كايميتا تأتي برابطية إنترنت قوية، غير مرئية، عالمية، وعالية السرعة إلى العربات المصفحة المدنية

الشركة الممتازة المصنعة لسيارات كبار الشخصيات والسيارات المصفحة المدنية ستدمج تقنية الأقمار الصناعية الفائقة التقدم من كايميتا للاتصالات العالمية النقالة

ريدموند، واشنطن، 26 كانون الثاني/يناير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كايميتا اليوم، وهي الشركة التي تحقق وعد الرابطية العالمية النقالة، عن خطط للعمل مع شركة أورام سيكيوريتي للإتيان برابطية كايميتا “أمتينا” العالية الناتجية عبر الأقمار الصناعية لسيارات كبار الشخصيات والسيارات المدنية المصفحة أثناء الحركة، التي يطالب بها عملاؤهم من دون التأثير على خطوط التصميم الطبيعية للسيارات. وهذا سيتضمن الكثيرين، من كبار الشخصيات إلى المسؤولين الحكوميين إلى أفراد الأسر الملكية، الذين سيكون لديهم وصول برابطية إنترنت عالية النطاق العريض أينما كانوا، وهي رابطية غير مرئية، آمنة، موثوقة – حتى في الأماكن النائية.

وقال توم فريمان، نائب الرئيس الأول، لاند موبايل، كايميتا، “إن كايميتا تشعر بسعادة غامرة للعمل مع أورام سيكيوريتي، وهي واحدة من الشركات الرائدة في تكامل عربات المصفحات المدنية في العالم، والمعروفة بالتزامها بأعلى مستويات السلامة من التهديدات، لتقديم حلول اتصالات متقدمة عبر الأقمار الصناعية لعملائها. ومع هوائي كايميتا أمتينا 70 سم، تكون الرابطية حاضرة دائما، وسهلة الاستعمال، وسهلة الشراء ومرتبطة بالإنترنت عبر الأقمار الصناعية العالية الناتج والآمنة، ما يعزز أمن السيارة من خلال اتصالات الصوت والبيانات والفيديو الأكثر اندماجية.”

وقال اندريه أشاكاو، المدير الإداري لأورام سيكيورتي إن “محطة كايميتا أمتينا الجوالة عبر الأقمار الصناعية ستوفر  الاتصال المستمر لعملائنا من أجل إنتاجيتهم وأمنهم. وعلاوة على ذلك، فهي تقنية ميسورة، ولا تأتي بلفت غير مرغوب فيه. الشبكات الخلوية الأرضية تتعطل بسهولة ويتم اختراقها بسهولة، ما يترك قافلة السيارات من دون اتصال عمياء ومعرضة للأخطار. أنظمة الأقمار الصناعية معروفة بصعوبة انتهاكها، وبتقنية كايميتا أمتينا، سنكون قادرين على تقديم الإنتاجية العالية الآمنة، والوصول إلى الإنترنت عبر السواتل.”

محطة كايميتا الصغيرة، الخفيفة الوزن، المنخفضة الطاقة، ذات لوحة الأقمار الصناعية المسطحة توضع بشكل غير مرئي بين الهيدلاينر والسقف في مجموعة متنوعة من المركبات لتوفير الوصول إلى الإنترنت الموثوق في أي مكان مكشوف للسماء. وهذا أمر مهم لمدمجي السيارات الهوائية الشائعة الذين يرغبون في تقديم أحدث التقنيات، من دون المساومة على الجماليات الطبيعية للسيارة أو تسليط الضوء على السيارة في القافلة التي هي مركز اتصالات القافلة. وهي توفر أيضا الوصول إلى الإنترنت حيث الشبكات الأرضية غير متوفرة، وتزيل تهديد التواصل المفقود خلال الكوارث إذ ما انهارت الشبكات الأرضية. حلول الاتصال اليوم تحد من قدرات مدمجي السيارات الهوائية الشائعة أو سيارات كبار الشخصيات للشبكات الخلوية المزدحمة التي هي أقل أمانا وسهولة تشويش أو المقتحمة، وغير قادرة على التوسع عالميا أو عبر الحدود الدولية.

وستصبح حلول الأقمار الصناعية كايميتا  أمتينا متوفرة  تجاريا للسيارات الهوائية الشائعة في الربع الثاني من العام 2017. لمعرفة المزيد حول كيف تصبح مدمجا لكايميتا في السيارات الهوائية الشائعة أو سيارات كبار الشخصيات، وكيفية الحجز، يرجى زيارة www.kymetacorp.com/CAV.

ويمكن رؤية حلول كايميتا للسيارات الهوائية الشائعة وسيارات كبار الشخصيات للاتصال في الكشك D20 في مؤتمر الفضاء العالمي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة من 31 يناير – 1 فبراير. وخلال هذا الحدث سيتحدث نائب الرئيس الأول، لاند موبايل، كايميتا، وتوم فريمان في الجلسات التالية:

  • الاتجاهات العالمية في التكنولوجيا الجديدة – 31 يناير، العاشرة صباحا، جي أس تي
  • ندوة الاتصالات الفضائية – 1 فبراير، 12:30 ظهرا، جي أس تي

حول شركة كايميتا

كايميتا تحقق وعد ما ينبغي أن تكون عليه الرابطية بالإنترنت – آمنة ومتاحة وعالمية، وكايميتا تعمل على إزالة الحواجز من خلال توفير وسيلة مبتكرة لاستغلال قدرات شبكة الأقمار الصناعية للوصول إلى الاتصالات بالإنترنت ذات النطاق الترددي العريض العالي أثناء التنقل. أول منتج للشركة، هوائي الشعاع الإلكتروني ذو البرمجية الممكنة للاتصالات الفضائية، ستبقي على القوارب والطائرات، والسيارات، أكثر ارتباطية.

وقد حصلت الشركة على جائزة التأثير للأعمال لسياتل للتقنية السيلفر 2016 للتكنولوجيا الناشئة، وجائزة المبتكرون أهيد 2016، اللتان سبقتهما جائزة 2016 لابتكار المنتج الجديد لفروست أند سوليفان. كما تم تكريم الشركة باعتبارها مغيرة للتكنولوجيا من سي أن بي سي لسنتين متتاليتين، وفاير ستارتر من ستراتيجيك نيوز نتويرك للشركات الـ 50 الأفضل لمراجعة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا للشركات المغيرة. وقد شكلت كايميتا شراكات هامة مع قادة الصناعة بما في ذلك تويوتا، انتلسات، باناسونيك، إنمارسات، ايرباص للدفاع والفضاء، وشارب، وإنتيليان، وأو 3 بي، وأكثر من ذلك. وفي أي عربة تسير يمكن لكايميتا أن توفر لها الاتصال، في أى مكان. ويقع مقر الشركة في ريدموند، واشنطن، وتعمل على الصعيد العالمي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.kymetacorp.com.

لاستفسارات الأعمال لكايميتا:

ليسا دريهر
مديرة التسويق
كايميتا كوربوريشن
425. 668. 8724 1+
ldreher@kymetacorp.com

استفسارات الإعلام لكايميتا:

أيرون غرابين
وي كومينيكيشنز
512. 527. 7022 1+
agrabein@we-worldwide.com