن  مجموعتنا من جوائز السفر العالمية تضم الآن خمسة تماثيل ذهبية. إن الفوز بثلاث جوائز هامة في احتفال  جوائز السفر العالمية لهذا العام هو شهادة على التزامنا بتزويد ضيوفنا بتجارب لا تنسى واستثنائية، وهو يأتي بمثابة تنشيط للهدف الأساسي لعلامتنا التجارية لتكوين “حب الضيوف العظيم للفندق” الذي يدفع الضيوف لمواصلة العودة إلى الفندق مرة بعد مرة “.

وأضاف واسرمان: “نيابة عن الفريق بأكمله، أود أن أشكر شركاءنا التجاريين والضيوف وخبراء السفر من جميع أنحاء العالم الذين صوتوا لنا. ونحن مبتهجون لفوزنا باللقب المرموق المتمثل في فندق رجال الأعمال العالمي الفاخر الرائد، الذي يعترف بفندقنا باعتباره نموذجا يحتذى لأفضل فنادق رجال الأعمال الفاخرة في جميع أنحاء العالم. وتعد هذه الجائزة تأكيدا كبيرا لجهودنا في أن نقدم باستمرار الضيافة الأصيلة. وسوف نستمر في السعي لتحقيق التميز في خدمة ضيوفنا ورفع مستوى الخدمة إلى المستوى التالي “.

وقد بدأ تنظيم اختفال جوائز السفر العالمية في العام 1993 للاعتراف بالتميز في قطاع السفر والسياحة، وهي الآن في عامها الـ 23. وإذ وصفت بأنها “احتفال الأوسكار في صناعة السفر” يتم تقرير الجوائز فيها على أساس الأصوات من قبل الجمهور والعاملين في مجال السفر في جميع أنحاء العالم.

حول غراند إنتركونتيننتال ستانفورد هونغ كونغ

إذ يقع في قلب منطقة التسوق والأعمال والترفيه في تسيمشاتسوي الشرقية، يوفر فندق غراند إنتركونتيننتال ستانفورد هونغ كونغ سهولة الوصول إلى داخل المدينة والدخول إلى الصين. وإذ يضم 570 غرفة تطل على المناظر الخلابة للمدينة أو ميناء فيكتوريا، يوفر الفندق أربعة مرافق عالمية المستوى لتناول الطعام، من الأطباق الكانتونية الشهيرة في مطعم هوي كنغ هين، والمطبخ الإيطالي الرائع في مطعم ميسترال، إلى البوفيه الدولي المعاصر في مقهى أم أند تيفاني نيويورك بار الذي يشمل واحدة من أكبر تشكيلات الويسكي في المدينة. والفندق مزود أيضا بحوض سباحة مسخن في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية على مدار الساعة ومرافق اجتماعات فائقة التقدم والرقي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.hongkong.intercontinental.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161205/445386

Tags: , ,

Category: Uncategorized

Comments are closed.