كافالان تحتفل بالعقد الأول لويسكي المقطرة الواحدة في تايوان

كافالان تحتفل بإطلاق مقطرة ثانية، ما يضاعف قدرة إنتاجها إلى 10 ملايين زجاجة ويسكي

تايبي، تايوان، 9 كانون الأول/ديسمبر، 2016 / — احتفلت شركة كافالان الفائزة على جوائز ثنائية من جوائز الويسكي العالمية أمس بمناسبة مرور 10 سنوات على بدء إنتاج ويسكيها المصنوع في تايوان – مع إطلاق مقطرتها الثانية وإطلاق ويسكي الروم المعتق بمناسبة عيد الميلاد.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20161208/446973

وفي حفل افتتاح مقطرة كافالان الثانية، قال الرئيس التنفيذي للشركة السيد واي تي لي إنه في 11 آذار/مارس 2006، غادر “المشروب الجديد” من كافالان الصنبور في مخزن المشروبات الروحية للشركة، ما حول إلى الأبد حلمه بتحويل إنتاج الويسكي التايواني إلى واقع ملموس.

وقال السيد لي: “قبل العام 2006، كان كل هذا ليس سوى أضغاث أحلام، لكن بعد مرور 10 أعوام الآن، بات لدينا ما يكفي من الطلب على ويسكي كافالان بحيث  أننا نحتفل الآن بمضاعفة قدرتنا إلى 10 ملايين زجاجة بمقطرتنا الثانية.”

هذه الزيادة يمكن أن تجعل كافالان واحدة من أكبر 10 شركات لتقطير الويسكي في العالم.

وفي هذا الحدث، قال عدد من قادة صناعة الويسكي العالميين، ومنهم المدير الإداري السابق لمسابقة النبيذ والمشروبات الروحية السيد إيوان لاسي، إن رحلة كافالان على مدى 10 سنوات ساهمت في “توسيع نطاق عالم الويسكي سواء من حيث خلق جبهة جديدة أو فلسفة جديدة “.

وأضاف أنه كان هناك “تعميق وإثراء في الأساليب الجديدة والفريدة من نوعها من الويسكي التي تواصل في إفادة عشاق الويسكي في جميع أنحاء العالم.”

ومن بين المدعوين الخاصين الآخرين كبير مستشاري كافالان، الدكتور جيم سوان، مؤسس مجلة الويسكي داميان رايلي سميث، والسيد ريتشارد فورسيث من فورسيثس،  صانع مقطرات الويسكي العالمي، وابنه، ريتشارد فورسيث.

وقد وصف ويسكي كافالان الجديد ريزيرف رام  ذو البرميل الواحد القوي، المشبع بطعم البطيخ والبابايا والقرنفل والزنجبيل الجذر، من قبل صانع الويسكي البارع انغفار روند، وهو محرر ومؤسس الكتاب السنوي لويسكي ذي التقطير الواحد، على النحو التالي: “إنه روم دقيق، وهو مذاق حلاوة مشبع بطعم الجوافة والأناناس والشوكولاته المغطاة باللوز “.

وقال الخبير في المشروبات الروحية بيرنارد شيفر: “إنه باقة معقدة من الفواكه الاستوائية – نهاية حلوة وسكرية.”

السيد رايلي سميث، الذي تدير مجلته المرموقة مجلة الويسكي، وبرامج جوائز الويسكي الأيقونية إن “كافالان اندفعت على ساحة الويسكي العالمية في العام 2006 ومنذ ذلك الحين فازت في جوائز الويسكي العالمية وأيقونات الويسكي كل عام.”

وسابقا، كانت كافلان قد فازت بجائزة 2015 لـ World’s Best Single Malt Whisky من حفل جوائز الويسكي العالمية المرموقة على ويسكيها Kavalan Solist Vinho Barrique وفي العام 2016 على جائزة  World’s Best Single Cask Single Malt Whisky على ويسكيها Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength  كما أنها تمكنت من الفوز بجائزة “منتج الويسكي العالمي للعام” لجوائز الويسكي الدولية.

نبذة عن كافالان

شركة كافالان أقامت أول مرفق تقطير للويسكي في تايوان متخصص في فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006. ويسكي كافالان يتم تعتيقه في رطوبة وحرارة شديدة، ولكنه يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي المميز لويسكي كافلان. وتأخذ كافالان اسمها من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهي مدعومة بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت بأكثر من 211 جائزة ذهبية ومنتجاتها موجودة في 40 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:

إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com