فينيكس كارز تزود أول حافلة مكوك لمطار لوس أنجلوس

الحافلة المستأجرة التي تعمل بالطاقة الكهربائية تقدم توفيرات في التكلفة

أونتاريو، كاليفورنيا، 4 حزيرتان/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “فينيكس كارز أل أل سي”، وهي شركة متخصصة في تطوير السيارات الكهربائية، اليوم أنها وفرت حافلة مكوكية كهربائية لواحدة من شركات ركن السيارات البارزة في المطارات الأميركية. وستكون الحافلة الكهربائية هذه أول حافلة مكوكية كهربائية تعمل في مطار لوس أنجلوس إنترناشيونال. ومن المتوقع للحافلة أن تعمل فترتي دوام يوميا على مدى أيام الأسبوع السبعة، وهو ما سيسمح للشركة المستعملة بتوفير تكلفة الوقود والصيانة فورا، فضلا عن تخفيض الانبعاثات بما يصل إلى 60 طنا من ثاني أكسيد الكربون سنويا مقارنة باستعمال الباصات التقليدية.

شركة فينيكس كارز تقدم عقد استئجار للسيارات رائدا في الصناعة يتيح للعملاء تحقيق وفورات فورية. وقال ستيفن ديفيس، رئيس شركة فينيكس كارز، “نقدم عقد استئجار مغيرا للعبة، يوفر للعميل مردودا فوريا، فضلا عن ضمان الاعتمادية.”

وإضافة إلى خيار التأجير الفريد من نوعه، توفر هذه الحافلة حلا مجديا اقتصاديا وخاليا من الملوثات إلى مواقع العمل والبلديات. جميع المركبات توفر خيارات فريدة مثل الشحن السريع، فضلا عن خيارات الشراء أو التأجير. الحافلة زيوس تحظى بموافقة مجلس كاليفورنيا لموارد الهواء وهي مؤهلة للحصول على الحوافز النقدية من ولاية كاليفورنيا أتش في آي بي التي تبلغ ما بين60،000 – 90،000 دولار.

وقد بدأت شركة فينيكس كارز مؤخرا ظهورها في قطاع السيارات الكهربائية بالاعلان عن تسليم مركبات إلى شركات كبرى مثل جي بي أل (مختبر الدفع النفاث – ناسا)، كونكرانت تكنولوجيز كوربوريشن، والبحرية الاميركية.

وستكون الحافلة الكهربائية معروضة في معرض ومؤتمر معهد وقوف السيارات الدولي في لاس فيغاس من 29 حزيران/يونيو – 2 تموز/يوليو، 2015. يذكر أن هذا المؤتمر هو أكبر حدث تعليمي وتواصل للمهتمين بمواقف السيارات ووسائل النقل في العالم. ويحضر هذا الحدث الذي يستغرق أربعة أيام تقليديا أكثر من 2800 شخص و235 شركة عارضة.

نبذة حول شركة فينيكس كارز
إذ يقع مقرها في أونتاريو، كاليفورنيا، شركة فينيكس كارز أل أل سي، فينيكس موتوركارز، هي شركة رائدة في تطوير سيارات وأنظمة تعمل بالكهرباء فقط لسوق الأساطيل. والشركة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة اليوسف أل أل سي، التي يوجد مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات حول فينيكس موتوركارز وعروضها الفنية، يرجى زيارةwww.phoenixmotorcars.com

Facebook
Twitter