كي سويس غلوبال تستحوذ على شركة وان ديستريبيوشن، بما في ذلك سوبرا للأحذية وكي آر 3 دبليو يدنيم، وتعلن عن رئيس جديد للشركة

ويستليك فيليج، كاليفورنيا، 2 حزيران/ يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — يسر شركة كي ويس غلوبال براندز، المعروفة أيضا باسم كي ويس إنك، وهي قسم متفرع عن شركة إي لاند غروب، عن استحواذها على شركة وان ديستريبيشون، وهي شركة ألواح تزلج دفعت إلى تأسيسها شركة تصنيع الملبوسات والأحذية والشركة الأم، KR3W Denim Co. وSUPRA Footwear. وقد استحوذت الشركة على الشركة التي تتخذ من فاونتن فالي مقرا لها من مجموعة من المساهمين الخاصين، بمن في ذلك برترام كابيتال، وهي شركة أسهم خاصة مقرها سان ماتيو بكاليفورنيا، ومجموعة صغيرة من مؤسسي شركة وان ديستريبيشوشن بمن فيهم سكوت فاندريب وأنجل كابادا وسكوت بيلي. ولم يتم الكشف عن ثمن الصفقة.

K Swiss Global Brands Larry Remington كي سويس غلوبال تستحوذ على شركة وان ديستريبيوشن، بما في ذلك سوبرا للأحذية وكي آر 3 دبليو يدنيم، وتعلن عن رئيس جديد للشركة

Larry Remington, President & CEO of K-Swiss Global Brands.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150601/219738
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150601/219737

وفي الوقت نفسه، أعلنت كي سويس عن تعيين روبرت “كيب” كابندر رئيسا للعلامتين التجاريتين سوبرا وكي آر 3 دبليو، وسيكون مسؤولا أمام لاري ريمنغتون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كي سويس. وقد تمتع كيب بحياة وظيفية متعددة الجوانب في صناعة الملابس الرياضية والأحذية والعمل، سواء من حيثطرح منتجات جديدة أوبناء العلامات التجارية. وقد أسس كيب علامتي أبوف وريم أند هيتون، وتقلد مناصب رفيعة في أديداس، ريبوك ونو فير.

وقال لاري ريمنغتون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كي سويس”بعد أن أسسنا كي سويس قبل عامين فقط، فإننا نسير بجرأة لنصبح واحدة من أبرز الشركات متعددة العلامات التجارية في العالم. إن سوبرا وكي آر 3 دبليو هي علامات تجارية تلبي متطلبات الامتياز التي نتطلع إليها في محفظتنا: الأصالة، الوعي القوي بالعلامة التجارية وسجل حافل من ابتكار المنتجات والفرص على المدى الطويل، والنمو العالمي. ونحن متحمسون للانضمام الى وان ديستريبيوشن وأن نرسي الأساس للمستقبل.”

K Swiss Global Brands Cape Capener كي سويس غلوبال تستحوذ على شركة وان ديستريبيوشن، بما في ذلك سوبرا للأحذية وكي آر 3 دبليو يدنيم، وتعلن عن رئيس جديد للشركة

Robert ‘Cape’ Capener, Brand President of SUPRA and KR3W.

هذا الاستحواذ يرفع عدد الشركات في محفظة كي سويس إلى ما مجموعه ست علامات تجارية موزعة على الصعيد العالمي، بما فيهاK-Swiss و Palladium، و PLDM، وOTZ Shoes، و KR3W و SUPRA Footwear. كي سويس هي جزء من مجموعة إي لاند، وهي مجموعة من الشركات يبلغ رأسمالها 10 مليارات دولارو 200 علامة تجارية، و 10000 متجر تجزئة وأعمال تجارية للملابس، والأحذية، والتجزئة والفنادق والترفيه والتسلية. وسوف يعمل فريقا كي سويس ووان ديستريبوشن بسرعة خلال الأسابيع التالية لوضع خطط متكاملة للشركة والشركات الجديدة التي انضمنت إليها.

وإذ تأسست في العام 2006، أصبحت سوبرا واحدة من أكبر وأنجح العلامات التجارية المستقلة للأحذية الرياضية من خلال الابتكار والأناقة. وإذ يحفزها الولع بهذه الصناعة، فإن سوبرا تدمج الأزياء والموسيقى وفن التزلج والفن والشارع لجلب الصور الظلية الكلاسيكية لأولئك الذين يطالبون بتصاميم فريدة من نوعها. وإذ تشتهر بالحذاء الذي غير قواعد اللعبة، سكايتوب، تطورت سوبرا كعلامة تجارية لنمط الحياة على الصعيد العالمي. اليوم، تدير سوبرا متاجر رئيسية في سانتا مونيكا، نيويورك، باريس، مكسيكو سيتي وطوكيو وتوزع في أكثر من 60 دولة من خلال شبكة من المتاجر المختارة للتزلج والبوتيكات الراقية.

بدأت كي آر 3 دبليو، العلامة التجارية للملابس التي ولدت من ثقافة التزلج، في العام 2003. وتتأثر العلامة التجارية بثقافة جنوب كاليفورنيا المتنوعة وتحفزها نزعة العمل الدائم. وقد صنعت العلامة التجارية اسمها من دينيم، وغيرت نظام دينيم للشبان بطرحها بنطال الجينز كي سلم دينيم باستخدام قماش مرن مبتكر وشكلية ضيقة. كي آر 3 دبليو وسعت مجموعة الملابس التابعة لها، مازجة بنجاح الخطوط الفاصلة بين التزلج والأزياء، مع الحفاظ على جمالية “أميركانا داركنس”.

وان ديستريبيوشن لديها الآن مكاتب في فاونتن فالي بكاليفورنيا وبرشلونة بإسبانيا وسيدني في أستراليا ودوغان في الصين.

الاتصال: ماريانا ديمارتينو،
1-917-536-5411+,  mariana.dimartino@turnerpr.com